Homescapes هي لعبة شائعة لدى معظم اللاعبين ، تعتمد على مطابقة  ثلاثة أرقام متتالية. بجمع البلورات في ثلاث قطع متتالية أو أكثر ، ستفتح لك تحسينات للمنزل في اللعبة. اذهب من خلال أكبر عدد ممكن من المستويات ، وقضاء وقت أقل. من هذا النوع ثلاثة في صف واحد، ويمكن اعتبار ألعاب الوحيدة شعبية كما:  الأحجار الكريمة أو بلورات و  كنوز القراصنة… اجمع البلورات على التوالي واحصل على عناصر جديدة لترقية ديكور منزلك. بعد العمل لسنوات عديدة كخادم شخصي ، بدأ بطل الرواية يتذكر ويتوق إلى المنزل الذي قضى فيه كل طفولته. وقرر القدوم إلى المنزل القديم الذي ظل خاليًا منذ فترة طويلة بدون مالك.

 

قم بتثبيت Homescapes على نظام Android وساعد أوستن في ترتيب منزله بشكل خبيث. عند وصولك إلى القصر ، تنتظرك صورة طبيعية تمامًا ، حيث كل شيء مغطى بطبقة سميكة من الغبار ومغطاة بأنسجة العنكبوت. قم بتفكيك غرفك المهجورة واسترجع ذكريات الأيام الخوالي. سيتعين على الخادم الشخصي أن يحاول جاهدًا تحديث جميع العناصر الداخلية في منزله. لكن يمكنك المساعدة في ذلك ، عليك فقط أن تلعب معه لعبة من ثلاثة على التوالي. من خلال جمع العناصر الضرورية في المستويات ، سيتلقى الخادم الشخصي الأشياء الضرورية لإعادة المنزل إلى حالته السابقة. يترك أوستن لك جميع جوانب التصميم ، ويعتمد عليك النمط الذي سيكون عليه المنزل الريفي. لن تسمح لك لعبة Homescapes بالملل ، ولن تضطر فقط إلى وضع بلورات في ثلاثة ، ولكن أيضًا تصميم المنزل.

ساعد أوستن في إعادة بناء منزله هذه

اللعبة الأسطورية من 3 مباريات يمكن أن تثير اهتمام كل لاعب. لكن في هذا اللغز ، تحتاج الشخصية الرئيسية إلى المساعدة ، وعليك أن ترسم البلورات ، وتساعد أوستن بشكل دوري في جميع أنحاء المنزل. عدد الغرف الكبير مليء بالمفاجآت. من وقت لآخر ، يأتي المعارف القدامى إلى الخادم الشخصي ، وستشهد قصصًا ممتعة. انغمس في عالم Homescapes الغامض. احصل على قط أليف وأنشئ قصر الأحلام.

الملامح الرئيسية للعبة:

  • لعبة مطابقة 3 مثيرة وملونة مع مكافآت متنوعة ؛
  • مؤامرة مثيرة للاهتمام مع التقلبات غير المتوقعة ؛
  • القدرة على تأثيث القصر حسب رغبتك وفتح غرف جديدة ؛
  • حيوان أليف – قطة رقيق لطيفة ، والعديد من الشخصيات التي تعيش حياتها وتتواصل مع بعضها البعض ؛
  • تحديثات مستمرة مع مهام ومكافآت جديدة ؛

Homescapes هي لعبة غير عادية تضم جميع الأنواع الشعبية ، والتي ستجذب كل من الأطفال والبالغين.