Survivalist: Invasion هي لعبة البقاء على قيد الحياة ضد الزومبي جنبًا إلى جنب مع عنصر RPG جديد يتم تعيينه في جزر استوائية تُعرف باسم الفردوس للاسترخاء. ومع ذلك ، نظرًا لموقعه الجغرافي شبه المعزول ، فقد استخدمت المنظمات الإرهابية هذا المكان كقاعدة لتطوير فيروس قادر على أن يصبح غازًا بيولوجيًا ماكروًا يساعد في القضاء على الجنس البشري. في مواجهة هذا الخطر ، سوف تتحول إلى وكيل اسم مستعار ، وتواجه تحدي البقاء على قيد الحياة ، وتمنع الكارثة العالمية الوشيكة.

 

هنا ، تحرك عبر العديد من المناطق ، وابحث عن الموارد والأسلحة والمعدات اللازمة للبقاء على قيد الحياة ، وقم ببناء مكان آمن للاختباء من هجمة الزومبي. في كل معركة ، واجه أنواعًا عديدة من الوحوش من الزومبي إلى الزعماء المتحولين ، الذين يمتلكون قوى خارقة شديدة الخطورة. لاحظ أن كل قرار تتخذه سيؤثر بشكل مباشر على حياة الشخصية الرئيسية.

 

في لعبة Survivalist: Invasion ، ستلقي بك في خريطة غامضة ولكنها كبيرة ومتنوعة. يتعين على اللاعبين القتال بمفردهم ليس فقط مع الوحوش ولكن أيضًا مع المخلوقات المتعطشة للدماء مثل التماسيح. توفر اللعبة موارد غنية لخلق العديد من الصعوبات للاعبين. يمكنك بناء منازل وترقية الأشياء وتجهيز الدروع والأسلحة لشخصيتك.

 

معلومات عامة

Survivalist: Invasion هي لعبة بقاء جديدة ومثيرة مع عناصر آر بي جي متقدمة. مهمتك هي العمل مع الوكيل للعثور على الجزر الاستوائية المثالية ، حيث تجري الجمعيات السرية والمنظمات الإرهابية تجارب يمكن أن تغير تاريخ البشرية بشكل كبير. أوقف الكارثة العالمية الوشيكة وإذا كنت تعرف المزيد من التطبيقات والألعاب الرائعة المجانية ، فيرجى مشاركتها مع الجميع في مربع التعليقات أدناه!

Survivalist: Invasion هي لعبة بقاء ضد الزومبي مدمجة مع عنصر آر بي جي جديد وجذاب. يدور سياق اللعبة حول الجزر الاستوائية المعروفة باسم منتجعات الجنة حيث تستخدمها المنظمات الإرهابية كقواعد لإجراء التجارب وتطوير فيروسات قادرة على أن تصبح سلاحًا بيولوجيًا يمكن أن يقضي على البشرية.

 

في اللعبة ، سيتحول اللاعبون إلى وكيل مع وكيل الاسم المستعار لمنع الكارثة العالمية الوشيكة. إلى جانب العثور على الموارد والأسلحة والمعدات اللازمة للبقاء على قيد الحياة ، يجب على اللاعبين أيضًا بناء ملاذ لتجنب هجمات الزومبي. في كل معركة ، سنواجه العديد من الوحوش مثل الزومبي ، المتحولين الذين يمتلكون قوى خارقة خطيرة. سيؤثر قرار كل لاعب بشكل مباشر على حياة الشخصية في اللعبة. أثناء اللعبة ، يمكنك فتح العديد من العناصر الأخرى مثل الأسلحة والدروع الجديدة لزيادة القدرة على تدمير Zombie. إذا كنت تحب هذه اللعبة ، فيرجى تنزيلها بسرعة قبل انتهاء فترة الترويج.

 

التقييمات الشاملة

Survivalist: Invasion هي لعبة إطلاق نار قائمة على الحملات وتغلي حاليًا في سوق ألعاب الهاتف المحمول. لا تمتلك فقط اسمًا مثيرًا للإعجاب ، ولكن هذه اللعبة الغامضة تتمتع أيضًا بطريقة لعب جذابة. وهو أيضًا السبب الأكثر شرعية لاكتساح التصنيف الأسبوع الماضي.

الحبكة في Survivalist: Invasion مألوفة تمامًا أيضًا عندما تصبح أحد آخر الناجين بعد جائحة الزومبي. عندما يكون الزيت ساخنًا وساخنًا مثل هذا ، فإن كونك لطيفًا مع الجميع سيجعلك فريسة جيدة للزومبي. انهض وامسك بالبنادق لإطلاق النار عليهم.

ستشارك في حملة لاكتساح جحافل الزومبي المستعرة في المدينة. كالعادة ، سيبدأ اللاعبون أيضًا في البحث عن بقية الناجين والتواصل معهم. كن تجار السلاح ، مئات من الزومبي والأشباح المتعطشة للدماء سوف يخسرونك أو حتى يحيطون بك. ستتمتع كل من الشخصيات الثلاثة الرئيسية في اللعبة بمهارة سلبية ونشطة يمكنك تنشيطها في اللعبة. يمكن أن تكون سلبية لزيادة الصحة لهجمات للقضاء على الزومبي في انتظار تمزيق الذخيرة.

 

وفقًا لكل شاشة لعبة ، ستحتاج إلى أداء مهام منفصلة ، من حماية زملائك في الفريق ، والانتقال إلى نقاط الأمان إلى إنشاء محطات اتصال أو قنابل ثقيلة. ساعدت هذه الجوانب المتنوعة وغير المعقدة Survivalist: Invasion يغزو اللاعبين على الرغم من أنها لعبة حملة قديمة نسبيًا وأقل جاذبية. علاوة على ذلك ، بعد كل مستوى من مستويات اللعب ، سوف يمنحك العديد من المكافآت. ستزداد قوة عندما تقوم بأداء المهمة على الشاشة من العديد من لقطات رأس الزومبي إلى جمع كل الأسلحة الموجودة. جمع المزيد من المال ، ستتاح لك الفرصة لترقية معدات سلاح شخصيتك حتى المهمة التالية. بالتأكيد ، سوف يجلب لك Survivalist: Invasion لحظات ترفيهية جذابة.

 

يتطلب تطوير لعبة زومبي إبداعًا ، كما أن وضعها في عالم الزومبي ما قبل نهاية العالم أمر صعب على الإطلاق. لطالما كان Zombie’s Apocalypse موضوعًا تم استغلاله من الماضي إلى الحاضر دون توقف.

تحظى لعبة Dawn of Zombies ببداية مشابهة لألعاب الزومبي الأخرى في الماضي. سيلعب اللاعبون دور رجل ليس لديه ذكريات عن ماضيه. عندما تتعلم شخصية اللاعب المزيد عن العالم المليء بالزومبي من حوله ، سيلتقي بأناس جدد مثل الخصوم الجدد ويتعلم كيفية البقاء على قيد الحياة.

آليات اللعب في اللعبة بسيطة. بدلاً من السماح للاعبين بالنقر عدة مرات على الشاشة لتحريك الشخصية ، تحتوي اللعبة على عصا تحكم افتراضية في الزاوية اليسرى السفلية. في الزاوية اليمنى ، توجد بعض أزرار الإجراءات المنفصلة. عند الجمع بين الجانبين الأيمن والأيسر ، يمكن للاعب لكمات العديد من الأشياء والتحدث مع الآخرين ونهب العناصر والتفاعل مع محيطهم. سيحصل اللاعبون على العديد من الأزياء الجديدة والأسلحة الجديدة ولكن فقط للعرض على أنها الملابس الرئيسية.

تحتوي اللعبة على قائمة رائعة لصنع الأجهزة تتضمن خيارات التغيير والتبديل. ومع ذلك ، لا يتلقى اللاعبون سوى القليل من التعليمات وعليهم تعديل الباقي. ستكون الدقائق الأولى من اللعب بطيئة ومملة مع هذه الدروس. هناك عقبة أخرى يجب أن يواجهها اللاعبون في اللعبة وهي وحدة الطاقة المتكاملة. سيسمح مصدر الطاقة هذا للاعبين بنقل الشخصيات من مكان إلى آخر وإكمال القصة الرئيسية للعبة. عندما تنفد الطاقة ، يتعين على اللاعبين الانتظار بعض الوقت قبل أن يتمكنوا من مواصلة اللعب.

أهم ما يميز اللعبة هو الرسومات الخلفية والصوت. يجلب المطورون نظام الرسومات بشكل جميل ومفصل تمامًا. يتأثر صوت اللعبة بشدة بـ The Last of Us ، لذلك سنشعر بالألفة هنا.

 

الكلمات الأخيرة

Survivalist: Invasion  هي لعبة إطلاق نار ليوم القيامة. إنهم يصممون خلفية القصة في عالم المستقبل. تصيب الفيروسات العالم بأسره. هناك زومبي في كل مكان في المدينة. كل ما عليك فعله هو حمل الأسلحة مع أصدقائك وتدمير هؤلاء الزومبي حتى تجد سلام العالم الممرض. ستمنحك اللعبة رحلة مثيرة جديدة. تبدأ كل القصة بتسجيل الدخول إلى الجزيرة. جميع أنواع الزومبي والمخلوقات الخطرة تتجنبهم.

إلى جانب بناء الموارد وتجميعها المعتاد ، يمكنك فتح العديد من العناصر الأخرى المقابلة لكل فهرس من خلال مخططات مثل الأسلحة والدروع الجديدة التي تساعد في إنشاء العديد من الطرق لتدمير الزومبي. لجعل أي عنصر يتطلب مواد أساسية ، يمكننا الحصول عليه من خلال نظام مكافأة المهام. ستستغل أيضًا الموارد الطبيعية ، أو تبحث في مواقع ثابتة مثل المعامل والقواعد العسكرية المهجورة حيث يوجد غالبًا الكثير من الوحوش بمستويات خطر كافية.