أحدث إصدار من Marvel Duel APK لنظام Android هي لعبة بطاقات مصممة بتنسيق جديد برسومات رائعة وطريقة لعب رائعة. لن ترغب في إلقاء نظرة خاطفة وتفويت مثل هذه اللعبة الإستراتيجية المثيرة!

قدِّم تعريفًا عن Marvel Duel

كما تعلم ، أصبحت Marvel منذ فترة طويلة علامة تجارية عملاقة للكتب المصورة وأفلام الأبطال الخارقين. إنهم لا يكتسبون قلوب رواد السينما فحسب ، بل إنهم غالبًا ما يعملون مع المطورين لإنشاء ألعاب محمولة. يمكن ذكر بعض الألعاب باسم Marvel Contest of Champions (مع شركة Kabam Inc) و MARVEL Future Fight (مع Netmarble). هذا العام ، طورت Marvel مع NetEase لعبة إستراتيجية جذابة للغاية تسمى MARVEL Duel. على عكس سابقاتها ، تعد Marvel Duel أكثر انتعاشًا باستخدام لعبة إستراتيجية البطاقة بدلاً من لعب الأدوار. سيظهر لك قدرتك على بناء تكتيكات لمواجهة الوحوش الشريرة.

اللعب

نظرة عامة على طريقة اللعب ، ستجمع الأبطال في عالم Marvel وتقاتل الوحوش في جميع أنحاء المجرة. Marvel Duel هي لعبة بطاقات إستراتيجية لذا فإن طريقة لعبها تحظى بشعبية أيضًا وليس من الصعب الوصول إليها. ستدخل في المبارزة وتستخدم البطاقات وتجمعها لإلحاق الهزيمة بهم.

في كل منعطف ، تحتاج إلى استدعاء بطل واستخدام قدرته على تنفيذ الهجمات. تذكر ، الأبطال الخارقين لديهم قوى خاصة ، يمكن أن تكون قوية أو ضعيفة ولا يمكنها ممارسة القوة الكاملة إلا إذا تم استخدامها بشكل صحيح. يمكنهم فقط مهاجمة ما يصل إلى ثلاثة أعداء ، لذا كن أكثر حذرا بشأن اختياراتك.

في كل مباراة ، سيظهر Super Hero أخيرًا. الهدف النهائي هو إلحاق الهزيمة به لتحقيق الفوز. تسمح Marvel Duel للاعب بتنفيذ هجمات مباشرة بينما لا يتحكم في شخصية.

نظام البطاقة

في لعبة مثل Marvel Duel ، نحتاج إلى الاهتمام أكثر بالبطاقات. كانت NetEase Games طموحة بعض الشيء ، لذا فقد جلبت في هذه اللعبة جميع شخصيات Marvel تقريبًا (على وجه التحديد 150). إنها مصممة بشكل مثالي ، من التشكيل ، القوة إلى المهارات. سيستخدم الرجل الحديدي الدافع للتعامل مع الضرر الذي يلحق بخصومه ، بينما يستخدم Thor مطرقة Mjolnir السحرية لاستدعاء الرعد وإحداث أضرار جسيمة. اعتمادًا على مجموعة البطاقات ونوع الوحش الذي تواجهه ، ستجلب الهجمات تأثيرات مختلفة. لمساعدة اللاعبين في العثور على التشكيل المطلوب ، تحتوي اللعبة على نظام تعليمات مفصلة حول كيفية دمج البطاقات. يمكنك التعلم في البرنامج التعليمي وتصفح أفضل اللاعبين للعثور على تكتيكات فريدة.

ومع ذلك ، في بداية اللعبة ، لديك بطاقة واحدة فقط. عندما تربح بعض المعارك ، ستكسب المزيد من خلال المكافآت ، أو تشتريها بمكافآت داخل المتجر. سيساعدك امتلاك المزيد من البطاقات على تخصيص المزيد من التكتيكات ، وزيادة فرصة الفوز في المعركة.

قم بالترقية لأبطالك

عادةً ، لا تحتوي لعبة الورق على الكثير من التخصيص للشخصية ، لكن Marvel Duel ليس في هذه الحالة. يمكنك تغيير مظهر Iron Man أو Thor وأي شخصيات أخرى بالأزياء الجديدة في المتجر.

بمعنى ما ، إنه مشابه تمامًا لميزة ترقية الشخصية. ليس فقط من خلال منحهم مظهرًا فريدًا ، بل أكثر جمالًا ولكن أيضًا تغيير القدرة ومهارات الهجوم أيضًا. يمتلك Thor السلاح الافتراضي Mjollnir ، ولكن عندما يغير الجلود ، سيستخدم المطرقة السحرية الجديدة ، المصنوعة من Neutron ، ذراع Groot وتحترق بطاقة قلب النجم. أو يمكن تجهيز Spider-Man ، بدلاً من زي من القماش ، بأحدث بدلة موهوبة من Iron Man من Infinity War.

أساليب

لدى Marvel Duel وضعان للمغامرة و PvP. بعد الانتهاء من نظرة عامة على اللعبة ، يمكنك اختيار أحد هذين الوضعين لتجربته. في ذلك ، سيأخذك وضع المغامرة لاستكشاف الكون بأكمله مع الصعوبات القادمة من الذكاء الاصطناعي. مر عبر الباب ، وسيستمر فتح باب آخر وستواجه أخطارًا جديدة وتحديات جديدة. يسمح لك وضع حماية الأصناف النباتية بمحاربة لاعبين حقيقيين على نفس الخادم. حاليًا ، تحتوي هذه اللعبة على خادم واحد فقط ، 5001 Asgard.

الرسومات

ليس فقط الجودة من حيث المحتوى واللعب ، ولكن الألعاب التي تحمل علامة Marvel التجارية لم تجعل اللاعبين يشعرون بخيبة أمل من حيث الرسومات. يمكنك اختبار هذا مرة أخرى مع Marvel Duel. لا تركز معظم ألعاب الورق بشكل كبير على رسومات الساحة ، ولكن على العكس من ذلك ، يتم محاكاة المعارك في هذه اللعبة بأفلام قصيرة مثيرة للإعجاب. عندما تقوم بأفعال تلحق الضرر بالخصم ، فإن الشخصية ستكسر البطاقة وتطير باتجاه الخصم للهجوم. تنبعث من هذه العملية تأثيرات ضوئية جميلة وأصوات تصف الشرسة.

تنزيل Marvel Duel APK لأجهزة الأندرويد

ليس من الصعب العثور على لعبة ورق مع لعبة إستراتيجية جذابة ، ولكن العثور على لعبة تم تطويرها بحماس مثل Marvel Duel ليس بالأمر السهل. قم بتنزيله وتجربته وحاول العثور على عيب لست راضيًا عنه. أعتقد أن هذا أمر صعب للغاية!

تنزيل لعبة Grand Hotel Mania مهكرة لـ اندرويد

REGEDIT PHONE FF تحميل افضل برنامج لتحسين الايم لجميع الهواتف