أيها الرجال إذا كنت تبحث عن NOVA Legacy Mod Apk أو إذا كنت تريد اختراق نسخة من لعبة NOVA Legacy مع عدد غير محدود من الذهب والعملات المعدنية غير المحدودة. فأنت هنا في المكان الصحيح ، في هذا المنشور سنشارك معك NOVA Legacy MOD APK تنزيل v5.8.3c (أموال غير محدودة)

تقدم لك لعبة تهكير n.o.v.a legacy أفضل تجربة تصويب من منظور الشخص الأول للخيال العلمي من الجزء الأول الملحمي من ملحمة NOVA المشهود لها بالنقد ، كل ذلك في إصدار مدمج 20 ميجا بايت. وحتى الآن تم تنزيله أكثر من 50،000،000 XNUMX XNUMX + مرة. وهو متاح لنظامي التشغيل Android و iOS مجانًا.

في المستقبل القريب ، وجدت البشرية نفسها في عالم فوضوي حيث يصعب إيجاد السلام. لقد حققنا تقدمًا كبيرًا في التكنولوجيا لم يسبق له مثيل ، ونحن الآن نستكشف عالمنا بأدوات لم يسمع بها من قبل قبل 100 عام فقط. ولكن بمجرد اكتشاف أنواع جديدة ، فإنها تهددنا لأن بعضها يريد الأفضل للإنسان: الأرض!

 

 

تحميل لعبة NOVA Legacy مهكرة اخر تحديث 2022

تمنحك NOVA Legacy أفضل تجربة ثلاثية الأبعاد للخيال العلمي FPS استنادًا إلى الحلقة الأولى الملحمية من NOVA والتي نالت استحسان النقاد ، كل ذلك في نسخة مضغوطة من مطلق النار.

تم استدعاء كال وردان ، وهو جندي مخضرم في NOVA Marine للتعامل مع أعداء قوات الإدارة الاستعمارية المتمركزة على مستعمرة القمر على الأرض لحماية منزله وإنقاذ البشرية من الإبادة من قبل غزاة أجنبيين تم إرسالهم انتقاما لما حدث. إلى عالمهم منذ سنوات ، عندما زارهم كال أثناء خدمته العسكرية ، دافعًا عنهم ضد الغزاة المنافسين قبل أن يتقاعد بعد عقود ، لكن الآن يجب أن يعودوا لأنهم هذه المرة أعلنوا الحرب على الأشخاص الذين يحاولون مثله بشدة بعد كل هذه القرون لا يزالون يحاربون التهديدات التي تأتي من العدم!

بمساعدة Yelena ، وكيله الشخصي للذكاء الاصطناعي ، يجب على Kal حماية مصير البشرية من خلال الانخراط في قتال ضد الغزاة الفضائيين مع الكشف عن اللغز وراء هجومهم المفاجئ.

تحميل لعبة NOVA Legacy مهكرة اخر تحديث من ميديا فاير

إذا كنت تشعر بالضعف قليلاً في قسم خزانة الملابس ، فلا يسع شخصيتك إلا أن تشعر بقليل من المكان أيضًا. شخصيتان متاحتان للتخصيص: جين وسارة ؛ كلاهما من خلفيات مختلفة بأسلوبهم الفريد للمشاركة. قم بتخصيص كل منهم من خلال إمدادهم بأزياء ومعدات أنيقة تجعل أي لاعب من NOVA Legacy يبدو أنيقًا أثناء محاربة الأعداء على الشاشة!

إذا كنت تشعر أن لعبتك تحتاج إلى مزيد من الذوق ، فهذا هو بالضبط ما طلبه الطبيب – أو الأفضل من ذلك ، كما اعتقد مصمم اللعبة! البطلان الرئيسيان – جين وسارة – جاهزان للتزيين حتى يتمكن اللاعبون من تحديد الملابس التي تلفت نظرهم أولاً (أو إذا كانوا يفضلون إبقائها بسيطة)

في NOVA Legacy ، لديك فرصة لتسلق أعلى لوحة المتصدرين وجمع الجوائز قدر الإمكان من خلال التنافس ضد لاعبين آخرين في نظام التصنيف هذا المسمى “NOVA”. إذا كان خصومك أقوياء للغاية بالنسبة لك ، فسوف يستغرق الأمر وقتًا للحصول على هذه المكافآت!

الآن ، مع التقنيات المتقدمة ، يمكنك إجراء ترقيات مذهلة وتعزيز قوتك. اعتمادًا على الشخص الذي يستخدمه ، سيعتمد ذلك على الأسلحة التي يستخدمونها لأغراض مختلفة! مع نوى البدلة التي تمت ترقيتها لزيادة الهدف ، فإن نطاق إطلاق النار للاعبي القوة النارية لديه الكثير من الإمكانات ، وهو أمر مفيد للغاية في القتال بمجرد حصولهم على ترقيات المستوى اللائق.

في اللعبة ، ستجد مجموعة من الأسلحة الغريبة والقوية على عكس أي ألعاب إطلاق نار أخرى . ستمنحك تقنيات المستقبل المذهلة ميزة وتسهل عليك التعامل مع الأعداء. ومع ذلك ، إذا بدوا أنهم لا يهزمون ، فلا تنخدع بهم ؛ يمكن لهذه الوحوش المتستر أن تتفوق على أي شخص يقلل من مكرهم!

تحميل لعبة NOVA Legacy مهكرة اخر تحديث من ميديا فاير

يمكن أن تكون ركلات الترجيح أكثر اللحظات إثارة في اللعبة ، لكنها تؤدي أيضًا إلى بعض أسوأ النتائج. عندما تقتل في تبادل لإطلاق النار ، يمكنك مشاهدة قاتلك من زاوية أخرى: كاميرا الموت! يتيح ذلك مزيدًا من التخطيط ووضع الإستراتيجيات بالإضافة إلى مراقبة تحركات اللاعبين الآخرين في ساحة المعركة.

في NOVA Legacy ، يمكن للاعبين تجربة مباريات موت مثيرة وسريعة حيث يجب أن يكونوا آخر شخص يفوز! هذه الألعاب رائعة لعشاق ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول الذين يريدون تحديًا دون استثمار الكثير من الوقت فيه – وبالطبع ، لديك حقوق المفاخرة إذا كنت لا تزال واقفًا في نهاية كل جولة. لا يوجد حد لعدد الأعداء الذين يراهم اللاعب ؛ قد يحتاجون إلى كل تكتيك يمكن تخيله فقط حتى لا تسقطهم ضربة أخرى في النهاية قبل أن تظهر فرصتهم في النهاية

يمكنك اختيار اللعب منفردًا ضد 8 لاعبين آخرين في المركز الأول ، أو هزيمة فريق العدو وقيادة فريقك في مباريات متعددة اللاعبين 4 ضد 4.

وحتى إذا لم يكن لديك اتصال موثوق بالإنترنت ، فلا يزال بإمكان اللاعبين اختيار الاستمتاع باللعبة في وضع اللعب الفردي غير المتصل بالإنترنت. افتح قفل أسلحة ومعدات جديدة بينما يتقدم بطلك عبر قصة مؤثرة تمتد عبر كواكب مختلفة ، وتقاتل موجات من الأعداء الأذكياء بهجماتهم وقدراتهم الفريدة لساعات دون الحاجة إلى التوقف أو الانتظار!

 

دلائل الميزات

  • Deathmatch: كن آخر مطلق نار يقف في ساحة معركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تضم 8 مقاتلين. حاول ألا تقع في مرمى النيران!
  • Team Deathmatch: اجعل كل رصاصة مهمة في هجوم متعدد اللاعبين 4 ضد 4.
  • قم بتخصيص أسطولك البحري باستخدام مجموعة متنوعة من النماذج والأسطح ثلاثية الأبعاد الخاصة.
  • تصدّر قوائم المتصدرين عبر الإنترنت وتسلق الدوري لتحقيق مصيرك.
  • شاهد الإعادة من منظور الشخص الثالث لـ “كاميرا الموت” لأي شخص يتعرض للقنص ، أو يقع في مرمى النيران ، أو يتم تفجيره في ساحة المعركة.
  • قم بترقية نوى البدلة الخاصة بك لإضافة مكافآت مختلفة يمكنها تحسين كل شيء بدءًا من قوة رصاصاتك وحتى دقة بندقية القنص الخاصة بك.
  • التوفيق بين اللاعبين : قم بتعيين كلمات مرور للمباريات متعددة اللاعبين الخاصة أو استخدم نظام التوفيق عبر الإنترنت المتقدم.

  • تجربة تصوير غامرة في وضع عدم الاتصال وعبر الإنترنت تستند إلى سلسلة Gameloft FPS الشهيرة في نفس سياق Modern Combat.
  • قم بصياغة وترقية أسلحة الخيال العلمي والأسلحة الحديثة من خلال جمع البطاقات ، من بنادق القنص ذات الرصاص بعيد المدى إلى بنادق البلازما بقوة مدمرة. امتلاك المعدات المناسبة أمر ضروري!
  • استمتع بتجربة تصوير NOVA الأصلية مع رسومات ثلاثية الأبعاد وطريقة لعب محسّنة.
  • العب حملة اللاعب الفردي في وضع عدم الاتصال لحماية الأرض في أي وقت وفي أي مكان.

  • وضع القصة: انغمس في التاريخ غير المتصل بالإنترنت وحارب لكشف الحقيقة حول هؤلاء الغزاة الفضائيين في 19 مستوى من مستويات FPS مليئة بالإثارة.
  • مهمات الظل: هاجم قوة العمليات الخاصة للكائن الفضائي في ساحات المعارك محدودة الوقت.
  • العمليات الخاصة: احصل على ضربة حاسمة في تشكيلات غريبة فريدة من نوعها.

ماذا يقول المستخدم عن NOVA Legacy Mod Apk:

سأعطيها 5 نجوم. لكن المشكلة الوحيدة التي أشرت إليها هي ما إذا كانت لعبة tps مثل pubg أو free fire أو call of duty وإذا كانت تحتوي على أوامر مثل Sprint والقفز وغيرها ، يمكن أن تكون أفضل من غيرها من الألعاب متعددة اللاعبين ، لكنها لعبة fps. يكره بعض اللاعبين وضع fps ، لذا في التحديث التالي أقترح الركض والقفز ، فستكون أفضل لعبة في سلسلة متعددة اللاعبين. الركض والقفز يجعلان هذه اللعبة رائعة جدًا للعب. ويجب أن تحتوي على خيارات التخصيص ، فستكون أكثر روعة.

لعبة شيقة وجميلة جدا قدمها فريق Gameloft. سيكون الأمر أكثر إثارة للاهتمام إذا كانت تحتوي على ميزات جديدة مثل إزالة إطلاق النار التلقائي ويجب لعب مباراة الموت بين اللاعبين الذين هم بالفعل من نفس المستوى. 2.- يجب تحسين الرماية. 3. – تحدي صديق اللعبة لها عيوب كثيرة لكنها لا تخيب أملك. ثم. يرجى من المطورين إحضار تحديثات جديدة ، سيكون أكثر إثارة للاهتمام.

بادئ ذي بدء ، إنها لعبة ملحمية ، المعركة النهائية رائعة للغاية ، أود أن أطلب إنشاء فصل آخر ، إنه على مستوى جديد تمامًا ، أوصي بإنشاء أسلحتهم الخاصة لأولئك الذين يرغبون في اللعب ، وتقديم القليل من الأسلحة والمزيد ، أتحدث أقل ، وأخيراً أشكركم على هذه اللعبة الرائعة.

ميزات NOVA Legacy MOD APK:

  • ذهب غير محدود
  • نقود لا محدودة
  • الماس غير المحدود

كيفية تنزيل NOVA Legacy Mod Apk وتثبيته واستخدامه؟

  1. أولاً ، تحتاج إلى إلغاء تثبيت لعبة Nova Legacy الحالية من هاتفك الذكي.
  2. ثم قم بتنزيل Nova Legacy Mod Apk من رابط التنزيل أدناه.
  3. بعد تنزيل ملف APK Nova Legacy mod ، انتقل إلى إعدادات Android> الأمان.
  4. هنا ، قم بتمكين ” مصادر غير معروفة ” التي تطلب الإذن لتثبيت تطبيقات الطرف الثالث. قم بتنشيطه.
  5. عد الآن لتنزيل المجلد وانقر على ملف Nova Legacy Mod APK لبدء التثبيت.
  6. يرجى تعطيل اتصالات الإنترنت قبل تثبيت اللعبة وفتحها.
  7. ذقن!