Delicious World MOD Apk واستمتع بمشاركة الأموال غير المحدودة / المستوى السريع مع أصدقائك إذا كانوا يريدون استخدام ميزاته المتميزة / الاحترافية مع الإصدار الأخير غير المؤمَّن 2021. 

يا رفاق أحاول تحديث برنامج Delicious World Apk الجديد الرائع حيث يمكنك تنزيله بسهولة واستخدامه كما تريد على هاتفك الذكي ، فهو مجاني للتنزيل.

 

لعبة العالم اللذيذ

تعد Delicious World واحدة من أكثر ألعاب إدارة الوقت شيوعًا في Facebook. إذا كنت تلعب منذ فترة ، فستلاحظ بالتأكيد أنك تنتقل من مستوى إلى آخر بسرعة كبيرة. لهذا السبب ، يشعر العديد من اللاعبين في كثير من الأحيان أنهم بحاجة إلى تسريع لعبهم. لا تقلق ، فهذه اللعبة آمنة ولا تتطلب منك قضاء ساعات في محاولة معرفة كيفية التقدم. في الواقع ، لا تحتاج حتى إلى معرفة كيفية استخدام أي أدوات للتقدم بشكل أسرع!

 

تم إصدار Delicious World في الأصل كلعبة عرضية. لقد تلقت استجابة مذهلة من اللاعبين. كانت آليات اللعبة العادية مختلفة تمامًا عن أعداد السعرات الحرارية المعتادة والمستويات والمهام الموجودة في الألعاب العرضية الأخرى. الإصدار الكامل متاح الآن كعملية شراء داخل التطبيق قابلة للتشغيل بالكامل والتي تمنح المستخدمين تحكمًا كاملاً في كل شيء من تخطيطات المستوى إلى خيارات الطعام.

أحدث الميزات 2023

إذا كنت من محبي ألعاب إدارة الوقت وتستمتع بصنع وصفات الطعام الخاصة بك ، فستحب لعب Delicious World. يمكنك عمل وصفات جديدة كلما تقدمت في اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك كسب المال طوال فترة اللعبة وشراء عناصر مختلفة ، بما في ذلك آلة توفير الوقت التي تذهب تلقائيًا إلى المطبخ في كل مرة تزور فيها منزل اللعبة.

 

يتميز الإصدار الكامل بواجهة جميلة وعالية الدقة تعمل بتقنية الويب السلسة. طريقة اللعب مرنة ولا تتأخر. من السهل التنقل وله العديد من الإنجازات والمكافآت. واحدة من أروع الميزات الجديدة في هذا الإصدار هي القدرة على رؤية ألعاب الطبخ الخاصة بأصدقائك من خلال نوافذ المطبخ الخاصة بهم. هذا يعني أنه يمكنك أيضًا تتبع عدد السعرات الحرارية التي تحرقها أثناء لعب اللعبة. يخرج مطعم Delicious World بعد فترة وجيزة من عيد الشكر ، لذا لن تحظى بفرصة كبيرة لممارسة مهاراتك في الطهي.

جودة تشغيل الرسومات والأصوات والموسيقى

عالم لذيذ ساحر للغاية. الرسومات بسيطة ولكنها مفصلة بشكل جيد والأصوات خفية. تدور أحداث القصة في بلد جميل ، في مكان ما في أوروبا ، وتتمحور حول فتاة صغيرة تدعى إميليا تعيش مع أجدادها. تحلم بأن تصبح طاهية مشهورة مثل أجدادها.

 

تم تطوير Delicious World في الأصل لنظام التشغيل Windows وهو متاح الآن للأجهزة المحمولة مثل أجهزة iPad و iPhone. يوفر تنزيلها المجاني “مكافأة الإطلاق” التي تتيح لك الوصول إلى القصة الرئيسية الكاملة إذا قمت بشراء اللعبة في أي من متاجر الألعاب اللذيذة. يتم أيضًا تضمين “اختبار القيادة” المجاني في عملية الشراء.

تطبيق 2023 مفتوح بالكامل

في إصدار نوفمبر ، تم إصدار القصة الرئيسية لـ Delicious World ، إلى جانب هدفين ممتدين: The Delicious Horde و The Delicious Guild. يتم تضمين هدفي الامتداد الجديدين في مكافأة الوصول المبكر الخاصة على App Store ، مما يمنحك فرصة لتجربة طريقة اللعب الكاملة لـ Delicious World وقصصها الجديدة المثيرة قبل أن تكون متاحة للجميع.

 

سيكون Delicious World متاحًا بسعر مخفض على متجر التطبيقات بمجرد إصدار القصة الرئيسية. تم مؤخرًا إضافة هدفين أخيرين ، بعنوان The Delicious Empire ، إلى السعر الأصلي البالغ 1.99 دولارًا ، مما يوفر عناصر لعب إضافية للعبة.

 

يختلف Delicious World تمامًا عن ألعاب محاكاة المطاعم الأخرى ، حيث يقدم سردًا مثيرًا ورسومات جميلة. يمكن تنزيله مجانًا من App Store ويوفر بديلاً مثيرًا لألعاب محاكاة المطاعم الأخرى. إذا استمتعت بالإصدار الأصلي من Delicious World ، فستحب هذا الإصدار الأخير. يمكنك أيضًا معرفة المزيد حول القصة وتوسيع الأهداف من خلال زيارة الموقع الرسمي

 

تحميل Head Soccer مهكرة لـ اندرويد برابط مباشر