Hide Online مهکرة هي لعبة حركة شبكية تحتوي على عناصر من شخص ثالث مطلق النار لنظام Android ، والتي تتيح لك الاستمتاع بلعبة الاختباء والبحث عن لاعبين حقيقيين من جميع أنحاء العالم ، والتحقق من سرعة رد الفعل والذاكرة والإبداع. الهدف الرئيسي هو الاختباء جيدًا عن الصيادين ، كونهم أكثر الموضوعات تنوعًا ، أو للبحث عن كائنات خفية.
برنامج تهكير العاب Lucky Patcher 

وصف اللعب
بعد تثبيت Hide Online مهکرة  ، يوصى بمراجعة أساسيات اللعبة لفهم جوهر اللعبة. يتم التحكم في الأحرف والأسلحة على عصا التحكم الافتراضية ، والتي توجد على جوانب شاشة Android.
معنى اللعبة هو المشاركة في معارك فريقين – الصيادين والكائنات. تستمر جولة اللعبة لأكثر من دقيقتين وتنقسم إلى قسمين: أولاً ، يبحث المستخدم عن الأشياء ، ثم يتصرف ككائن ويخفي خصومه. يمكن للاعب أن يأخذ شكل أي كائنات متاحة.

الصيادون مسلحون بأنواع مختلفة من الأسلحة ، والتي يمكن العثور عليها في حاويات المكافآت والقنابل اليدوية. بشكل دوري ، تتعرف الأشياء على نفسها بابتسامة ولحن بصوت عالٍ ، مما يساعد على اكتشافها. كونها قريبة من المعارضين ، يمكنهم تحويل الصيادين إلى حيوانات لفترة معينة من أجل الهروب من القصف.

تحصل محركات البحث على نقاط للأجسام التي تم العثور عليها والقتلة ، والعناصر الخاصة بكمية الوقت الذي تقضيه في حالة لم يتم اكتشافها. يفقد الصيادون حياتهم عند قصف الأشياء العادية التي لم يتحول المنافسون إليها. لا يمكن الاحتفاظ بالعناصر في مكان واحد ، حيث يمكن طردها من اللعبة لعدم التحرك. في حالة الوفاة ، قد يولد اللاعب من جديد ، لكن عدد هذه الإحياء محدود. الفريق ذو أكبر عدد من النقاط يفوز.
لحفظ تقدم اللعبة ، يجب عليك مزامنة اللعبة مع حسابك على Google Play ، وإلا فلن يتم إصدار حاويات تحتوي على مكافآت والأسلحة والأرواح للتجربة المكتسبة. يمكن شراؤها بعملة داخل اللعبة ، والتي يتم إصدارها أثناء اللعبة أو شراؤها مقابل أموال حقيقية.

ميزات إخفاء عبر الإنترنت التالية Hide Online:

  • رسومات عالية الجودة والرسوم المتحركة الأصلية ؛
  • قائمة بسيطة وواضحة ، عملية سهلة.
  • الموسيقى التصويرية مضحك.
  • القدرة على تغيير مظهر الشخصية والمشاعر منارة للعملات ؛
  • 4 مواقع: المصنع والمكاتب ، حظيرة ، مقهى.
  • إنشاء مجاني للألعاب الخاصة بك أو اختيار من قائمة الألعاب الحالية ؛
  • مكافآت لعرض الإعلانات.

يمكنك اللعب فقط إذا كان لديك اتصال إنترنت عالي السرعة. Hide Online for Android هي لعبة مثيرة تجذب المستخدم منذ الدقائق الأولى لفترة طويلة إلى اللعب غير التافه ، والمكونات التنافسية ، والجو الممتع.