يعتبر تطبيق تيوب ميت TubeMate 2022 واحدا من أشهر التطبيقات المجانية المتخصصة في تحميل الفيديوهات من موقع مشاهدة الفيديوهات الأشهر يوتيوب، حيث يتميز تيوب ميت بتصميمه البسيط علاوة على الخيارات المتعددة التي يحتوي عليها كما أنه استخدام البرنامج سهل وبسيط للغاية ولذا يستخدمه الالاف الأشخاص لتحميل مقاطع الفيديو التي تحلو لهم.

تطبيق تيوب ميت Tube Mate

واجهة تطبيق تيوب ميت مميزة للغاية، فهو يمكن المستخدمين من مشاهدة وتحميل مقاطع الفيديو المتنوعة المتاحة على موقع اليوتيوب بضغطة واحدة ومن خلال اتباع عدد من الخطوات البسيطة والغير معقدة، فمن خلال تحميل البرنامج على جهاز المحمول الخاص بك يمكنك تحميل الالاف من مقاطع الفيديو المتنوعة والمختلفة، كما يتيح البرنامج الكثير من الخيارات التي تمكن المستخدمين من تحميل مقاطع الفيديو بالجودة التي تناسب احتياجاتهم.

بالاضافة إلى أن تطبيق تيوب ميت يوفر المثير من مقاطع الفيديو المختلفة التي تنال اعجاب الكثير من المستخدمين مما يوفر الكثير من الوقت الذي يهدر في البحث، حيث أنك قد تريد مشاهدة مقطع الفيديو الواحد أكثر من مرة على مدار اليوم وبكل تأكيد لن ترغب في انتظار عملية تحميل الفيديو كل مرة تقوم فيها بمشاهدته، كما يوفر التطبيق المال أيضا حيث لن تحتاج الى استهلاك الانترنت في كل مرة ترغب في مشاهدة الفيدبوهات، وبهذا يمكنك استخدام البرنامج في كل وقت ومشاهدة كل الفيديوهات التي راقت لك دون الحاجة لوجود انترنت.

 

قم بتنزيل مقاطع فيديو Youtube بجودة عالية

أولاً وقبل كل شيء ، يتوفر إصدار tubemate pro لحفظ مقاطع فيديو Youtube عالية الجودة على هاتفك. لا يسمح لك Youtube بحفظ مقاطع الفيديو أو تنزيلها على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك. Tubemate MOD APK Tubemate سيكون منقذك ، حيث يحفظ مقاطع الفيديو دون مشاكل. من السهل جدًا تنزيل مقاطع الفيديو من Tubemate. ما عليك سوى الانتقال إلى قسم مقاطع الفيديو والبحث عن مقاطع الفيديو الخاصة بك. اضغط عليها للحفظ.

ستتمكن من حفظ الفيديو بنسخ مختلفة الجودة بين هذه الخطوات. يمكنك حفظ مقاطع فيديو youtube بتنسيقات جودة مختلفة ، مثل 720p أو 1080p أو 4K. هذا التطبيق يسبب الإدمان ولا توجد طريقة للتوقف عن استخدامه.

يمكنك تخزين الفيديو مباشرة على وحدة تخزين SSD الخاصة بك

يتيح لك Tubemate Pro استخدام كل من الذاكرة الداخلية والخارجية لحفظ مقاطع الفيديو الخاصة بك. يوفر الإصدار الاحترافي من Tubemate العديد من الخيارات التي تسمح لك بحفظ مقاطع الفيديو الخاصة بك مباشرة على مساحة تخزين الهاتف. أبلغ الأشخاص الذين قاموا بتنزيل مقاطع الفيديو على نظام تخزين SSD في الإصدار الأقدم أنهم واجهوا مشكلات.

ومع ذلك ، يمكنك التحقق من إصدار tubemate هذا لمعرفة ما إذا كان قد تم حل المشكلة. لا يحتوي إصدار Tubemate هذا على مشكلات لأن كل شيء يتم الاعتناء به.

واجهة مستخدم مذهلة

يشترك كل تطبيق ناجح في ميزة مشتركة ، أي أفضل واجهة مستخدم. واجهة مستخدم Tubmate صلبة جدًا. يمكنك البحث عن مقاطع الفيديو بالنقر فوق خيار البحث في الشريط العلوي. في بضع خطوات فقط ، يمكنك التفاعل مع مقاطع الفيديو وتنزيلها على YouTube أو مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى. يمكنك أيضًا تخصيص الفيديو. Tubemate Pro APK من السهل جدًا جعلها تبدو مذهلة. يمكنك تعديل السمة وإجراء أي تغييرات تريدها.

خدمات غير منقطعة

السبب الرئيسي وراء اختيار آلاف الأشخاص للإصدار المحترف هو أنه يقدم خدمات متواصلة. لا يعرض Tubemate Pro إعلانات مزعجة أو نوافذ منبثقة على شاشتك. هذا شيء عظيم. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالوظائف السلسة لـ Tubemate عن طريق تنزيل هذا التطبيق في أسرع وقت ممكن.

كيفية تحميل TubeMate Mod APK

Tubemate هو الخيار الأفضل لك إذا كنت تستمتع بمشاهدة مقاطع الفيديو. يتيح لك هذا التطبيق تنزيل مقاطع الفيديو المحبوبة على هاتفك الذكي لمشاهدتها في أي وقت مثل snaptube . لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت لعرض ملفات الفيديو التي تم تنزيلها على جهازك. يمكنك أيضًا تنزيل إصدار التعديل من التطبيق لجعله أكثر مرونة. تحقق من عملية التنزيل للحصول على التطبيق الخاص بك.

الخطوة 1 – انقر فوق زر التنزيل: يوجد أدناه رابط إلى زر التنزيل. للمضي قدما ، انقر فوق هذا الزر.

الخطوة 2 – انقر فوق الزر “تنزيل” لإعادة توجيهك مباشرة إلى صفحة التنزيل. هنا يمكنك أن تجد رابط التحميل المباشر. تطبيق TubeMate Mod APK . للتنزيل ، اضغط على الرابط

الخطوة 3 – تمكين UnknownSource: قبل التنزيل ، قم بتمكين إعدادات مصدر غير معروف على هاتف Android للسماح بتثبيت تطبيق الجهة الخارجية هذا.

الخطوة 4 – اذهب إلى File Manager: بعد ذلك ، اذهب إلى File manager. قم بتنزيل المجلد. TubeMate Mod APK اضغط على الزر للتثبيت. هذا كل شئ.

يا هلا! لقد انتهيت الآن! TubeMate Mod APK افتح التطبيق على هاتفك وابدأ بلعب لعبتك المفضلة.

TubeMate 3 (MOD / AD-Free / Lite)

هذه فقط بعض الأسباب التي تجعلك تحب الجهاز. Tubemate pro APK سيسمح لهم هاتفهم الذكي بالوصول إلى التطبيق. لقد تغير موقع Youtube مثله مثل منصات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل Facebook و Twitter و Instagram. ومع ذلك ، ستحتاج إلى الوثوق بمصدر لتنزيل مقاطع الفيديو من هذه الأنظمة الأساسية. Tubemate هو ذلك المصدر الموثوق. لا داعي للقلق بشأن المشكلات الفنية أو المتأخرة. تتوفر تحديثات مستمرة. إذا كان لديك أي مشاكل ، يرجى ترك تعليق أدناه. سنفعل ما بوسعنا لمساعدتك.

 

تحميل تطبيق تيوب ميت

من المعروف أن تطبيق تيوب ميت لا يمكن تحميله من المتاجر الالكترونية الموجودة على الهواتف المحمولة، حيث يمكنك تحميله من خلال زيارة الموقع الرسمي له على شبكة الانترنت والانتظار حتى الانتهاء من التحميل، وذلك حتى تستطيع الضغط على أيقونة البرنامج وتثبيته على الجهاز، ويمكنك التطبيق من الاحتفاظ بالفيديوهات المفضلة لك على هاتفك المحمل لتتمكن من مشاهدتها عدة مرات على مدار اليوم بعد تخزينها على بطاقة الذاكرة، علاوة على أن تحميل التطبيق لا يستغرق سوى دقائق معدودة.

طريقة تثبيت تطبيق تيوب ميت

وحتى تقوم بثبيت التطبيق على الهاتف المحمول بعد انتهاء التحميل اتبع ما يلي:

  1. اضغط على كلمة “Open”، لتظهر لك رسالة من أجل الموافقة على شروط استخدام برنامج تيوب ميت.
  2. قم بالضغط على كلمة “agree” حتى تتمكن من استخدام تطبيق تيوب ميت والاستفادة من مزاياه.
  3. بعد ذلك قم بالتسجيل في التطبيق وتحميل مقاطع الفيديو من خلاله بسرعة عن طريق تنفيذ واتباع عدد من الخطوات السهلة والبسيطة.
  4. ويمكنك التسجيل في تيوب ميت عن طريق ادخال البريد الالكتروني الخاص بك ويمكنك استخدام البريد الالكتروني في جوجل أو Gmail.
  5. ستظهر لك نافذة التسجيل بعد الموافقة على شروط استخدام البرنامج لتدخل بريدك الالكتروني بشكل صحيح.
  6. بعد ادخال البريد الالكتروني سوف يطلب منك البرنامج كتابة كلمة السر من أجل استكمال عملية التسجيل.
  7. وللدخول إلى البرنامج مرة أخرى قم بادخال البريد الالكتروني وكلمة السر الخاصة بك.

طريقة تحميل مقاطع الفيديو عبر تطبيق تيوب ميت

  1. قم بفتح البرنامج واختيار الموقع الذي ترغب في تحميل مقطع الفيديو الموجود به، حيث يتيح لك البرنامج تحميل الفيديوهات من كافة مواقع التواصل الاجتماعي.
  2. ادخل اسم الفيديو الذي ترغب في تحميله على هاتفك.
  3. اضغط على علامة “السهم الأخضر” الموجود أعلى الفيديو.
  4.  سوف تظهر لك نافذة جديدة لاختيار جودة الفيديو، كما يمكنك تحميل مقطع الفيديو من الموقع بجودة mp3 وتحويله الى مقطع صوتي.
  5. اضغط على كلمة تحميل وانتظر حتى يتم تحميل الفيديو.