هل تحب أعماق المحيط ، ولكن هل أنت خائف بشكل رهيب من أسماك القرش المتعطشة للدماء التي تعيش هناك؟ نقترح عليك تجسد أحدهم Hungry Shark Evolution من أجل فهم كيف يعيشون ، وربما تتوقف عن خوفهم في النهاية؟ تمنحك هذه اللعبة لنظامي Android و iOS الفرصة لاستكشاف الخرائط الضخمة للعالم تحت الماء ، والعثور على العديد من الكنوز وتلبية جميع السكان البحريين.

 

ليس من السهل أن تكون سمكة قرش ، لأنك تحتاج باستمرار إلى تجديد احتياطيات الطاقة الخاصة بك بمساعدة الوجبات المتكررة. في Hungry Shark Evolution ، يجب أن تسعى جاهدة لإلغاء قفل شخصية أعلى مستوى في اللعبة Hungry Shark Evolution 2020 مهكرة . تحتوي اللعبة على العديد من المستويات ، ولكن ليس كلها متاحة لك على الفور. فتحها تدريجيا عن طريق فتح قذائف ، والتي تحتاج أيضا إلى البحث عنها في قاع البحر وعلى الشواطئ. في طريقه ، يجب أن يأكل سمك القرش الخاص بك كل الحياة البحرية التي يلتقي بها. لكن أسماك القرش وغيرها من سمك الراي يمكن أن تصطادك أيضًا.

 

Hungry Shark Evolution مهكرة  يمكنك فتح أسماك القرش الأخرى ، ولكنها ستكون متاحة لك فقط عندما يتم تطوير المفترس الحالي الخاص بك إلى المستوى 10. في كل مكان سيكون من الممكن مقابلة السكان الذهبيين – العملات المعدنية. بالنسبة لهم ، يمكنك الحصول على قدرات جديدة لشخصيتك وخريطة اللعبة.

الذي تبدأ اللعبة به جائع باستمرار. إنها لا تنجح في إرضاء جوعها ، والسبيل الوحيد للخروج هو تناول شيء باستمرار. بناءً على الجوع المحموم لسمك القرش في جناحك ، يمكنك أن تفهم أن مهمتك الرئيسية في اللعبة ستكون إطعامها. وتحتاج إلى إطعامها كثيرًا وغالبًا ، لأن سمك القرش هو حيوان مفترس كبير ، وخلال نموه وتطوره ، يحتاج إلى عدة عناصر أكثر فائدة. إذا كنت تريد أن تجعل قرشك خطيرًا قدر الإمكان ، فاستكشف مساحات المحيط العميقة للعثور على المزيد من سكانها الذين يمكنهم لعب دور الطعام لك.

هناك العديد من الأطباق الشهية المختلفة التي يتم إخفاؤها في زوايا المحيط الأكثر عزلة ، لذلك لا تكن كسولًا ، واستغرق وقتًا لاستكشافه. الرخويات والسلاحف والأسماك ذات الأحجام المختلفة سترضي بالتأكيد أسماك القرش ، لذا دللها أكثر من مرة.

 

بالإضافة إلى تناول كل شيء وكل شيء ، عليك التعامل مع 45 مهمة موجودة في اللعبة. إذا نجحت في التعامل معهم ، فستحصل كهدية على العديد من المكافآت والنقاط الإضافية المختلفة. يمكنك إنفاقها على الاحتياجات المختلفة ، لكننا نوصي بعدم إضاعة الكثير ، لأنه إذا قمت بإيقافها ، فيمكنك شراء سمكة قرش جديدة.

بالإضافة إلى طريقة اللعب المثيرة للاهتمام ، يمكن للمرء أن يلاحظ وجود رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة ، والتي بسببها ستدرك كل شيء بطريقة مختلفة. بالإضافة إلى سمك القرش الذي تم توفيره لك في البداية ، يمكنك لعب خمسة أنواع أخرى من أسماك القرش الأكثر خطورة.