Bus Simulator 2015 ربما ، أراد كل لاعب مرة واحدة على الأقل في حياته قيادة حافلة حقيقية ، وقضاء أول ركابه بالفعل. أخيرًا ، سيكون لديك فرصة مماثلة إذا قمت بتنزيل هذه اللعبة الرائعة على هاتفك. هذا هو محاكي النقل الأكثر جودة وإثارة للاهتمام حيث ستفاجأ بالرسومات الرائعة ، بالإضافة إلى الفيزياء الممتازة لجميع الحافلات الموجودة في مشروع اللعبة. احصل على متعة حقيقية عندما تسافر على طول العديد من الشوارع الصاخبة ، وتجتمع الناس على عجل في مكان ما. سوف يمرر الركاب الأجرة ، وبالتالي ستزودهم بالتذاكر. يجب أن تحاول القيادة فقط وفقًا للقواعد حتى لا يتم تغريمك من قبل الشرطة ، وفي النهاية يمكنني الحصول على جائزة بهدوء. يجب أن يصل كل سائق في وقت محدد بدقة لكل محطة ، أو قبل الموعد المحدد بقليل. إذا كنت ستتأخر باستمرار ، فلن يكون العملاء سعداء. بطبيعة الحال ، يقف الكثير من الأشخاص في محطات الحافلات لفترة طويلة في انتظار الحافلة ، وبعضهم متأخر عن الدراسة أو عن العمل. لذا ، على أي حال ، يجب أن تكون في الوقت المحدد للوقت المحدد. في أي محاكاة أخرى ، لا يمكنك أن تشعر بأنك تلعب دور سائق حقيقي لحافلة حقيقية ضخمة ، كما هو الحال في هذه اللعبة الرائعة.

 

جرب نفسك كسائق حافلة رائع
قريباً جداً سوف تكون قادراً على الوصول غير المحدود إلى عدد كبير من البطاقات التي سيكون عليك ركوبها طوال فترة اللعب. ستشعر حقًا وكأنك سائق حقيقي يمكنه حل العديد من المهام في طريقه. على أي حال ، لن تشعر بالملل ، لأنه يمكنك دائمًا تجربة يدك في لعب سائق حافلة الأكورديون ، أو الحافلة العادية. كل وسيلة نقل عام لديها تصميم واقعي رائع يجب أن تعجبك بالتأكيد. أنت سائق حقيقي لا يخشى بأي حال من الأحوال العقبات في طريقه. حاول إنهاء جميع الطرق المتاحة الموجودة في هذه اللعبة.

ركوب وحمل الركاب حول المدن والبلدان
إذا كنت اللاعب الذي كان قادرًا على تنزيل Bus Simulator 2015 لنظام Android ، فستحصل بالتأكيد على متعة لا تُنسى من طريقة اللعب ، وكذلك من الرسومات ثلاثية الأبعاد الرائعة التي قام بها المطورون بأفضل طريقة ممكنة. ستتمكن من قيادة الحافلات مع الأكورديون والسيارات ذات الطابقين ، بالإضافة إلى الحصول على فرصة قيادة حافلة مدرسية حقيقية. سيكون لكل نوع من وسائل النقل المهام الخاصة به التي يجب إكمالها.