محاكاة الألعاب ليست مفهومًا جديدًا جدًا للاعبين ، خاصة أولئك الذين لديهم اهتمامات عميقة بالعناوين القديمة. وبالحديث عن ذلك ، إذا كانت 3DS هي آلة الألعاب المفضلة لديك ، فستجد بالتأكيد Citra Emulator تطبيقًا رائعًا للهاتف المحمول. هنا ، يتيح لك تطبيق المحاكي الرائع محاكاة تجارب الألعاب ثلاثية الأبعاد على الأجهزة المحمولة ، مما يتيح لك الاستمتاع بالألعاب المذهلة طالما أردت.

لا تتردد في الانخراط في مكتبة الألعاب الضخمة من Citra Emulator لأنها تتيح للاعبين على Android الاستمتاع بمئات العناوين المتاحة والمزيد . استمتع بلعب ألعابك المفضلة مثل Super Mario Bros و Pokémon والعديد من المسلسلات الرائعة الأخرى من Nintendo الشهير. أو استمتع باستكشاف الإعدادات المتقدمة التي ستتيح لك إعداد أجهزتك الافتراضية كما تريد.

اكتشف المزيد حول هذا التطبيق المثير للاهتمام من Citra Emulator وجميع ميزاته المثيرة للاهتمام من خلال مراجعاتنا الشاملة.

تحميل محاكي Citra للاندرويد

على غرار أمثال DraStic DS Emulator ، الذي يتيح لك محاكاة الألعاب من أجهزة Nintendo DS ، هنا في Citra Emulator ، سيكون لمستخدمي Android تطبيق الهاتف المحمول المثالي لمحاكاة جميع ألعاب 3DS المفضلة لديك والمزيد. من خلال التوافق المذهل مع جميع الألعاب الأكثر شهرة وتطلبًا من المنصات ، جنبًا إلى جنب مع العديد من العناوين الأخرى ، سيسمح Citra Emulator للاعبين الذين يستخدمون Android بلعب جميع ألعاب 3DS الخاصة بهم أثناء التنقل.

هنا ، بجانب بيئة 3DS التي تمت محاكاتها تمامًا ، يقدم Citra Emulator أيضًا إعداداته المتقدمة الخاصة ، والتي ستسمح لمستخدمي Android بتخصيص سرعة المحاكاة والسماح بتشغيل اللعبة وفقًا للإعدادات التي تحددها. لا تتردد في تخصيص المناطق وساعات النظام والإعدادات الأخرى لجعل أجهزتك الافتراضية أكثر واقعية لتتناسب مع تجاربك داخل اللعبة.

افتح الوصول المفيد إلى الكاميرا لتمكين الاستخدامات الفريدة لكاميرات الجهاز. لا تتردد في تخصيص لوحة الألعاب أو الاتصال بوحدة تحكم خارجية لجعل المحاكي أكثر واقعية. استمتع بإعدادات رسومات قابلة للتخصيص تتيح لك تغيير الرسومات داخل اللعبة في العلاقات مع أجهزتك المحمولة. استمتع بالعمل مع إعدادات الصوت المختلفة لجعل الأصوات داخل اللعبة أكثر واقعية. والقائمة تطول.

متطلبات

لأولئك منكم المهتمين بتطبيق Citra Emulator الرائع للهاتف المحمول ، يمكنك الآن الحصول على الإصدار المجاني من التطبيق من متجر Google Play ، وهو متاح لجميع لاعبي Android للاستمتاع بها أثناء التنقل. كل ما يتطلبه الأمر هو تنزيل التطبيق والبدء في استكشاف ميزاته. فقط ضع في اعتبارك أن Citra Emulator يأتي مع إصدار متميز تحتاج إلى دفعه لفتحه.

أيضًا ، نظرًا لأن التطبيق سيحاكي بيئة 3DS على أجهزتك المحمولة فقط ، فلا تزال بحاجة إلى البحث عن ألعاب ROM ثلاثية الأبعاد لتثبيتها على النظام. كلما زاد عدد ملفات الألعاب التي يمكنك تنزيلها وتخزينها داخل المستودعات ، زاد عدد الألعاب التي يمكنك الوصول إليها باستخدام Citra Emulator.

بالإضافة إلى ذلك ، للتأكد من أن التطبيق يمكن أن يعمل بشكل صحيح ، سيحتاج مستخدمو Citra Emulator إلى تزويد التطبيق بجميع أذونات الوصول المطلوبة ، والأهم من ذلك ، الوصول إلى التخزين. أيضًا ، لا تنسَ تحديث أجهزتك التي تعمل بنظام Android دائمًا إلى أحدث إصدارات البرامج الثابتة ، ويفضل أن يكون Android 8.0 والإصدارات الأحدث.

ميزات رائعة

فيما يلي جميع الميزات المثيرة التي يقدمها التطبيق:

محاكي بسيط ومريح على أجهزتك المحمولة

بادئ ذي بدء ، سيكون لدى مستخدمي Citra Emulator تطبيق محاكي 3DS المريح ، والذي يمكنهم الاستمتاع به أثناء التنقل. ما عليك سوى البحث عن ذاكرة القراءة فقط للألعاب المتوفرة لعناوين هاتفك المحمول المفضلة وابدأ في لعب الألعاب المثيرة باستخدام البيئة المحاكية وقتما تشاء. يأتي Citra Emulator مزودًا بالعديد من الميزات التي ستدعمك في إنشاء أفضل تجارب 3DS.

التوافق التام مع العديد من الألعاب

مع Citra Emulator ، سيتمكن لاعبي Android من الوصول إلى العديد من الألعاب وعناوين ثلاثية الأبعاد مثيرة للاهتمام ، وكلها تأتي بتوافق رائع مع النظام الذي تمت محاكاته ، لذلك لن تواجه أي مشاكل في تشغيلها. نتيجة لذلك ، يمكنك دائمًا العثور على أي ملفات ROM متوفرة لألعاب 3DS الخاصة بك والبدء في تشغيلها على أجهزتك المحمولة.

 

تحميل العاب محاكي Citra

هنا في Citra Emulator ، يمكن لمستخدمي Android الاستمتاع بإعدادات السرعة القابلة للتخصيص في اللعبة ، والتي ستتيح لهم ضبط سرعة اللعبة حسب تفضيلاتهم الخاصة. يمكن الاستفادة من بعض الألعاب من خلال تحسين سرعة اللعبة بينما تعمل الألعاب الأخرى بشكل رائع مع إعدادات السرعة الثابتة. طالما سمحت الأجهزة بذلك ، يمكنك بسهولة تمكين طريقة اللعب السريعة دون أي مشاكل. ولا تتردد في تعيين حدود سرعة معينة للألعاب حتى تتمكن من الاستمتاع بها على أكمل وجه.

قم بتغيير إعدادات نظام 3DS

يمكن لمستخدمي Android في Citra Emulator الآن تغيير إعدادات النظام بحرية لمطابقة تفضيلاتهم المعينة بشكل أفضل وجعل البيئة المحاكية أكثر ملاءمة للألعاب. ابدأ بتغيير إعدادات المنطقة حتى تأتي ألعابك بميزات إقليمية متطابقة. قم بإجراء تغييرات على الساعة داخل اللعبة وإعدادات الساعة حتى تتمكن من الاستمتاع بديناميكيات الوقت من بعض عناوين 3DS. والأهم من ذلك ، يتيح لك Citra Emulator تغيير إعدادات اللغة على منصة 3DS التي تمت محاكاتها. نتيجة لذلك ، أنت حر في استخدام لغتك الأم عند العمل مع التطبيق وممارسة الألعاب.

تمكين الكاميرات الافتراضية لـ 3DS الخاص بك

هنا في Citra Emulator ، يمكن لمستخدمي Android العمل مع الكاميرات الافتراضية لعناوين 3DS التي تمت محاكاتها. لك مطلق الحرية في اختيار مصادر الصور للكاميرات الافتراضية بالإضافة إلى إجراء تغييرات على الكاميرات المختلفة ، بما في ذلك الكاميرات اليمنى الداخلية والخارجية واليسرى.

 

اضبط لوحات الألعاب بالإعدادات الخاصة بك

سيسمح لك التطبيق أيضًا بتخصيص إعدادات لوحة الألعاب على شاشة اللمس لتتناسب بشكل أفضل مع تجاربك داخل اللعبة على عناوين ثلاثية الأبعاد معينة. هنا ، لك مطلق الحرية في اختيار الإعدادات المفضلة لديك للوحات الألعاب ، بما في ذلك مواضع الأزرار وأحجام الأزرار والتخطيطات والإعدادات الأخرى. كل ذلك يجب أن يسمح لك بالاستمتاع بالنظام الذي تمت محاكاته على أجهزتك.

العديد من خيارات الرسومات للعمل معها

مع مجموعة متنوعة من خيارات الرسومات المختلفة ، سيتأكد Citra Emulator من أن مستخدمي Android يمكنهم تحسين إعداداتهم لمطابقة بعض عناوين 3DS بالإضافة إلى أجهزة النظام الحالية الخاصة بهم. ابدأ باختيار خيارات تجسيد مختلفة لمطابقة دقة 3DS الأصلية مع شاشات Android. قم بتمكين التصفية الخطية للحصول على صور أكثر سلاسة في الألعاب. تمتع بإلغاء تأمين محاكاة GPU غير المتزامنة بأداء محسّن في الألعاب التي تمت محاكاتها. تمكين الضرب الدقيق في تظليل لإصلاح مواطن الخلل في اللعبة. استخدم ذاكرة التخزين المؤقت لتظليل الأطباق لتقليل التأتأة أثناء ممارسة الألعاب. والقائمة تطول.

تخصيص الصوت بإعدادات مختلفة

بالنسبة لإعدادات الصوت ، يُسمح لك بتمكين امتداد الصوت لتمديد مسارات الصوت التي تمت محاكاتها أثناء اللعب. وبالتالي ، تقليل الضوضاء والتلعثم حتى تحصل على راحة أفضل أثناء لعب اللعبة. أيضًا ، ستتمكن من اختيار أجهزة إدخال الصوت المفضلة لديك للاستمتاع أكثر باللعبة.

تعديلات التصحيح للاستفادة من

بالنسبة لأولئك الذين لديهم أجهزة بطيئة ويبحثون عن طرق لتحسين سرعة المحاكاة ، يمكنك اختيار العمل مع العديد من خيارات تصحيح الأخطاء في Citra Emulator. هنا ، يتيح لك التطبيق تمكين CPU JIT لتغيير المترجم لوحدة المعالجة المركزية وتحسين أداء الجهاز. قم بتمكين خيار عرض الأجهزة لتحسين سرعة العرض للألعاب. افتح إعدادات تظليل الأجهزة للاستمتاع بألعاب تمت محاكاتها بشكل أفضل. وقم بتمكين V-Sync لمطابقة معدلات الإطارات داخل اللعبة مع شاشات العرض الحالية.

استمتع بالتطبيق المتميز مع المزيد من الميزات

للاستفادة بشكل أفضل من تطبيق الهاتف المحمول ، يمكنك أيضًا اختيار الإصدار المتميز من Citra Emulator ، والذي يتطلب من المستخدمين الدفع بأموال حقيقية. هنا ، يمكنك إلغاء تأمين مرشحات النسيج المتقدمة ، والتي من شأنها أن تساعد في جعل الألعاب تبدو أفضل وتحسين أدائها. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن أيضًا من تغيير السمات للاستمتاع أكثر بتطبيق المحاكاة بطريقتك الخاصة.

احصل على التطبيق المجاني على موقعنا

وبالحديث عن ذلك ، ما لم تكن على استعداد لدفع الأسعار المتميزة لإلغاء تأمين الإصدار الكامل من Citra Emulator على متجر Google Play ، فمن الأفضل دائمًا لمستخدمي Android اختيار الإصدار المجاني من التطبيق على موقعنا الإلكتروني بدلاً من ذلك. نقدم هنا التطبيق المعدل مع ميزات متميزة غير مقفلة ووصول غير محدود . كل ما يتطلبه الأمر هو تنزيل Citra Emulator Mod APK ، واتباع التعليمات المقدمة ، وأنت على ما يرام.

الأحكام النهائية

من خلال تطبيق محاكي 3DS البسيط والذي يمكن الوصول إليه من Citra Emulator ، سيكون لدى مستخدمي Android الأداة المثالية للعب جميع ألعاب Nintendo 3DS المفضلة لديهم على أجهزتهم المحمولة. من خلال تقديم العديد من الإعدادات المفيدة والميزات المتقدمة ، سيتأكد التطبيق من أنه يمكنك بسهولة محاكاة الألعاب على أجهزتك المحمولة وتشغيلها بشكل مريح. وبفضل الإصدار المتميز من التطبيق الموجود على موقعنا الإلكتروني ، يمكنك الآن استكشاف ميزاته الكاملة دون الحاجة إلى دفع أي شيء.