SIGMA Battle Royale ، أو ببساطة لعبة Sigma ، هي لعبة جديدة شهيرة على الإنترنت مع ملايين المستخدمين. يقاتل اللاعبون لاعبين آخرين في وضع ” Battle Royale ” الخاص بلعبة الفيديو. تم إصدار Sigma Battle Royale بواسطة Studio Arm Private Limited. Sigma Battle Royale Download APK متاح للتنزيل هنا. يمكن للاعبين تثبيت Sigma Battle Royale على أجهزتهم التي تعمل بنظام Android باستخدام ملف حزمة التطبيق المقابل (APK).

 

لعبة SIGMA Battle Royale تشبه إلى حد بعيد لعبة Free Fire. يتمتع اللاعبون بخيار القتال في وضع مشابه للعبة Free Fire ولكنه يتميز بشخصيات إضافية وبنادق ومعدات وخيارات حركة. يمكن الوصول إلى هذا الوضع من خلال القائمة الرئيسية للعبة. من الممكن أن يتنافس عدة لاعبين ضد بعضهم البعض في نفس الوقت ، والفائز هو الذي تم إقصاؤه من اللعبة أخيرًا. تختلف طريقة اللعب على خريطة لعبة SIGMA عن تلك الموجودة على خريطة لعبة Free Fire ، مما يعني أن اللاعبين يحصلون على تجربة جديدة بشكل عام. يمكنك Sigma Battle Royale Download APK مجانًا.

 

ما هو تاريخ إصدار سيجما باتل رويال؟

تقدم Studio Arm Private Limited ، وهي شركة تكنولوجيا معلومات مقرها في سنغافورة ، بفكرة SIGMA Battle Royale. تاريخ إصدار Sigma Battle Royale هو 27 نوفمبر 2021 ، بعد أن طورتها الشركة. الاستوديو مسؤول عن صنع الألعاب والتطبيقات لمستخدمي Android لاستخدامها على هواتفهم. يهتم الكثير من اللاعبين بمنتجات الاستوديو بسبب لعبة battle royale SIGMA.

كيفية تنزيل تطبيق Sigma Battle Royale Apk؟

قم بتنزيل تطبيق Sigma Battle Royale Apk للكمبيوتر الشخصي و Mac و IOS و Android ابدأ بتحديد زر تنزيل Free Fire Sigma. بعد ذلك ، يمكنك ببساطة تثبيت الملف عن طريق تمكين الإعداد “مصادر غير معروفة”. يمكنك بدء تشغيل اللعبة بمجرد اكتمال التثبيت.

  • تنزيل Sigma Free Fire APK للبدء ، قم بزيارة صفحة تنزيل Free Fire Sigma.
  • الخطوة التالية هي تمكين تثبيت الملف من “مصادر غير معروفة” ، ثم تثبيت الملف.
  • لا ، يمكنك إكمال عملية تثبيت Sigma Battle Royale دون أي مشاكل ، ويمكنك بدء اللعب على الفور.

 

Sigma Battle Royale Mod APK تنزيل

Sigma Battle Royale mod APK تنزيل ، إذا كنت ترغب في الوصول إلى جميع ميزات اللعبة دون أي مشكلة (إصدار MOD). يتم اكتساب المزايا التالية عند التثبيت:

  • يفتح التعديل قفل كل سلاح في اللعبة ، مما يمنحك ميزة تكتيكية حاسمة على خصومك.
  • يوفر MOD موارد لا حصر لها ، بحيث يمكنك شراء أي عنصر أو ترقيته دون القلق بشأن التكلفة.
  • يمكن للاعبين لعب Sigma Battle Royale أثناء استخدام إصدار APK غير المتصل بالإنترنت. لا تحتاج إلى اتصال إنترنت نشط للعب Sigma Battle Royale. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في ممارسة ألعاب Battle Royale أثناء التنقل ، يعد هذا بديلاً رائعًا.

سيجما باتل رويال فري فاير

في الأيام الأخيرة ، ولدت Sigma Battle Royale قدرًا ملحوظًا من الاهتمام. من حيث الرؤية ، العنوان مشابه جدًا لـ Free Fire على الرغم من أن حجمه أقل من 300 ميغابايت. قد يكون للعبة عيوبها ، لكنها نجحت بلا شك في جذب اهتمام الناس.

تشير أحدث المعلومات إلى أنهم خدعوا Google ، مما أدى إلى إزالته. على الرغم من ذلك ، هناك العديد من عناوين URL المقدمة للاعبين للوصول إلى التطبيقات. قبل التنزيل ، يجب على اللاعبين التفكير في مصدر اللعبة.

أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا حول هذه اللعبة هو ما إذا كان هناك أي اختلافات بين Sigma و Free Fire. الخريطة هي نفسها تمامًا أيضًا. نظرًا لأن اللعبة صغيرة الحجم ، سيكون هناك الكثير من الأشياء المختلفة التي يجب القيام بها.

لماذا تخلصت Google من لعبة Sigma Battle Royale؟

كما ذكرنا سابقًا ، كانت الرسومات وطريقة اللعب العامة للعبة مماثلة لتلك الخاصة بـ Garena Free Fire. كانت هناك شائعات بأنه تم حذفها من متجر Play لأن إدارة Garena قالت إن اللعبة كانت مشابهة جدًا لـ Free Fire. أثناء الإزالة ، كانت هناك شائعات بأن Garena اشترت Firm Arm Private Limited ، الشركة التي صنعت اللعبة. لكن يبدو أن أيا من هذه النظريات غير صحيحة.

تشير العديد من التقارير إلى أن Google أوقفت اللعبة من تلقاء نفسها. تظهر النتائج أن Studio Arm و Sigma Battle Royale APK لهما ملفات تعريف عالية الخطورة. يبدو أن Studio Arm كسر إحدى قواعد برنامج Google Developer. تقول Google أن اللعبة بها أجزاء تساعد الأشخاص على سرقة الملكية الفكرية. هناك أيضًا العديد من الإشارات إلى لعبة Garena Free Fire في هذه الملفات. هذا دليل كافٍ لـ Google لتقول أن بعض هذه الأصول تم نقلها مباشرة من Garena Free Fire إلى Sigma Battle Royale.