هناك العديد من ألعاب الحرب لأجهزة Android. ألعاب الحرب لم أكن أعني ألعاب القتال ، أريد أن أقول عن لعبة MMORPG التي كل ما تحتاجه هو أفضل إستراتيجية. عقلك شيء يساعدك على قهر أعدائك. لقد توصلت إلى واحدة من أكثر الألعاب شيوعًا ، War and Order MOD APK مع Unlimited Gems and Money. يجب أن تظل معي لتعرف مدى روعة هذه اللعبة.

ستكون قادرًا على بناء عالمك الخاص بتدريب الجنود والاستعداد للحرب. أعتقد أن War and Order هي مزيج مثالي من Tower Defense وبناء القلعة والألعاب الإستراتيجية في الوقت الفعلي. ستقود العفاريت والسحرة والجان بأصابعك في هذه اللعبة ثلاثية الأبعاد الرائعة . سيكون هدفك الرئيسي هو الفوز في جميع المعارك مع جيشك الضخم. اقتل أعدائك وكبر في اللعبة.

يمكنك أيضًا تكوين حلفاء جدد وأخذ وحوش الذبح والقلاع والأراضي الجديدة كقبيلتك. لن تشعر بالملل بسهولة لأن اللعبة تدعم بعض الرسومات الرائعة حقًا وأسلوب اللعب بأسلوب المعركة. خذ خيالك إلى شاشتك وجرب أفضل استراتيجية لهذه اللعبة الحربية الرائعة. عليك أن تصبح أفضل ملك في اللعبة حتى يثق حلفاؤك والأشخاص بمهاراتك.

 

تهكير لعبة الحرب والنظام

كالعادة ، هذه اللعبة مجانية للتنزيل واللعب في متجر Google Play ولكنك لن تحصل على كل الجواهر والأموال مجانًا في الإصدار المجاني. مثل جميع ألعاب Android التي تحتاجها لقضاء بعض الوقت أو نقدًا حقيقيًا إذا كنت ترغب في الحصول على جميع العناصر المهمة داخل اللعبة. ولكن إذا كنت مثلي لا ترغب في الانتظار أو إنفاق بعض الدولارات من جيبك ، فإن War and Order MOD APK سيكون الخيار الأفضل لك.

في هذه المقالة ، سأعطيك رابط تنزيل مباشر لـ War and Order MOD APK + Normal APK (للأشخاص الأبرياء الذين لا يحبون أي نوع من أنواع الاختراق أو الإصدارات المعدلة). أو تريد ببساطة اختبار مهاراتك. لكن الأهم من ذلك ، لا تنس قراءة تفاصيل التثبيت الواردة أدناه المقالة حتى تتمكن من تثبيت اللعبة بنجاح.

 

War and Order مهكرة 2022

تعد War and Order مرة أخرى لعبة MMORPG رائعة تم تطويرها ونشرها من قبل شركة الألعاب الشهيرة Camel Games. إنه يدعم طريقة لعب رائعة حقًا برسومات حرب واقعية. هذه ليست سوى استراتيجية بالإضافة إلى لعبة برج الدفاع وشعبية في جميع أنحاء العالم. اللعبة متاحة لكل من Android و iOS ولديها ملايين التنزيلات من جميع أنحاء العالم.

ميزات War and Order MOD APK

  • كن أفضل لاعب: يمكنك بناء وتدريب 50 جنديًا من الجن ، والبشر ، والوحوش ، والملائكة ، والسحرة ، وتوحيد العفاريت. يمكنك أيضًا بناء وترقية الكثير من المباني للجنود والموارد والهواة الجدد. اكتشف سحرًا جديدًا وتكنولوجيا للحصول على استراتيجيات وأسلحة جديدة.
  • تكوين صداقات: يمكنك اللعب مع أصدقائك والدردشة مع أي لاعب من أي مكان في العالم. مع تحالفك ، يمكنك بناء أقوى قلعتك التي لا يستطيع أحد تدميرها. قم بتوسيعها إلى حدود جديدة. ستقودك استراتيجيتك للفوز باللعبة.
  • معارك PVP في الوقت الفعلي: أكثر ما يعجبني هو أنك ستحصل على معارك في الوقت الفعلي بين لاعب ضد لاعب في ساحة المعركة. قم ببناء جيشك بأبعاد لوياثان ، وستواجه العديد من اللوردات الآخرين عندما تقوم بتوسيع قلعتك.
  • قهر الحقول: ستكون الشخص الذي سيقود القلاع ويفوز بها للحصول على مواردها والوصول إلى قمة الترتيب. اقتل كل الوحوش الطليقة من أجل كنوزها ، من العربدة التي تأكل البشر إلى التنانين الضخمة. هذا نوع من لعبة الدفاع عن القلعة ، لذا عليك حماية نفسك وحلفائك من الغزاة المحتملين.
  • قم ببناء إمبراطوريتك:  لا تتوقف عند الفوز بقلعة واحدة وسيطر على المدينة الملكية لتسيطر على الإمبراطورية بأكملها بمهاراتك وقوتك. ستتمكن أيضًا من اكتشاف العديد من الأماكن الجديدة والعثور على أفضل الموارد والآثار القديمة بمفاجآت جديدة. تنمو بشكل أكبر مع منطقة تحالفك للحصول على العديد من المكافآت والموارد الجديدة.

تحميل لعبة الحرب والنظام مهكرة

 

سيقاتل جنودك مع الوحوش التي ستحاول تدمير قلعتك ، ومهمتك هي أن تأمرهم بالقتال ضد الأعداء والانتصار عليهم. لكن ضع في اعتبارك محاولة هزيمتهم بأقل وقت ممكن وحاول توفير مواردك. هناك طرق متعددة للدفاع عن إمبراطوريتك ، ما أحبه هو بناء ثكنات قوية ومباني أخرى لحماية مملكتك. الجواهر محدودة ولكن فقط لأولئك الذين ليس لديهم War and Order MOD APK.

قلعتك هي أهم شيء إلى جانب جميع المباني الأخرى. ستؤدي ترقيته إلى زيادة نموك في اللعبة. اجمع الأموال لترقيتها أو ببساطة استخدم hack mod apk للعبة. هناك شيء آخر يحبه معظم الناس في اللعبة وهو وحدتها في المستشفى ، وهذا سيبقيك في مأمن من اللاعبين الذين يتطلعون إلى هدمك.

في War and Order MOD ، ستستمتع بالوقت الذي يذهب فيه جنودك للحرب. تأكد من تدريب جيشك بطريقة جيدة. ستحصل على ثلاثة أنواع من خيارات الهجوم – الهجوم الفردي ، والتجمع ، وهجوم مزامنة الوقت.

 

هاك ميزات الإصدار المعدل

  • طعام وخشب غير محدود
  • جواهر وأموال غير محدودة
  • آمنة للاستخدام
  • 100٪ مجاني للتنزيل
  • لا حاجة إلى الجذر أو أي شيء غبي
  • مزامنة تلقائية على أي جهاز
  • تحديث تلقائيا
  • تحميل سريع War and Order MOD
  • يدعم جميع أجهزة Android تقريبًا

اسرار لعبة War and Order

أكثر ما يعجبني هو زئير التنين ، ارسالا ساحقا ، و Fireball وهي ميزة رائعة في War and Order MOD APK. بصفتك الملك ، فإن هدفك الرئيسي هو بناء استراتيجيات لتدريب جنودك والفوز بالإمبراطوريات الكبيرة. سيساعدك تشييد المباني الجديدة دائمًا في الحصول على أكبر قدر من الموارد بسرعة.

كونك ملكًا ، يجب أن تتفاعل مع جيشك وهذا ما يمكنك فعله لتحفيزهم على الفوز دائمًا. تعد معركة PvP في الوقت الحقيقي ميزة رائعة للعبة. لقد كونت حرفياً العديد من الأصدقاء من جميع أنحاء العالم الذين يمثلون حليفي في اللعبة .

يمكن للملك أن يتفاعل مع جنوده للقوة والقتال معًا ؛ تم تصميم هذه التفاعلات في الوقت الفعلي. أفضل جزء في هذه اللعبة هو أن اللاعبين يعملون معًا للتغلب على عدو مشترك. تتجاوز اللعبة المعارك لتصل إلى صداقة حقيقية. لكن مهلا ، أنا لا أقول أنه لا يمكنك اللعب مع أصدقائك ، نعم ، خيار أصدقاء Facebook مخصص لهذا فقط.

 

 

بعض النصائح لتذكرها

إذا كنت ترغب في لعب المباراة في رالي ، فقم بترقية قلعتك إلى المستوى 8. عندما تقوم بترقية ثكناتك ، فستحصل على بعض القوى مثل العفاريت ، ولكن فقط بعد ثكنات المستوى 4. الثكنات هي ثاني أهم مبنى بعد القلعة بسبب العمود الفقري للعديد من الأبطال والعديد من أنواع المعدات داخل اللعبة. ستؤدي ترقيتها إلى مواصلة التقدم وتصبح أفضل لاعب في اللعبة.

كيفية تثبيت اللعبة

  1. هل لعبت هذه اللعبة من قبل ، إذا لم يكن الأمر كذلك ، فابدأ بالخطوة 2 إذا كانت الإجابة بنعم ، فقم بإلغاء تثبيت الإصدار السابق من اللعبة
  2. قم بتنزيل War and Order MOD APK أو Normal APK من الرابط أعلاه
  3. الآن مرة أخرى خطوة اختيارية ، قم بتمكين خيار “مصادر غير معروفة” من الإعدادات> الأمان
  4. حان الوقت لتثبيت اللعبة
  5. الآن ، إذا طلبت منك اللعبة أي أذونات ، فامنحها
  6. افتح اللعبة واستمتع

الكلمات الأخيرة

اللعبة رائعة حقًا وهي مزيج من لعبة Tower Defense و RPG. ما اكتشفت أنه قد لا تعجبك هذه اللعبة في البداية ولكن بعد مرور بعض الوقت على لعبها ، ستقع في حب هذه اللعبة الرائعة. ألعبها لفترة طويلة وأبني قلعتي بقوة.

أخيرًا ، أود أن أقول إنه إذا قمت بتثبيت اللعبة بنجاح ، فلا بأس ، ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقم بالتعليق أدناه ، فسأعطيك أفضل حل. اللعبة تستحق اللعب فقط إذا لعبت مع أفضل أصدقائك ، لذلك لا تنس مشاركتها مع أصدقائك.