في لعبة المغامرة Terraria ، يمكن للجميع إنشاء عالم فريد من نوعه. والحدود الوحيدة تكمن فقط في خيالك. يمكن أن يوجد هذا العالم ، سواء في السماء أو في الظلام تحت الأرض. واحدة من أهم لحظات هو تطوير بطله. تبدأ المغامرة بأكملها في الغابة ، التي يسكنها جميع أنواع الوحوش. سيكون عليهم القتال بسيف صغير ، سيتم توفيره في بداية اللعبة. أيضا ، لديك اختيار والفأس ، والتي هي ضرورية لاستخراج المعادن المختلفة.

الهدف الرئيسي للعمل برمته هو البقاء بأي وسيلة في ظروف صعبة وغير متوقعة. من أجل تحقيق هذا الهدف ، تحتاج إلى تجديد ترسانتك باستمرار بأسلحة جديدة. في هذا العالم الواسع ، يمكن إخفاء الأسلحة في أماكن للاختباء الماكرة يجب عليك كشفها. لا تكمل المهام الصعبة وتشارك في معارك مع زعماء خطرين وغيرهم من المهنئين إذا لم تقم بتحديث مخزون الأسلحة الخاص بك. بادئ ذي بدء ، من الضروري بناء قلعة ستصبح ملاذًا آمنًا في الأوقات الصعبة وبعد ذلك فقط لاستكشاف هذا العالم.

 

سيكون عليك صياغة أشياء مختلفة باستمرار ، واستكشاف عالم متعدد الأوجه ، والانخراط في البحث واستخراج الموارد ، وكذلك مواجهة الوحوش الخطيرة المتعطشة للدماء ذات التعقيد المتفاوت. الأهم من ذلك ، ما هو هدف ومبدأ اللعبة – حاول البقاء على قيد الحياة ، بغض النظر عن الظروف المحيطة. تحتاج أولاً إلى إنشاء شخصية ستتحكم فيها ، ثم العالم من حولك ، مليء بأحداث ومغامرات لا يمكن التنبؤ بها. في وقت لاحق ، سوف تظهر الحفريات والمواد ، بمساعدة بناء المنازل والأسوار من الأعداء وسوء المعاملة.

الميزة المميزة للتطبيق الأصلي الأصلي هي وضع لعب واحد فقط ، يهدف إلى إنقاذ الحياة. البناء ليس موضعًا رئيسيًا في التطوير ، ولكنه مجرد إضافة لطيفة تذكرنا بماين كرافت المذكورة أعلاه. ولكن حتى مع سياسة المطورين هذه ، سيكون لديك حرية الوصول إلى 25 نوعًا من لبنات البناء ، وأنواع عديدة من الأسلحة ، والمعدات الخاصة ، والدروع المدرعة والأكثر روعة – 75 وحشًا يتعين عليك القتال من أجل النصر.

فارق بسيط فقط يمكن أن يفسد بشكل كبير انطباع Terraria – الإدارة. الإزعاج التام في القفز ، والقتال ، وحتى فتح الباب يصبح عملية صعبة ومشكلة للغاية. سيكون لديك اثنين من ذراع التحكم تحت تصرفك ، واحدة منها يمكن استخدامها لتوجيه البطل ، والآخر لأداء العديد من الإجراءات. فيما يتعلق بتصميم المواقع وجودة رسومات الكون بكسل والموسيقى التصويرية – لا توجد شكاوى. سوف الانطباع البصري العام فرحة خبراء من لوحات المفاتيح القديمة الذين يشعرون بالملل مع الكلاسيكية.

فهم عدد كبير من الوصفات لإنشاء دروع غير محصنة وأسلحة فريدة من نوعها. انغمس في عالم مجنون من المعارك السريعة وألمع المغامرات. رسومات مذهلة وموسيقى ممتازة لن تتركك غير مبال!