تعتبر EA SPORTS UFC Mobile 2 APK ، لعبة الملاكمة الرياضية من ELECTRONIC ARTS ، دليلًا على أن الاسم الكبير يمكن أن يصنع فيلمًا رائعًا. تعتبر هذه اللعبة الأفضل حاليًا في لعبة من نفس النوع

 

تعريفًا عن EA SPORTS UFC Mobile 2

EA SPORTS UFC Mobile 2 ، والتي تعني UFC بطولة القتال النهائي. هذا هو الوقت المناسب لك لإظهار موهبتك وشغفك الذي لا مثيل له للرياضة الثقيلة: الملاكمة.

تحميل لعبة UFC 2 للاندرويد

بالحديث عن مستوى الأصالة والوحشية في مباريات الملاكمة ، يمكن القول أن EA SPORTS UFC Mobile 2 هو الأفضل اليوم.

لا تتوقف كل مباراة عند مستوى التكاثر فحسب ، بل تتم محاكاتها أيضًا بشكل واقعي ، وأحيانًا مبالغة في القتل. سترى الدم يتدفق من فم الملاكم بعد خطافات الذقن ، أو العرق يتطاير في الهواء عند شن هجوم خطير ، وخطوات مذهلة عند الضرب ، وصوت هدير في الحلبة عندما يطرق الخصم. العضلة ذات الرأسين ، والوجه مغطى بالجروح النازفة ، وعيون الملاكم الشرسة عندما يذهب إلى الحلبة … كلها رائعة للغاية. الرسوم ثلاثية الأبعاد تستحق كلمتين “من الدرجة الأولى”. إذا لم تكن لعبة ، فقد تعتقد أنها مواجهة مباشرة على التلفزيون.

انغمس في مباريات لا هوادة فيها

لا تتوقع أي شيء من المؤامرة في لعبة القتال. في هذه اللعبة ، تقاتل وتقاتل فقط. مهمتك الوحيدة هي التحكم في الملاكمين المفضلين لديك وبالتالي هزيمة المقاتلين الآخرين للفوز بمركز البطولة المجيد.

الساحة في EA SPORTS UFC Mobile 2 هي المكان الذي يجتمع فيه أفضل الملاكمين في العالم للدخول في سلسلة من المعارك العالمية الشرسة والواسعة النطاق. في البداية ، أنت مجرد براد تافاريس ، ملاكم متوسط ​​الوزن يتمتع بمهارات متواضعة. ولكن ببطء خلال البطولات ، وبعد عدة ساعات من التدريب ، كان الملاكم كل يوم يتمتع بجسم عضلي أكبر وأقوى ، وأصبحت مهاراته متفوقة وحاسمة. في يوم من الأيام ، يمكنك تحدي جميع فئات الوزن وتصبح اسمًا لامعًا.

أنشأت EA SPORTS UFC Mobile 2 أكبر ساحات القتال على منصة الهاتف المحمول. ستجلب قوتك وهجماتك الساحقة لهزيمة المعارضين ، وشخص واحد ، وشخصين ، وغيرهم الكثير. الهدف الرئيسي هو أن تصبح بطل العالم كله في الملاكمة.

تحميل لعبة ufc 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحكم في مقاتل موهوب ، مع العديد من تقنيات القتال المختلفة ، ولكن التحكم في EA SPORTS ™ UFC® Mobile 2 سهل للغاية. التمرير عبر الشاشة لإظهار الهجمات القوية والخفيفة للملاكم ، واللمس السريع والإفراج عن ذلك هو شن هجمات عادية ، واللمس مع الاستمرار على أي نقطتين على الشاشة لمنع الهجمات من الخصم ، والتمرير في الاتجاه المعاكس هو اتخاذ خطوة العودة أو تجنب ضربة خطيرة. هذا فقط.

في البداية ، كنت مرتبكة بعض الشيء لأن هذا النوع من التحكم غريب ومألوف. علاوة على ذلك ، لقد مرت فترة منذ أن لعبت هذا النوع من الألعاب مرة أخرى. لكن بعد خوض مباراتين ، أصبحت أكثر دراية ، منذ ذلك الحين ، تلامس اليد وتضغط بسرعة الإله (أنا أمزح ، لكن صحيح أن الأمر يستغرق 1-2 مباريات فقط وستعتاد على ذلك في الحال).

الملاكم المصنف: سريع وقوي ومثير للإعجاب

إذا سألتني كيف أقوم بتقييم هذه اللعبة؟ لا يسعني إلا أن أقول 5 نجوم. عليك أن تلعبها بنفسك لتشعر بها. عندما تشاهد أبرز ما في هذه اللعبة على YouTube ، ستجد أن اللعبة ممتعة وجذابة للغاية. ولكن عندما تلعب بمفردك ، فإن هذا الانجذاب سيزداد عدة مرات. قم بأداء الأعمال المثيرة بنفسك ، واكتسح عمود القدم لتجعل الخصم يفوت الخطوة ، ثم قفز إلى مشبك العنق ، وضرب ضربة قصيرة … إن الشعور بهذا العمل عاطفي للغاية.

ناهيك عن المباريات ، سيكبر ملاكمينا ويصبحون أقوى. حسنت المهارات كلا من السرعة والضرر. إذا كنت ترغب في الزيادة بشكل أسرع ، يمكنك الدخول في وضع التدريب لتكوين المزيد أو إضافة قوة إلى شخصيتك من خلال المكافأة الحالية. نوع من ترقية الشخصية في ألعاب لعب الأدوار. هذا صغير ، لكني أحبه. مزيج اللعب هذا يجعل دافع اللاعب للمضي قدمًا أكثر. مثل الحياة الآن لديها هدف واضح للسعي من أجله.

تنزيل EA SPORTS UFC Mobile 2 APK لأجهزة الأندرويد

يجب أن يكون لعب الملاكمة قليل من الدماء. لذلك يجب أن تفكر عند السماح للأطفال باللعب في المنزل. أما بالنسبة للعبة نفسها ، فليس لدي ما أنتقده بعد الآن: صور جميلة ، حركة سلسة ، محاكاة واقعية ، كل معركة تبكي الدم. إذا كنت تحب Boxing ، فعليك أن تلعب هذه اللعبة على الفور.