Temple Run 2 هي لعبة ركض لا نهاية لها صادرة عن Imangi Studio. منذ إطلاقها ، تلقت اللعبة قدرًا كبيرًا من ردود الفعل الإيجابية وجذبت عددًا كبيرًا من اللاعبين حول العالم.

يمكنك بسهولة رؤية التغييرات في Temple Run 2 حيث تم تحسينها بشكل كبير من حيث الرسومات مقارنة بالإصدار السابق . بالإضافة إلى ذلك ، توفر اللعبة أيضًا العديد من الميزات الجديدة والشخصيات المثيرة للاهتمام ، مما يوفر للاعبين تجربة لعب لا تُنسى.

اجري او مت

تتميز لعبة Temple Run 2 بطريقة لعب لا نهاية لها. إنها تشبه إلى حد كبير لعبة Subway Surfer ، لكن هذه اللعبة لها مؤامرة ومحتوى مختلف. أنت مغامر تائه في غابة غامضة ، لكنك محظوظ بما يكفي لاكتشاف قطعة أثرية قديمة. تجبر الطبيعة البشرية البطل على أخذ هذه القطعة الأثرية ، وإيقاظ لعنة قديمة. يتوق الوحش العملاق إلى شيء واحد – الإمساك بك وإعادة القطع القديمة المسروقة إلى مكانها.

يتطلب منك Temple Run 2 أن تكون قادرًا على تجنب العقبات وجمع القطع النقدية. يجب أن تركز على عبور المنحدرات الخطرة والأبراج المحصنة المظلمة المليئة بالفخاخ. خطأ واحد وستكون عشاء وحش.

طريقة اللعب التي شاهدتها على الأرجح في العديد من العدائين الآخرين بسيطة للغاية. الضوابط البدائية ودودة قدر الإمكان ، حتى مع المبتدئين. يطيع البطل بعض الأوامر البسيطة: تحرك إلى الجانبين ، انزلق لأسفل واقفز.

يوجد بعض الدعم الذي يمكنك أن تجده أثناء الجري. على سبيل المثال ، درع يحمي لفترة ، أو مغناطيس لجذب العملات المعدنية. عندما تموت ، يمكنك استخدام الحجارة الزرقاء لإحياء الشخصية. في الوفاة التالية ، يجب إنفاق عدد الأحجار الكريمة للبعث مرتين.

 

شخصيات جديدة

أثناء اللعب ، تجمع العملات المعدنية والأحجار الكريمة. يتم استخدامها لتحديث سمات الشخصية وشراء سمات جديدة. كل شخصية لها سمات معينة تؤثر بشكل مباشر أو غير مباشر على طريقة اللعب. كل سمة لها 5 مستويات ، يمكنك استخدام العملات المعدنية أو الأحجار الكريمة للترقية. كلما ارتفع المستوى ، زادت قوتك. سيكون عليك قضاء الكثير من الوقت للحصول على العملات المعدنية والأحجار الكريمة. ولكن إذا كان لديك وقت قصير ، فيجب عليك تنزيل نسختنا المعدلة من لعبة