تحميل لعبة Extreme SUV Driving Simulator مهكرة واحدة من أفضل ألعاب محاكاة القيادة لعام 2014 بفضل الفيزياء الواقعية. بعد 6 سنوات ، لا تزال هذه اللعبة تبدو جيدة ولديها قاعدة خيال علمي كبيرة إلى حد ما.

طريقة اللعب في Extreme Car Driving Simulator

نظرًا لأنه ليس من الصعب التخمين ، ستلعب دور المتسابق الذي سيقود العديد من سيارات السباق الرائعة. من حيث الواجهة ، فإن اللعبة لديها مظهر مماثل لـ Bus Simulator: Ultimate . سيحصل اللاعب على دواسة غاز وزر فرامل على اليمين وزرين لضبط الاتجاه. ومع ذلك ، بدلاً من العمل كسائق حافلة لنقل الركاب على طول الطريق ، ستكون حراً في فعل ما تريد.

 

في محاكاة القيادة القصوى ، السرعة ليست أولوية. ليس عليك أن تسير بسرعة كبيرة للفوز بسباق مثل Alphast 8 أو Real Racing . بدلاً من ذلك ، سيتعين على اللاعبين القيام بكل ما يلزم لإظهار مهاراتهم في القيادة.

إذا كنت قد شاهدت المسلسل التلفزيوني Fast and Furious ، خاصةً طوكيو دريفت ، فمن المفهوم تمامًا كيف يُظهر السائقون براعتهم في الشوارع. هذه اللعبة تشبه الفيلم ، فكلما زادت مهاراتك في القيادة ، زادت درجاتك.

السيارات الخارقة

تعتبر السيارات الخارقة جزءًا لا غنى عنه في أي لعبة سباق. هذه اللعبة ليست استثناء. على الرغم من عدم وجود العديد من السيارات مثل Asphalt 8 ، إلا أن هناك بعض السيارات الخارقة الرائعة في هذه اللعبة في تقديري. من العلامات التجارية لشركات السيارات الشهيرة مثل Lamborghini و Ferrari إلى السيارات الأكثر شهرة.

تدعم هذه اللعبة أيضًا وظائف العرض المتعدد أثناء القيادة ، مما يعني أنه يمكنك تغيير الكاميرا كما تريد. شيء رائع آخر هو أنه يمكنك تغيير لون الطلاء لسيارتك.

 

الرسومات والصوت

بشكل عام ، تتمتع هذه اللعبة برسومات جيدة نسبيًا حتى يومنا هذا (تذكر أن اللعبة ظهرت لأول مرة في عام 2014). بالطبع الصورة أقل جودة من Asphalt 9 ، لكن يتم إطلاق المشروع على جميع الأجهزة تقريبًا. الصوت في هذه اللعبة مفعم بالحيوية والواقعية. أثناء قيادة السيارة يمكنك الاستمتاع بصوت المحرك وضجيج الإطارات.