تحميل فري فاير max للكمبيوتر ألعاب البقاء على قيد الحياة هي واحدة من أكثر الأنواع رواجًا منذ سنوات عديدة. في ذلك ، سيشارك اللاعبون في المباريات ويكون لديهم مهمة تدمير الأشخاص الباقين. عالم اللعبة ليس صغيراً ، وسيتنقل اللاعب من منطقة إلى أخرى لمقابلة الخصم. الهدف النهائي هو أن تصبح الناجي الوحيد. مع طريقة اللعب هذه ، سيقضي اللاعبون الكثير من الوقت في استكشاف اللعبة وتأكيد موقعهم أمام لاعبين آخرين. إذا كنت تبحث عن لعبة في الفئة أعلاه ، فستكون Garena Free Fire MAX مرشحًا رائعًا.

 

تحميل Free Fire MAX اخر اصدار 2022

في بداية اللعبة المسماة Garena Free Fire MAX ، ستبدأ بطائرة في الهواء. يمكنك تدوير الكاميرا لرؤية زوايا مختلفة. تم تصميم السماء بأمانة مع تأثيرات الرياح التي تجعل اللاعب يشعر بالاتساع الذي يجلبه عالم اللعبة هذا. عندما ينظرون إلى الأسفل ، يمكنهم أن يروا أن الأرض أدناه ستكون بنفس حجم الأرض ، وسيستغرق اللاعب وقتًا طويلاً حتى يختبرها. عندما تبدأ في الهبوط على الأرض ، سوف تتساقط ببطء وترى تدريجياً المنازل والأشجار تظهر بالتفصيل. تم بناء المنازل بعناية من الداخل ، ويمكنك الدخول والخروج كما تريد. في الوقت نفسه ، نظرًا لاتساع المنطقة ، سيكون هناك العديد من المباني المختلفة في كل منطقة ، وسترى ذلك. ستكون الأشجار أو المنحدرات أو الجلوس في المنزل المكان المناسب لمساعدتك على الاختباء.

تحميل فري فاير Max اخر اصدار 2021

بمجرد أن تبدأ في السقوط الحر ، ستكون أنت الشخص الذي يختار موضع هبوطك. لتحديد موقعه ، سوف تنظر إلى الخريطة المصغرة المتوفرة وترى المكان الذي تطير فيه الطائرة للقفز. سيكون استراتيجيًا لأنه في بعض الأحيان ، سترى العديد من الأشخاص يحبونك عندما تقفز. سيكون عليك أن تكون مستعدًا لمقاتلتهم وتفتقر إلى أي حظ رديء عندما لا يكون لديك أي أسلحة. لذا ، يرجى وزن موضع القفز المناسب وجمع الأسلحة بأسرع طريقة.

في Garena Free Fire MAX ، إلى جانب وقت القتال ، ستقضي أيضًا بعض الوقت في الانتقال من منطقة إلى أخرى. ستمتلك سرعة معينة وتجري في منطقة المعركة المحددة. لذلك ، سيكون الاتساع أيضًا هو العامل الذي يعيق اللاعبين من الوصول إلى حيث يحتاجون إلى الذهاب. عندما تتقلص منطقة المعركة ، سيُطلب منك أن تكون فيها لتجنب فقدان نقاط HP الخاصة بك. على طول الطريق ، إذا كنت محظوظًا ، فستتمكن من رؤية سيارة أو دراجة نارية ، ويمكنك استخدامها بحرية. بالنسبة لخلق بيئة كبيرة ، هل فرصة للاعبين للقاء بعضهم البعض؟ الجواب نعم. ستضم اللعبة العديد من الأشخاص وستحدد منطقة معركة محددة بدائرة بيضاء. بمرور الوقت ، ستظهر طبقات من الستائر الزرقاء تدريجياً وتضيق هذه الدائرة البيضاء. إذا وقفت في المنطقة الزرقاء ، فسوف تفقد الدم.

Free Fire MAX Télécharger

بمجرد أن تختار مكانًا مناسبًا للهبوط ، فإن مهمتك التالية هي جمع العناصر والأسلحة اللازمة. ستكون هذه المجموعة محدودة اعتمادًا على مستوى حقيبة الظهر التي تستوعبها. كلما ارتفع مستوى حقيبة الظهر ، زاد عدد الأشياء التي ستحتفظ بها ، ولكن ليس كل شخص في بداية اللعبة محظوظًا بما يكفي لالتقاط أعلى مستوى. لذلك ، اختر العناصر التي تجدها ضرورية. بالنسبة للسلاح ، سيكون هناك العديد من الأنواع المختلفة لتختار من بينها ، مثل البنادق ، والمسدسات ، والبنادق ، إلخ. لكل منها خصائصه ونقاط قوته. لذلك سيكون لديك الوقت لتجربة وإدراك أن البندقية مناسبة لك. في الوقت نفسه ، لا تنسَ جمع الذخيرة المناسبة وكمية معينة لتجنب نفاد الذخيرة في منتصف الطريق.

مهارات اللاعب لديها فرصة للتألق

في عملية الذهاب إلى المنطقة البيضاء ، ستواجه العديد من الأعداء بقدرات مختلفة. سوف تتحكم في الشخصية بمهارة وتهزم العدو. يتم إنشاء المناطق المحيطة بحيث يمكنك إخفاء ومراقبة تحركات خصمك. لذلك ، سيتعين على اللاعب دائمًا النظر حوله والرد بسرعة لهزيمة الخصم. إلى جانب الأسلحة القوية ، ستكون مهارات اللاعب عوامل تجعله آخر ناجٍ.

Garena Free Fire MAX هي لعبة البقاء على قيد الحياة حيث ستسافر إلى بيئة شاسعة بها مبانٍ ومناظر طبيعية مفصلة للغاية. يمكنهم استخدام هذه الأشياء لإخفاء العدو ومهاجمته. أيضا لا تنسى التحرك والمنطقة المخصصة لتجنب فقدان الدم وملاقاة خصمك. سيكون أيضًا مكانًا للاعبين لجمع الأسلحة التي تناسبهم ، وإظهار المهارات ، ويصبحوا الفائزين.

تم تجديد Garena Free Fire ، إحدى أكثر ألعاب المعارك الملكية التي يتم لعبها. تم إطلاقها في عام 2017 ، وأصبحت اللعبة المحمولة الأكثر تنزيلًا على مستوى العالم في غضون عامين. وفقًا لآخر الإحصائيات ، تضم اللعبة أكثر من 80 مليون مستخدم نشط على مستوى العالم. بناءً على هذا النجاح ، تخطط Garena لإطلاق Free Fire Max التي بدأت أيضًا عمليات التسجيل المسبق لها. تستضيف اللعبة الجديدة الكثير من الترقيات برسومات محسّنة وجودة صوت وإطارات في الثانية أفضل من الإصدار السابق.

كان Free Fire بديلاً شائعًا لـ PUBG mobile نظرًا لأن الأجهزة منخفضة المواصفات يمكن أن تدعم المتطلبات بسهولة. لكن سوق الهواتف الذكية قد تغير بشكل هائل حيث جلب معالجات مناسبة في الهواتف الذكية ذات الميزانية المحدودة والعديد من المعالجات القادرة في قطاع المدى المتوسط. يمكن للهواتف التعامل مع الألعاب الرسومية المكثفة بسهولة من ذي قبل. لذلك ، طالب لاعبو Free Fire بقسط متفوق في سلسلة Free Fire. استمع Garena إلى الطلب ، وبالتالي فإن Free Fire Max هنا مع جميع الترقيات ، سواء كانت رسومات أو تفاصيل أو جودة صوت. التسجيلات المسبقة مفتوحة في متجر Google Play. راجع دليلنا حول كيفية التسجيل في Free Fire Max واحصل على مكافآت مجانًا. أيضًا ، قم بالتمرير لأسفل للحصول على ملف Free Fire Max APK و OBB لأي جهاز يعمل بنظام Android.

تحميل فري فاير Max من ميديا فاير

الإصدار المحسّن الجديد له نفس فرضية Free Fire . سيضم 50 لاعبًا سيهبطون على جزيرة عبر مظلة. من أجل البقاء ، سيقوم اللاعبون بالبحث عن الأسلحة وتجهيزها وكذلك الأدوية. بالأسلحة ، سيقتل اللاعبون منافسيهم. عند بدء اللعبة ، سيكون للطائرة جميع اللاعبين الذين سيطيرون فوق جزيرة. يمكن لأي لاعب القفز في أي وقت وفي أي وقت على الخريطة. عند الحصول على الأسلحة المطلوبة ، يكون الهدف من المعدات الطبية هو القضاء على كل لاعب في الجزيرة. مع مرور الوقت ، ستنخفض المنطقة الآمنة ويكون آخر لاعب يقف في المنطقة بعد القضاء على الآخرين هو الفائز. ستعرض اللعبة رسالة “Booyah” على الشاشة للفائز.

إذن ما الجديد في Free Fire Max؟ حسنًا ، تحتوي على رسومات مكثفة ، ودعم دقة فائقة الدقة مما يجعلها نسخة أثقل من Free Fire. لاحظ أن كلاهما ألعاب مختلفة تمامًا ، لكن Garena مطور اللعبة أكد أن اللاعبين سيكونون قادرين على اللعب ضد بعضهم البعض ، ومن ثم فهي تدعم اللعب المتقاطع. جودة الصوت أفضل وهي تجلب الرسوم المتحركة مثل تأثير المنطقة ووظائف السلاح.

توجد ثلاث خرائط في Free Fire تشمل كالاهاري وبرمودا والمطهر. نظرًا لأن الفرضية هي نفسها ، فسيحتوي إصدار Max أيضًا على الخرائط الثلاث المذكورة. هناك العديد من الشخصيات التي لديها خلفيتها ومهاراتها الخاصة. ذكر Garena أيضًا أن استخدام اللاعبين الحاليين لـ Firelink يمكنهم ببساطة تسجيل الدخول إلى Free Fire Max بسلاسة وليس هناك حاجة لإنشاء حساب جديد. سيتم الحفاظ على جميع عناصر التقدم داخل اللعبة عبر كلتا اللعبتين في الوقت الفعلي. قد تشعر بإلقاء نظرة على اللعبة الآن ، لذلك اتبع الخطوات الموضحة أدناه للتسجيل المسبق في اللعبة.

خطوات لتثبيت وتشغيل Free Fire MAX

  • افتح هاتف Android الذكي الخاص بك وابحث عن Free Fire Max على متجر Google Play أو انقر فوق الرابط هنا .
  • تأكد من أن لديك حوالي 2 غيغابايت من البيانات لتنزيل اللعبة. حجم اللعبة 0.96 جيجابايت (920 ميجابايت) .
  • انقر فوق زر التثبيت وسيبدأ تنزيل Free Fire Max.
  • بمجرد التثبيت ، قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Free Fire السابق أو قم بإنشاء حساب جديد.
  • ابدأ بلعب اللعبة.

وفقًا لقائمة متجر Google Play ، فإنه يحتوي على شروط تنص على أهلية أولئك الذين سيحصلون على المكافآت. تقول “عرض مكافأة التسجيل المسبق صالحة فقط للمستخدمين الذين قاموا بالتسجيل المسبق على Google Play خلال فترة التسجيل المسبق. مكافأة تسجيل مسبق واحدة لكل حساب. يتم تسليم مكافأة التسجيل المسبق عند تثبيت اللعبة “. علاوة على ذلك ، لتلقي المكافأة ، يجب عليك تسجيل الدخول إلى متجر Play بنفس حساب Google الذي استخدمته للتسجيل المسبق للعبة عند فتح اللعبة لأول مرة.

 

قم بتنزيل Free Fire Max APK و OBB File

إذا كنت لا تستطيع انتظار الإصدار الرسمي وترغب في التدريب العملي على Free Fire Max ، فيمكنك تنزيل ملف APK وتجربة اللعبة الجديدة. هذا هو ملف النسخة التجريبية حيث أن اللعبة موجودة بالفعل في مناطق مثل ماليزيا وفيتنام. يتم توفير روابط ملفات APK و OBB أدناه. فيما يلي الخطوات الكاملة لتثبيت Free Fire Max من خلال ملفات APK و OBB.

 

  • قم بتنزيل ملفات APK و OBB باستخدام الرابط المذكور أعلاه.
  • سيتم تخزين الملفات التي تم تنزيلها في قسم التنزيلات الأخيرة أو APK في مدير الملفات على جهازك.
  • ابدأ عملية التثبيت وستتلقى رسالة تحذير بتثبيت تطبيق من مصادر غير معروفة. تابع عن طريق النقر على التثبيت للمتابعة.
  • بمجرد اكتمال تثبيت ملف APK ، أنشئ مجلدًا جديدًا ” com.dts.freefiremax ” في Android> OBB.
  • انسخ والصق ملف OBB في المجلد المذكور أعلاه.
  • ابحث عن Free Fire Max في معرض التطبيقات أو درج التطبيق. ابدأ اللعبة وابدأ اللعب.

تحميل فري فاير Max اخر اصدار 2021

  • إصدار Android : Android 5.0 والإصدارات الأحدث.
  • ذاكرة الوصول العشوائي:  2 جيجابايت كحد أدنى
  • التخزين:  32 جيجابايت كحد أدنى
  • المساحة المطلوبة:  1.5 جيجابايت

كما ذكرنا عدة مرات ، في وقت سابق ، تحتوي اللعبة على رسومات أثقل بكثير من Free Fire. وبالتالي ، يوصى باستخدام هاتف ألعاب جيد في حدود الميزانية. يمكنك التحقق من القائمة أدناه للحصول على أفضل هواتف الألعاب التي تقل قيمتها عن 15000 روبية.