Shadow Fight 3  مهكرة  هو تكملة أخرى للعبة شادو القتال المثيرة التي طورتها نيكي. في البداية ، سيُتاح للاعبين اختيار أحد الفصائل العديدة: الفيلق والأسرة والسعاة. يتميز كل فصيل بتاريخه الفريد ، الذي يمتد إلى الماضي البعيد ، وسيعتمد أسلوب المعركة المفتوح على اختيار اللاعب. يقنع المبدعون المستخدمين كما كان من قبل في انتظار تجول غير عادي ، بما في ذلك قدر لا يمكن تصوره من المهام المثيرة للاهتمام والبعثات المختلفة.

شاهد ايضا

Shadow Fight 2 مهكرة  

Shadow Fight 3 هي رحلة رائعة إلى عالم الظلال ، حيث سيتعين على اللاعب الانتقال من مبتدئ عديم الخبرة إلى محارب كبير. هذا استمرار للعبة Shadow Fight 2. المشهورة. سافر عبر الأراضي الرهيبة ، التي استولت عليها الظلال الغامضة. اكتساب القوة تدريجيا وإتقان القدرات الفريدة للبطل الخاص بك. صقل مهاراتك القتالية في التدريب من خلال اختيار مسار إحدى المدارس القتالية. في المعارك ، جرّب مجموعات مختلفة من الضربات ، بناءً على نقاط ضعف العدو. أيضا ، لا تنسى أهمية المعدات المناسبة ، والتي يمكن أن تعزز بشكل كبير أي شخصية.

في Shadow Fight 3 ، سوف تستكشف عالماً شاسعاً مليئاً بالعديد من المخاطر. مؤامرة لا تصدق ومعارك ديناميكية مذهلة سوف تعطي الكثير من الفرح لجميع عشاق هذا النوع. الرسومات الممتازة والمؤثرات الخاصة المفعمة بالحيوية تجعل اللعب أكثر متعة ، لذلك من الصعب أن تمزق نفسك بعيدًا عنه. الفيزياء في هذا العالم الافتراضي قريبة من الواقعية ، لذلك القتال هنا مثير للاهتمام للغاية. الشروع في المخاطر وقهر جميع أعدائك.

ومع ذلك ، فإن أهم ما يميز الجزء الثالث هو لعبة متعددة اللاعبين كاملة حيث سيتعين على المستخدمين القتال مع لاعبين حقيقيين عبر الإنترنت ، وهو ما افتقر إليه الكثير من الأشخاص في الجزء السابق. هذا يعني أنه في لعبة Android المصنّعة حديثًا ، عليك أن تنظر عن كثب إلى المعدات ، وشراء الأسلحة والأدوات اللازمة لمقاتلك ، لأن المعركة مع الذكاء الاصطناعي تختلف تمامًا عن المعركة مع المعارضين الحقيقيين. يظل نظام ضخ الأبطال بدون تغيير تقريبًا: يُسمح باختيار ذخيرة خاصة ، ويتم إجراء الشيء نفسه باستخدام الأسلحة.

تمت إضافة أساليب قتال جديدة ، والتي تعتمد على المهارات والتقنيات القتالية الفريدة والخبرة التي ستصبح متاحة للممثل الرئيسي. الميزة الرئيسية لجميع إصدارات اللعبة – الظلال – لم تختف ، والآن أصبح لدى المقاتلين المسلحين الفرصة للتبديل إلى وضع ظل لا مثيل له ، حيث تظهر تقنيات قتال خاصة ومهارات جديدة.

يصبح من المثير للاهتمام أن المبدعين قرروا الابتعاد عن الألعاب السابقة ، التي يتم تنفيذها بتنسيق ثنائي الأبعاد. أصبح الجزء الذي تم صنعه حديثًا مشروعًا ثلاثي الأبعاد من الطراز الرفيع مكتملًا مع تأثيرات رسومية كبيرة ، يتم الاحتفاظ بها تقريبًا على مستوى السينما ، مما ينبغي أن يرضي العديد من اللاعبين.

شغل المطورون اللعبة بالعديد من العناصر. هذه العديد من المهام الرئيسية والجانبية ، ومتعددة اللاعبين. هنا ، المهارات المكتسبة في المعارك الفردية ستحصل على اختبار حقيقي. لذلك ، في الفترة الفاصلة بين المعارك ، فإن السعي لتحقيق عناصر قيمة من المعدات سوف يصبح هواية مفضلة. سيكون اختيار تفصيلي للأسلحة أيضًا على أكتاف اللاعب. كل هذا ، إلى جانب المهارات ، سيؤثر بشكل كبير على نتائج المعركة ، خاصة في وضع اللعب المتعدد. بالمناسبة ، يجب عليهم فتحها كلما تقدمت ، وقبل كل معركة تختار بعناية ما هو الأفضل للاستخدام الآن. لحسن الحظ ، هناك الكثير للاختيار من بينها. إضافة تقنيات التكسير الجديدة التي يمكن دمجها وتقديم سلسلة من الضربات القاتلة

 

ميزات لعبة Shadow Fight 3 :

مؤامرة فضول.
عالم ضخم للبحث ؛
إمكانيات واسعة لتغيير النموذج ؛
تقنيات القتال النادرة الفريدة ؛
رسومات ملونة.