Hungry Shark هي لعبة شائعة جدًا تجذب الأطفال والبالغين. في وسط المؤامرة يوجد قرش يحرث المساحات الشاسعة للمحيط الشاسع. المهمة الرئيسية للاعب هي البقاء طافيا لأطول فترة ممكنة ، وتناول كل شيء في طريقه. سيحتاج اللاعب إلى استكشاف أعماق البحر ، حيث يعيش العديد من المخلوقات الغريبة. بعد أن جمعت مجموعة كبيرة من الحيوانات المفترسة ، يمكنك أن تتحول إلى قرش أبيض وسمك قرش مطرقي. تطورت طوال مؤامرة اللعبة ، لن تشعر بالملل ، حيث تفتح فرص جديدة للاعب.

لإكمال اللعبة بالكامل ، سيحتاج الشخص إلى “فتح” حوالي اثني عشر قرشًا فريدًا ، بالإضافة إلى مخلوقات أخرى. نظرًا لحقيقة أن المطورين قد نفذوا رسومات ثلاثية الأبعاد بشكل مثالي وموسيقى تصويرية مختارة ، أصبحت طريقة اللعب رائعة.

لتبسيط مرور hungry shark evolution مهكرة ، تحتاج إلى جذب أشبال أسماك القرش ، واستخدام الليزر ، وكذلك جمع مكافآت مختلفة تقع في قاع المحيط البحري. يسمح لك أداء العديد من المهام بالارتقاء إلى مستوى جديد ، وبالتالي الحصول على المزيد من القوة في المحيط.

 

وتجدر الإشارة إلى أنه مع تشغيل الوصول إلى الإنترنت ، فإن المستخدم لديه الفرصة للمشاركة في الأحداث التي أطلقها المطورون. في هذه الحالة ، سيتم منحه جوائز مدرجة في سلسلة محدودة. يمكن دائمًا مشاركة النتائج المحققة على شبكة التواصل الاجتماعي Facebook. ميزة مثيرة للاهتمام هي أنه في المرة الأولى التي تبدأ فيها Hungry Shark ، يتم إنشاء حساب مستخدم ، من خلال تسجيل الدخول إليه على جهاز Android آخر ، من الممكن تشغيل هذه اللعبة مع الإنجازات التي تحققت بالفعل.

 

يتيح لك البرنامج شراء العملات المعدنية والأحجار الكريمة. يتم تقديمها ليتم استبدالها بمختلف الملحقات التي توفر قدرات مشغل محسنة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن الحصول على العملات المعدنية والأحجار الكريمة مجانًا. للقيام بذلك ، يحتاج اللاعب إلى إكمال المهام ، بالإضافة إلى عرض الإعلانات التجارية المقدمة في هذه اللعبة.

 

تعمل Hungry Shark على أساس الأجهزة المحمولة ، والتي تعمل على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android 4.0 والإصدارات الأحدث. إذا كنت ترغب في قضاء أمسيتك أو يوم عطلة بشكل مثير ، فإن لعبة Hungry Shark هي ما تحتاجه بالضبط.