PicsArt Photo Studio: Collage and photo editor: هذا محرر صور قوي للأندرويد. اليوم ، هناك كمية لا تصدق من هذه الأدوات ، ولكن ليست جميعها تعمل بشكل جيد ومريح. باستخدام استوديو صور PicsArt ، يمكنك تطبيق تأثيرات مختلفة على الصور (أبيض وأسود ، سلبي ، بني داكن ، وما إلى ذلك) ، ومعالجة الصورة كما تريد ، وتغيير الجودة والدقة ، وإنشاء تراكيب ، وما إلى ذلك. يمكنك مشاركة التحفة الناتجة مع أصدقائك باستخدام نقرتين فقط. يمكنك تنزيل خطوط إضافية للبرنامج. معالجة الصور سريعة للغاية.

 

PicsArt – photo studio هي أداة عالية الجودة لتحرير الرسومات على هاتف ذكي يعمل بنظام Android. أحد أشهر وأشهر البرامج بهذا الشكل. يمكن أن يقال أشياء إيجابية فقط عن هذا ال04تطبيق. الواجهة واضحة وغير محملة بمفاتيح وعناصر غير ضرورية ، كما هو معتاد في معظم الحالات. كل شيء مبني بشكل واضح ، وهناك نصائح مفيدة ، يتم تكرار أي وظيفة من خلال وصف مفصل. من الجيد جدًا العمل في برنامج pixart ، بعد بضع دقائق من التعارف تشعر أنك استخدمت هذه الأداة المساعدة لسنوات عديدة.

 

من الصعب جدًا العثور على مثل هذه الوظيفة الواسعة والعالية الجودة التي يتم ترتيبها في مكان واحد. من مجموعة متنوعة من الأدوات والميزات ، تعمل عيني على نطاق واسع:
الكثير من المرشحات بتنسيقات مختلفة للصور من أي موضوع أو مقياس أو طبيعة ممكنة ؛
أداة عملية لتحرير الصور المجمعة الموجودة. يساعد في إنشاء انتقالات وإطارات متعددة الاستخدامات. مع هذه الميزات ، من السهل إنشاء صورة فريدة.
معالجة الصور الموجودة والعمل بالضوء والقص والتحرير قبل الطباعة ؛
قم بإنشاء رسوماتك الخاصة. يجعل هذا الوضع حاملًا حقيقيًا من جهاز لوحي أو هاتف ذكي. على ذلك يمكنك تصوير أروع الأفكار ؛
إضافة ملصقات جديدة ومعلومات نصية إلى الصورة ، والتي تنشئ ملصقات جميلة للبطاقات أو العروض التقديمية ؛
القدرة على العمل مع طبقات متعددة. هذا يجعل PicsArt ليس محررًا عاديًا ، ولكن استوديو صور حقيقي ؛
معرض واسع مع مئات الملصقات والصور الرائعة. يمكن تنزيلها على هاتف ذكي ، وإضافتها إلى صورك ، وما إلى ذلك.
يساعد تنسيق “الكاميرا” في بدء التنسيق حتى قبل التقاط الصورة. مجموعة متنوعة من تأثيرات وخيارات بيكسارت تجعل الصورة تحفة حقيقية حتى قبل لحظة التصوير ؛
جميع مالكي البرنامج متحدون في شبكة مشتركة تم إنشاؤها للإبداع والمراسلات. تقام المسابقات بانتظام ، لذلك لا يتعين عليك الجلوس خاملاً.
يساعد التكامل مع الخدمات الأخرى على حفظ عملك في مواقع خاصة ؛
لقطات الشاشة