كل فتاة في Producer: اختر نجمة أحلامك في الظهور في عرض أزياء بمظهر أنيق وإثارة المشاعر العنيفة من المشاهدين على المنصة. ومع ذلك ، فإنها لن تنجح وحدها. الطريق الصعب للنجم مليء بالعديد من المشاكل المرتبطة باختيار الملابس ، والوصول إلى مختلف المنصات ، وكذلك بالتطوير الوظيفي. لذلك ، يحتاج مصمم أزياء شاب إلى منتج – شخص سيفتح الطريق إلى الشهرة ويساعد على تحقيق النجاح. تدعوك هذه اللعبة لتجربة دور منتج حقيقي واختيار جناح للمشاركة في عروض الأزياء ومتابعة الإنجازات وقيادة الشابة إلى النجاح. إذا كنت تحب الألعاب من هذا النوع ، فنحن نوصي بتنزيل Romance Club Stories and Choices: Stories You Play .

 

معلومات شاملة

سمات

المنتج: اختر نجمك من أمريتا ستوديو هي واحدة من أكثر ألعاب المحاكاة إثارة للاهتمام والتي تتعلق مباشرة بعالم الموضة والأناقة. تمكن أكثر من 500 ألف لاعب من تنزيل المحاكي في متجر Play Store وصنف 50 ألف منهم المشروع بـ 4.5 نقطة.

ترقية النماذج

تتمثل مهمة المنتج في تحسين مظهر الجناح باستخدام خدمات صالونات السبا ومصففي الشعر وفناني الماكياج ومصممي الأزياء. يتمثل تحسين ظروف السكن في شراء شقة ومنزل مستقل وإقامة وفيلا في أجزاء مختلفة من الكوكب الكبير. وهناك عمود مهم آخر مخصص لأعمال النمذجة: التدريبات ودروس المنصة وعروض الأزياء والممارسة في بيوت الأزياء الراقية. كل عنصر في قائمة التحسينات يكلف مبلغًا معينًا من المال. يجدر الانتباه إلى كسب المال من أجل زيادة أداء المحمي.

 

أدر العجلة

الدخل الرئيسي لتحسين النماذج في Producer: Choose your Star يأتي من يدور عجلة الحظ. عدة خيارات للفوز متوفرة هنا دفعة واحدة: النقود والأحجار الكريمة. هناك أيضًا بعض الأوضاع الخاصة للعب. يتيح لك Flirt تلقي الهدايا من خلال الوصول إلى عدد معين من القلوب. يتيح Dialogue كسب المال من خلال اتخاذ خيارات معينة في طريقة اللعب. هناك أيضًا جائزة كبرى ، والتي تتيح لك الحصول على مبلغ كبير من المال للترويج للعارضات.

ملابس جديدة

الفتيات مغرمات جدًا بالأشياء والأزياء الجديدة. المنتج: “اختر نجمك” يوفر لربيبتك الفرصة لتغيير الزي والأسلوب. أنفق الأحجار الكريمة المكتسبة باستخدام عجلة الحظ لشراء ملابس جديدة. كلما كان الزي أفضل ، زادت التكلفة.

تحصيل الجوائز

يمكن لكل فتاة الحصول على عدد من الجوائز الهامة. يمكن أن تجعلهم عارضة الأزياء أو الممثلة الشابة تستخدم جميع أنواع التحسينات ، بالإضافة إلى حضور الأحداث الشيقة. يمكن لجميع العارضين الإثني عشر الحصول على ست جوائز عن إنجازاتهم ، والتي يمكن أن تزيد من مكانة المنتج.

 

الرسومات والصوت

المنتج: اختر نجمك يحتوي على نموذج مهمة. تظهر جميع بطلات اللعبة في أجمل ضوء: مشرق وحسن الإعداد. يحصلون على جوائز تتميز بالأسلوب واللون والأسلوب المختار بعناية. تحتوي اللعبة على الكثير من التفاعلات والتحسينات ، لذا تبدو رائعة بشكل لا يصدق من الناحية المرئية. يتم تشغيل لحن لطيف غير مزعج في الخلفية ، مما يكمل جو اللعبة. جميع حركات اللعبة لها أصوات خاصة: تدوير عجلة الحظ ، وتحسين صفات الشخصية الرئيسية ، واختيار الزي ، والفوز ، وما إلى ذلك.

وصف MOD

المحتوى المدفوع هو الجواهر والنقود. لا يستطيع كل لاعب إنفاق الأموال على الألعاب ، لذلك لديك فرصة لتنزيل المنتج: اختر نجمك مع تعديل مدمج للتسوق المجاني في المتجر. الآن ، يمكنك الوصول بسهولة إلى جميع العناصر المتميزة في اللعبة.

اختبار MOD

نؤكد القدرة على إجراء عمليات شراء مجانية بأموال حقيقية بعد تنزيل إصدار التعديل المقدم وتثبيته. يرجى ملاحظة أن التعديل الخاص بنا لا يعمل لشراء الحزم! إذا حاولت شراء مجموعة ، فقد يتجمد التطبيق وسيتعين عليك إعادة الدخول إلى اللعبة!

بدخولك اللعبة ، يمكنك التحكم في أحد العارضات – إميلي. أولاً ، تحتاج النجمة الشابة إلى ترقية مظهرها ومكان إقامتها ومهاراتها في عرض الأزياء. لذلك ، يحتاج اللاعب إلى تدوير عجلة حظ خاصة. استخدمها للحصول على المال والجواهر والطاقة والفرصة لإجراء حوار أو مغازلة الفتاة. بالإضافة إلى التحسينات ، يجب على اللاعب اتخاذ الخيارات الصحيحة فيما يتعلق بالشخصية الرئيسية. كلما زادت الإجراءات الصحيحة التي تقوم بها ، يمكن الحصول على المزيد من الصور الخاصة. هدفك الرئيسي هو جمع هذه الصور من كل من النماذج الاثني عشر. علاوة على ذلك ، تتطلب مجموعة المنتجين أيضًا جوائز خاصة مطلوبة لكل من المشاركين. يمكنك الحصول عليها من خلال ترقية بطلك والتحدث في الأحداث الهامة.

 

تتضمن القائمة الموجودة في الزاوية اليمنى العليا عدة علامات تبويب: Play ، و Slot Bonus (مكافأة خاصة للعبة) ، وخريطة (المكان الذي يمكنك فيه اختيار النموذج) ، والغرفة (مع إحدى الفتيات) ، والتسوق ، والمجموعات ، والإعدادات.

ملخصنا

المنتج: “اختر نجمك” يدعوك لتجربة نفسك كمنتج ، الذي يواجه طريقًا صعبًا مع اثنتي عشرة شابة يسارعن لتحقيق نجاح مذهل.

كيفية تثبيت المنتج: اختر STAR MOD APK الخاص بك؟

  1. انتقل إلى صفحة التنزيل واحصل على أحدث إصدار من التطبيق.
  2. افتح مدير الملفات وقم بتشغيل product-apksaid.com.apk .
  3. قم بتشغيل علامة التبويب “السماح من هذا المصدر” في إعدادات الجهاز في حالة تثبيت ملف APK لأول مرة.
  4. أكمل عملية التثبيت باتباع النصائح التي تظهر على الشاشة.

تنزيل لعبة Girl Group Inc مهكرة لـ اندرويد

تحميل ساكورا سكول مهكرة

تحميل لعبة IMVU مهكرة للاندرويد