Geometry Dash الاصلية عبارة عن منصة عمل قائمة على الإيقاع حيث يمكن للمرء إنشاء مستواه الخاص والذي يساعدهم أيضًا على تحسين مهاراتهم الإبداعية.

إذا كنت ممن يبحثون عن Geometry Dash الاصلية ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. هنا سيتم توفير رابط التنزيل Geometry Dash MOD APK ، وهو في الأساس نسخة معدلة من اللعبة الأصلية مع بعض الميزات الإضافية التي تمت إضافتها من أجلك. الآن يمكن للمستخدمين القفز والوجه والطيران في شخصيات اللعبة الخاصة بهم وفي هذه العملية ، ستحصل على أعلى الدرجات في هذه اللعبة.

تكون Geometry Dash دائمًا على القائمة عندما يتعلق الأمر بأي لعبة قفز ومقاتلة. مستويات التحدي مع الكثير من العقبات ، وبالتالي زيادة مستوى الترفيه وإثارة اللعبة. يمكن التنقل بين الشخصيات من خلال النقر بشكل متكرر على الشاشة. اللعبة ممتعة حقا للعب.

تتمثل إحدى الميزات الفريدة والمذهلة لهذه اللعبة في أنه يمكنك إنشاء مستوياتك الخاصة. إذا كنت تعتقد أن أي مستوى صعب أو ممل بعض الشيء ، فيمكنك تخطيه بسهولة وإنشاء مستوى جديد. هنا يمكن أن يساعد القفز والانعكاس في تجنب العقبات والوصول إلى الوجهة. إذا اشتريت Geometry Dash من متجر Play ، فسيتعين عليك دفع حوالي 120 روبية أو 1.99 دولارًا للاستمتاع بالميزات المتميزة.

حسنًا ، لا داعي للقلق على اللاعبين لأنه ، في هذه المقالة ، ستتم مشاركة Geometry Dash بميزات مميزة مجانًا. يمكن للاعبين الآن لعب هذه اللعبة بسهولة والاستمتاع بالميزات غير المحدودة التي تقدمها.

ما هو تطبيق Geometry Dash MOD APK؟

Geometry Dash الاصلية

Geometry Dash الاصلية

Geometry Dash Mod APK هو نسخة معدلة من Geometry Dash ، حيث تتوفر الميزات المتميزة مجانًا ، ولا يتعين على المستخدمين دفع فلس واحد مقابل ذلك.

هناك العديد من الميزات الممتازة المضمنة في هذه اللعبة مما يجعلها رائعة. تمت مناقشة البعض أدناه:

  • إنشاء المستويات الخاصة بك
  • اللعب بلمسة واحدة
  • تجربة خالية من الاعلانات
  • مكافآت رائعة
  • مستويات حصرية
  • رسومات عالية الجودة

وبالتالي يمكن الحكم على شعبية هذه اللعبة من خلال عدد مرات تنزيلها. يتم عرض الإحصائيات أيضًا في لوحة القيادة ، وبالتالي يمكن للاعبين تتبع نتائجهم.

يتعين على المستخدمين التغلب على العقبات من أجل الارتقاء بالشخصية إلى المستوى التالي. المستوى التالي أكثر تحديًا من المستوى الأول ، وبالتالي تزداد المتعة. تحتوي اللعبة على مستويات متعددة ، مما يجعلها لعبة خاملة لعشاق المغامرة ، والموسيقى التصويرية متزامنة تمت إضافتها لجعل اللعب أكثر متعة.

حاليًا ، تحتوي لعبة Geometry Dash على أكثر من مليون عملية تنزيل. تتمثل إحدى المهام الرئيسية هنا في النقر على الشاشة لتفادي العوائق.

ميزات Geometry Dash MOD APK

تمتلئ اللعبة بميزات رائعة ، مما يجعلها واحدة من أكثر الألعاب المحبوبة في الآونة الأخيرة. لقد أصبح رائجًا بين عشاق الرياضة. أدناه ، شاركنا بعض ميزات Geometry Dash ، والتي ستساعدك بالتأكيد على معرفة المزيد عن اللعبة والحصول على اليد العليا فيها.

Geometry Dash الاصلية

كما نعلم ، إذا حصلنا على هذه اللعبة من متجر الألعاب ، فسيكون سعرها حوالي 120 روبية. ولكن هنا تتوفر لعبة Geometry Dash مجانًا ، على سبيل المثال ، وستتوفر الميزات المتميزة أيضًا مجانًا.

كل شيء مفتوح

في حالة الإصدار الأساسي ، يتم قفل ميزات مثل الرموز المصغرة والألوان. يجب على المستخدمين إكمال المهام لفتحها. ولكن تم إلغاء تأمين كل هذه الأشياء من البداية في Geometry Dash Mod APK.

بناء المستويات الخاصة

Geometry Dash الاصلية

Geometry Dash الاصلية

هذه واحدة من أفضل ميزات Geometry Dash Mod Apk. هنا يمكن للمرء أن يجعل مستواه حسب مهارته. أفضل جزء في هذا هو أنه يمكن للمرء أيضًا تحدي الآخرين للمنافسة هنا. وهكذا يمكنك اللعب على قوتك.

تخصيص الشخصية

يمنح تخصيص الشخصيات مظهرًا فريدًا للعبة. هذا يجعل الشخصية مختلفة عن البقية. يمكن القيام بذلك باستخدام الألوان والأيقونات المصغرة وصنع منها رمزًا رائعًا.

تحميل لعبة Geometry Dash مهكرة من ميديا فاير

يتم تعظيم المكافآت في تحميل لعبة Geometry Dash مهكرة من ميديا فاير  بحيث يتمتع اللاعبون بحرية إجراء عمليات شراء داخل اللعبة. أيضًا ، تحتوي اللعبة على أحداث منتظمة حيث يمكن ربح مكافآت خاصة.

تحميل Geometry Dash MOD APK (كل شيء مفتوح)

 

بعض الميزات الأخرى التي قد تعجبك:

  • جودة صوت ممتازة
  • ضد المنع
  • مسارات صوتية رائعة
  • لا قيود
  • واجهة سلسة

يسأل الناس أيضًا (أسئلة وأجوبة)

تم توفير رابط تنزيل تطبيق Geometry Dash Mod Apk أعلاه. ومع ذلك ، هناك الكثير من مستخدمي هذه اللعبة الذين لديهم بعض الأسئلة التي يريدون إجابات عنها. فيما يلي بعض الإجابات على الأسئلة المتداولة من قبل مستخدمينا.

هل Geometry Dash الاصلية  آمن؟

نعم ، اللعبة آمنة للعب. يريد مطورو هذه اللعبة حقًا تطوير هذه اللعبة بهدف توفير طريقة لعب آمنة ومأمونة.

ما هو أصعب مستوى في هذه اللعبة؟

وفقًا للمستخدمين ، يعد ” Tartarus ” أحد أكثر المستويات تحديًا في اللعبة.

كلمة أخيرة

دعنا نتعمق في عالم Geometry Dash ونبدأ في بناء مستوياتك الخاصة. إنها واحدة من أكثر الألعاب شعبية في فئة تحسين المهارات الإبداعية ، يجب أن تجرب هذه اللعبة. ومع ذلك ، فقد قدمنا ​​Geometry Dash MOD APK الذي يحتوي على قسط غير مؤمن مما يعني أن كل ميزة مدفوعة متاحة مجانًا في هذا الإصدار المعدل. اتمنى لك يوم جيد! استمر في الزيارة 

 

تحميل Lightleap مهكر كامل 2022

تحميل ببجي الكورية APK + OBB 2022 برابط مباشر