Grand Hotel Mania هي لعبة لمن يحبون الأعمال ويريدون إدارة فنادقهم الخاصة. اللعبة مجانية تمامًا على apksaid. يمكنك تثبيت الإصدار الأصلي APK أو MOD APK (عملات / بلورات غير محدودة) على موقعنا.

أعرض عن فندق Grand Hotel Mania

مرة أخرى مثيرة للاهتمام لعبة محاكاة الأعمال. لا تزال في فئة إدارة الفنادق ، ولكن عند لعب Grand Hotel Mania ، عليك أن تتعلم كيفية إدارة وقتك. إذا كنت متحمسًا لتحقيق الثراء من خلال إدارة الأعمال الفندقية ، فلا يمكنك تجاهل هذه اللعبة.

انضم إلى Grand Hotel Mania ، سوف تبني فندقك كبيرًا وتجعله مكانًا مفضلًا للضيوف. ليس هذا فقط ، ولكن لديك أيضًا فرصة لتصبح قطب هذه الصناعة بسلسلة فنادق 5 نجوم.

اللعب

لا يوجد شيء سهل وناجح في البداية ، خاصة في مجال الأعمال. وهذا صحيح أيضًا في Grand Hotel Mania.

عند القدوم إلى Grand Hotel Mania ، ستكون مالك فندق صغير الحجم به غرف قليلة وخدمة منخفضة. اقبل أنه في البداية ، لن تكون قادرًا على جني الكثير من المال وجذب العديد من العملاء على الفور. يجب أن تعمل بجد بأفضل ما لديك. فقط الشغف يمكن أن يساعدك على النجاح.

للتأكد من أن جميع عملائك سعداء وتقليل عملك كل يوم ، تقوم بتوظيف اثنين من النوادل ، تيد ومونيكا. مهمتك الأساسية هي القيام بمهام ترقية الفندق وجعله أكثر راحة ورفاهية وجاذبية. بصفتك وسيطًا ، تحتاج إلى الاستجابة بسرعة لكل طلب عميل. حدد الأولويات وخدم الناس في أسرع وقت ممكن.

للحكم على ما إذا كان الفندق يقدم خدمة جيدة ، سيحكم الناس على الوجبة التي يعدها الفندق. لذا اذهب إلى المطبخ وقم بطهي أطباقك اللذيذة لعملائك. تحتوي قائمة فندق Grand Hotel Mania على مجموعة متنوعة من الأطباق بما في ذلك المعكرونة والبيتزا والسوشي والقهوة والشاي الأخضر وما إلى ذلك. تأكد من أنه يمكنك تلبية ما يطلبه العملاء.

My Cafe هي أيضًا لعبة ممتعة لإدارة المطاعم لا يجب أن تفوتها.

إدارة فندقك

جميع الإجراءات في Grand Hotel Mania محدودة بوقت. طلبات العملاء محدودة زمنيا. إذا سمحت للضيوف بالانتظار لفترة طويلة ، فسيتم تقليل الرضا على الرغم من أنك لا تزال تخدمهم بشكل كامل.

تحتاج ماكينات القهوة أو ماكينات السندويتش أيضًا إلى وقت للعمل. لذا تأكد من أنه يمكنك خدمة جميع عملائك بسرعة ، دون ترك أي شخص ينتظر وقتًا طويلاً. إذا كنت جديدًا ولا تزال غير معتاد على كيفية عمل Grand Hotel Mania ، فيمكنك استخدام المساعدة لتشق طريقك عبر المستوى بسهولة أكبر.

لا تساعدك الصواريخ على إكمال المهام بسرعة فحسب ، بل أيضًا في إنشاء تأثيرات ممتعة. سترى الألعاب النارية في السماء وسيقفز العملاء من أجل الفرح.

أيضًا ، عندما يأتي الشتاء ، تنخفض درجة الحرارة في الفندق. في غرفة الانتظار ، يجب التأكد من تشغيل المدفأة دائمًا لتجنب حالة انتظار العملاء “للتجميد”. هذا يقلل أيضًا من رضا العملاء ويقلل أيضًا من سمعة الفندق.

إذا كنت تخدم بشكل جيد ، فسيظهر العملاء امتنانهم من خلال إسقاط الإعجابات لك. كلما كانت خدمتك أسرع ، زاد الحب والتقدير الذي سيحصل عليه فندقك.

قم بترقية وتطوير فندقك

لا يمكنك الثراء مع فندق صغير واحد فقط. مع عائد أولي هزيل ، قم بالترقية بحكمة لجعل فندقك أفضل. كلما كانت الخدمة أفضل ، زاد عدد العملاء الذي يمكن أن تكسبه ، مما يعني ارتفاع الربح.

بالإضافة إلى العملات المعدنية ، يمكنك أيضًا استخدام البلورات لإكمال المستويات بالإضافة إلى ترقية الفندق. بالطبع ، مقارنة باستخدام العملات المعدنية ، فإن استخدام البلورات سيجلب المزيد من الكفاءة. يساعدك أيضًا على إنجاز الأشياء على الفور ، بدلاً من الانتظار مثل استخدام العملات المعدنية.

الرسومات

تم تصميم فندق Grand Hotel Mania بصور ثلاثية الأبعاد ملونة ونابضة بالحياة. المشهد يعج بمجموعة كاملة من الأنشطة التي تمت تغطيتها بأكثر الطرق واقعية.

إصدار MOD APK من Grand Hotel Mania

ميزات MOD

  • عملات غير محدودة: يمكنك ترقية فندقك حتى لو كان لديك عملات “0”.
  • بلورات غير محدودة: لديك الكثير من البلورات في هذه اللعبة.

تنزيل Grand Hotel Mania MOD APK لأجهزة الأندرويد

بسيطة وممتعة ومسببة للإدمان بشكل لا يصدق. أعتقد أن فندق Grand Hotel Mania هذا سوف يزيل الملل بسرعة. احصل على مزيد من المتعة من إدارة الأعمال الفندقية عن طريق تنزيل اللعبة عبر الروابط الموجودة أسفل هذه المقالة.

REGEDIT PHONE FF تحميل افضل برنامج لتحسين الايم لجميع الهواتف

تنزيل لعبة سوبر ماركت الباندا الصغيرة مهكرة لـ اندرويد