Mario Kart Tour Mod Apk هي واحدة من أكثر ألعاب الحركة شعبية. تم إصدار هذا العنوان بواسطة Nintendot أعلاه في أوائل عام 2018. في الواقع ، تُعرف هذه اللعبة بأنها لعبة جذابة. ستتاح لك الفرصة لمقابلة شخصيات مألوفة في سباق مثير.

Nintendo هو مطور ألعاب معروف في جميع أنحاء العالم. تم إنشاء سمعتهم من لعبة Super Mario. على مدار 30 عامًا من التشغيل والتطوير ، أثبتت Nintendo أن ألعابها تجلب دائمًا سحرًا خاصًا للعديد من اللاعبين ، Mario Kart Tour Apk ليس استثناءً.

تنزيل Mario Kart Tour Mod Apk

سوف يأخذك Mario kart mod apk إلى سباقات خاصة حيث ستتنافس مع العديد من اللاعبين الآخرين على المركز الأعلى. يمكنك القيادة عبر الطرق الخطرة والتقاط عناصر الدعم وإنشاء الفخاخ لهزيمة خصومك.

على عكس ألعاب السباقات الحالية مثل Asphalt و Needs For Speed ​​، فإن التحكم في هذه اللعبة بسيط للغاية وجديد. ما عليك سوى إصبع واحد للتحكم في السيارة في الاتجاه الذي تريده. انها مريحة جدا للاعبين

ارض واحدة

يوفر Mario Kart Tour MOD APK أيضًا مواقع شهيرة مثل حديقة الديناصورات والصحراء الشاسعة والمزيد. تم تصميم هذه المواقف بدقة شديدة وجمال. في بعض الأحيان ستصادف الفخاخ على المسار ، فتجنبها بأي ثمن. لذلك من خلال التقاط المسار ، سيكون لديك المزيد من فرص الفوز.

الشخصيات ونظام السيارات

عند القدوم إلى Mario Kart Tour Apk ، سيجعلك نظام الشخصيات الخاص بها تشعر بالحماس الشديد. في البداية ، سوف تسافر مع Toad أو Toadette. لفتح صناديق الشخصيات ، يمكنك استخدام Emerald.

لا يمكن إنكار اختيار شخصية تؤثر على نتيجة السباق. لذلك ، فإن العامل الوحيد الذي سيساعدك على الفوز هو قدرتك على حل الموقف . حتى لو كنت تمتلك شخصية من فئة نادرة جدًا ، فلا يزال من السهل هزيمتك. ستعمل Nintendo دائمًا على تحديث الشخصيات حتى لا تشعر بالملل.

  • الشخصيات الشهيرة : Koopa Troopa و Baby Mario و Baby Luigi و Larry Troopa ، إلخ ؛
  • شخصيات نادرة : ماريو ، لويجي ، واريو ، دونكي كونج ، ديزي ، إلخ ؛
  • أربع شخصيات نادرة جدًا : ميتال ماريو ، روزالينا ، دراي بوزر ، وكينج بو.

تنقسم السيارات أيضًا إلى 3 مستويات مختلفة بما في ذلك Speed ​​Unchanged و Speed ​​Boost و Big Speed ​​Boost. من خلال امتلاك سيارات أفضل ، فإنك تزيد من فرصك في الفوز. يمكنك أيضًا تجهيز سيارتك بالعديد من العناصر لزيادة الطاقة. تنقسم هذه العناصر إلى 3 فئات بما في ذلك الحظ لم يتغير ، وتعزيز حظ العناصر ، وتعزيز حظ العناصر الكبيرة.

الرسومات

انطباعي الأول عن Mario Kart Tour هو الرسومات المصممة بشكل جميل. إنه مصمم برسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة . ستحصل على زاوية عرض واسعة جدًا وشاملة. إلى جانب ذلك ، لا تزال اللعبة تحتفظ بأسلوب تصميم الرسوم المتحركة النموذجي ولكن تمت ترقية جميعها ، لذا فهي تحدث فرقًا مقارنة بالألعاب ثنائية الأبعاد السابقة. في هذه اللعبة ، الشخصيات لطيفة للغاية ، حتى أعداء ماريو القدامى مضحكون للغاية.

Mario Kart Tour هي لعبة جديدة ومثيرة. نأمل في الإصدار التالي ، أن يواصل المطور Nintendo تحسين هذه اللعبة. أتمنى أن تستمتع بهذه اللعبة بقدر ما استمتعت. أيضًا ، لا تنسَ الاطلاع على ألعاب أخرى مثيرة للاهتمام هنا.