تذكر هذه المقالة اللعبة الأخيرة التي حظيت بأكبر قدر من الاهتمام ، The Sun Origin MOD APK (أموال غير محدودة). إنه مزيج من العديد من العناصر بما في ذلك RPG والبقاء وإطلاق النار والحركة

قطعة

الأرض في فترة ما بعد المروع. حدثت كل هذه المأساة عندما أطلقت الشمس مصدرًا كبيرًا للإشعاع ، مما جعل بقاء جميع الكائنات الحية على قيد الحياة شبه مستحيل.

على الرغم من تحذيرهم من الخطر قبل سنوات ، إلا أن قادة العديد من البلدان تجاهلوه. لا يوجد احتياطات لهذه الكارثة. نتيجة لذلك ، الحضارة تحتضر ، الغلاف الجوي مغطى بجزيئات مشعة تسبب السرطان ، الإمدادات الغذائية الشحيحة ، كل أرض يتم تدميرها تصبح مقفرة ومسمومة. وفي الوقت نفسه ، الأنواع الغريبة ذات القدرة العالية على التكيف تحاول الغزو هنا.

استجاب بعض الناس للتحذير في وقت سابق ، وفروا إلى الملاجئ ونجوا. على الرغم من أنهم كانوا محظوظين بما يكفي للهروب من الموت ، إلا أنهم في نفس الوقت دخلوا أيضًا في تحدٍ صعب للبقاء على قيد الحياة.

تحميل لعبة the sun: origin مهكرة

في مقدمة الحبكة ، تقدم لك اللعبة جنديًا اسمه Raven. إنه الشخص الذي ستلعبه لاستكشاف القصة في عالم اللعبة المروع. وهو أيضًا الأمل الأخير للبشرية.

تأخذ Sun Origin طريقة اللعب الرئيسية لنوع FPS. سوف تتنقل في الخريطة ، وتبحث عن الشخصيات غير القابلة للعب لتولي مهمة مساعدتهم. ابحث عن عنصر ، وابحث عن جنود آخرين لطلب المساعدة أو اقتل جميع الوحوش وأنواع الأعداء الأخرى في المنطقة.

الغراب هو أحد الناجين من الخطر. إنه شخص عادي ، لذا ستنخفض صحته بعد ممارسة أنشطته. إلى جانب محاولة مساعدة الآخرين ، ابحث عن الطعام والماء للحفاظ على مستوى صحي ، والإمدادات الطبية للتعافي من الإصابات. لا تنس الأسلحة والدروع والأقنعة الواقية من الغازات وغيرها من المعدات لحماية نفسك.

لا تشمل اللعبة الوحوش التي تأكل الناس فحسب ، بل تشمل أيضًا جيش اللوردات الذين لا يرحمون. بشكل أكثر تحديدًا تم اختياره – زعيم مجتمع North-216. إنهم على استعداد لقتل أولئك الذين يعصونهم. لذا كن حذرا.

اكتشف العديد من المجالات

كما ذكرنا ، فإن The Sun Origin يضع المشهد على أنه عالم ما بعد المروع ، مع نقص في الغذاء ومجموعة متنوعة من الأمراض والإشعاع. سيكون عليك إعادة الحياة إلى كل منطقة صغيرة. هناك ، هناك شخصيات ستقدم معلومات حول ما عليك القيام به.

تبدأ بـ Rusty Wasteland ، ثم Lands of Bunker-216 ، أراضي المجتمع / المجتمع Northern Blockpost ، Warehouse وعشرات من المناطق الأخرى. بالطبع ، ستكون هناك تحديات ومخاطر جديدة تواجهك. كل شيء له حل معقول ، ولكن أولاً ، عليك التركيز على مهارات القتال والطعام للبقاء على قيد الحياة في بيئة قاسية.

ربما لا تعرف ، Into the Dead 2 هي أيضًا لعبة إطلاق نار جذابة ذات سياق مرعب.

بعض النصائح التي قد تحتاجها

The Sun Origin هي لعبة صعبة مع عالم كبير. للبقاء على قيد الحياة ، أنت تهتم بالعديد من القضايا. إنه معقد للغاية. لقد جمعت بعض النصائح المفيدة لمساعدتك على اللعب بشكل أفضل.

  1. تحتوي معظم أنواع الدروع على فتحات إضافية. إذا وجدت عنصرًا ، فيمكنك تجهيزه بأي فتحة أو استبدال عنصر موجود في هذه الفتحة. على هذا النحو ، يمكنك استخدام أي نوع من العناصر الطبية أو المواد الغذائية في الفتحات دون فتح المخزون. إذا كنت تريد التعافي أو التخلص من التلوث في منتصف الرحلة ، أو حتى أثناء القتال ، فهذه هي أفضل طريقة.
  2. يحتوي Hotbar على العناصر التي قمت بتجهيزها في فتحات الوصول السريع للمخزون. انقر فوق الرمز لاستخدام العنصر. يمكنك توفير الوقت ، بدلاً من فتح قائمة جرد في منتصف القتال. يمكن استبدال العناصر الموجودة في Hotbar من خلال شاشة المخزون.
  3. معظم الشخصيات غير القابلة للعب ودية. لن يتحدثوا معك وأنت تمسك بالمسدس. لذا ، ضعهم في حقيبة السلاح عن طريق لمس زر الحقيبة الموجود على يمين محدد السلاح.
  4. القفر أرض بها الكثير من القسوة والقسوة. مناطق إشعاع عالية ومناطق تلوث كيماوي وأخطار مماثلة تنتظر من يزورها. يمكنك تجنب معظم المناطق الخطرة باستخدام لوحة الكاشف. بعد التجهيز ، ستظهر لوحة معلومات إضافية. يوفر معلومات عن معدل التلوث للمنطقة أمام اللاعب. بهذه الطريقة يمكنك تجنب المخاطر بسهولة.
  5. في علامة التبويب “المهارات والقدرات” ، يمكنك عرض مستويات مهارة الشخصية وتحسينها باستخدام النقاط الإحصائية. ستحصل على هذه النقاط عند إكمال عدد من المهام ، ومساعدة الشخصيات غير القابلة للعب وغيرها من الأنشطة المماثلة.

احفظ بياناتك

إذا كنت تريد حفظ بيانات ومعلومات اللعبة ، فحدد علامة التبويب “حفظ بياناتك”. يوجد عدد من الأيقونات ، اضغط على أي منها ، ستظهر لك الخيارات التي يمكنك من خلالها حذف البيانات المحفوظة سابقاً ، الكتابة فوق أو إنشاء سجلات جديدة.

يمكنك حفظ اللعبة على السحابة إذا قمت بتسجيل الدخول إلى حسابك وتشغيل المزامنة التلقائية. على هذا النحو ، عند التبديل إلى جهاز جديد ، يمكنك تنزيلها ومتابعة اللعبة غير المكتملة.

إصدار APK MOD من The Sun Origin

ميزة MOD

أموال غير محدودة: إذا كنت تريد الكثير من المال لشراء أسلحة أو مخدرات أو ذخيرة أو ترقيات لشخصيات ، فيجب عليك استخدام إصدار MOD من APKMODY.

تنزيل The Sun Origin MOD APK لأجهزة الأندرويد

The Sun Origin هي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول ، تجمع بين عناصر البقاء ولعب الأدوار. كما أن لديها قصة مثيرة حول زوال الأرض في نهاية العالم. هل يمكنك النجاة ومقاومة الأخطار وإعطاء الناس الفرصة لرؤية الفجر مرة أخرى؟