هل تحب ممارسة الألعاب حيث يمكنك سرقة كل شيء تقريبًا ليتم سرقته؟ قم بتنزيل Rob Master 3D لنظام Android وابدأ بمهام مختلفة لسرقة العديد من الأشياء باهظة الثمن!

في هذه اللعبة ، تحصل على فرصة للعب مع مجرم لامع وساحر لمحاولة سرقة العديد من الممتلكات. كلما قمت بتمرير المزيد من الأشياء ، زادت المكافأة التي تم جمعها ، بما في ذلك الملاحظات والماس.

هذه لعبة رائعة يمكنك لعبها على أجهزة Android لتخفيف كل ضغوطك. ومع ذلك ، فأنت في النهاية تصبح سيد السرقة!

لماذا تلعب Rob Master 3D

بالطبع ، تأكد من أنه يمكنك سرقة كل شيء باستخدام الميزات المحسّنة لـ Rob Master 3D!

فيما يلي بعض الميزات التي تجعل من الاستمتاع بلعب Rob Master 3D.

اسرق كل شئ

هل فكرت يومًا في سرقة أحذية براقة لك أو لمن تحب! لست مضطرًا لذلك في الحياة الواقعية لأنك ستكون في الجانب الخطأ من القانون. يمكنك سرقة الأحذية المبهرجة في اللعبة! إلى جانب ذلك ، يمكنك سرقة الأحجار الكريمة وساعات رولكس والبيانات السرية وغير ذلك الكثير! هناك مهام حيث يتعين على المرء سرقة البيانات المؤمنة بواسطة القياسات الحيوية. إذا كنت حقًا من محبي ألعاب السرقة ، فهذا سيجعلك تشعر بأنك في قمة العالم من خلال كسر الرموز!

بعثات مختلفة

مع لعبة Rob Master 3D الجديدة ، لديك العديد من المهام لتتخلص من الكثير من الأشياء الأنيقة. يمكنك الذهاب إلى مصرفي تحت الأرض ، أو سرقة بيانات سرية للغاية ، أو خزنة وخزائن. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا الدخول إلى متاجر المجوهرات والابتعاد عن بعض الأشياء الماسية الرائعة. يمكنك سرقة الأموال من البنك واستخدام شاحنة هاربة في مطاردة برية لسيارة الشرطة ؛ هذه تجربة رائعة في اللعبة.

سرقة الأشياء الحقيقية

يجب ألا تخاطر بحياتك بسرقة أشياء مزيفة! تختبر الماس لتؤكد أنك تسرق الماس الأكثر شرعية وأغلى. احصل على الجواهر الطبيعية والأكثر أصالة من الناس أو من متجر المجوهرات. تحتوي اللعبة على ميزة (نوع من الماسح الضوئي) تساعدك على اكتشاف الحيازة الفعلية والأصلية ، خاصة تلك التي تريد انتزاعها من الأشخاص أو من متجر المجوهرات.

فتح المزيد من الشخصيات

يمكنك أن تصبح نينجا يسرق! كم ذلك رائع؟ الأمر الأكثر إمتاعًا هو أنه يمكن للاعب تغيير الشخصيات في اللعبة ، ربما لتناسب الموقف. على سبيل المثال ، يمكنك تحديد ميزة Ninja للحصول على حركات خاصة مثل القفز الماهر.

كسب المكافآت

بعد مهمة ناجحة ، سوف تكسب المال الذي سيكون تحت تصرفك لتحسين أسلوب حياة الشخصية في اللعبة! في الواقع ، الشخصية في اللعبة لديها سرير. أنت بحاجة إلى مكان ما لأخذ أغراضك المطاطية على أي حال! يمكنك استخدام ميزة نفخ الأموال لإجراء تغيير شامل لممتلكاتك مثل الأرائك والطاولات ورفوف الكتب. هذه الميزة تنفق الأموال على العقارات لتغيير مظهرها إلى أفضل جودة موجودة!

يمكنك أيضًا المطالبة بهدايا خاصة لتسهيل عملية “السرقة”. على سبيل المثال ، يمكنك الحصول على سيارة للهروب من السرقة على البنك الذي تتعامل معه. ومع ذلك ، ستحصل على المكافأة العامة للراحة من يوم حافل بالضغوط.

تنزيل Rob Master 3D Mod APK– أحدث إصدار

اسرق كل شيء وأنشئ مجموعة من كل الأشياء باهظة الثمن دون خرق القانون. مع Rob Master 3D ، يصبح كل هذا ممكنًا في لعبة مثيرة. لكل من يحب لعب ألعاب مهمة مثيرة ، فإن هذا يستحق المحاولة.

كن “لصا” اليوم!