(Tick Tok ) هو تطبيق مثير للاهتمام للتعبير عن الذات. يحاول الناس إظهار أنفسهم للعالم بأسره من خلال إظهار مواهبهم لمجموعة معينة من الناس.

إنها ليست حقيقة أن الموهبة ستحظى بتقدير كبير ، لأن إدراك الشخص لقيمه الخاصة قد لا يكون موضوعيًا. على أي حال ، بمساعدة برنامج Tick Tok ، يمكنك تصوير نفسك على الكاميرا ، وتسجيل مقاطع فيديو مضحكة ، وتحميلها على الجمهور ، بحيث يرى الجميع ما يستطيع شخص معين القيام به.

 

ما هو Tick Tok حقًا؟

Tick ​​Tok هي خدمة شائعة لاستضافة الفيديو مماثلة لـ YouTube ، حيث يمثل المحتوى القصير من تسلسل فيديو مضحك وديناميكي للمحتوى الممتع أولوية. يمكنك التعتيم على الكاميرا ، وإظهار مواهبك للناس ، والاستمتاع وإظهار حياتك للعالم. بمساعدة استضافة الفيديو هذه ، يمكنك الاستمتاع وقضاء وقت رائع ، وبالتالي إنشاء محتوى عالي الجودة وإظهار نير من قبل شخص يشبه التفكير. هناك مقاطع فيديو مجنونة لأشخاص مبدعين لن يتركوا شخصًا غير مبالٍ. البرنامج متاح على كل من Android و iOS ، مما يجعل جمهوره ضخمًا حقًا. هناك مجموعة متنوعة من الفلاتر والملصقات وحتى الإطارات التي يمكنك من خلالها إدخال وجهك وأي أجزاء أخرى من الجسم لإعطاء هزلية لما يحدث. هذا مثير للاهتمام للغاية ويسمح لمستخدم التطبيق بإرضاء ليس فقط نفسه ، ولكن العالم كله.

 

عن طريق تنزيل تطبيق TikTok Lite ، سيتلقى المستخدم:

  • الكثير من المحتوى من الأشخاص الذين يتمتعون بروح مرحة وروح مرحة. ستجعل مقاطع الفيديو هذه أي شخص يضحك ، حتى أكثر الأشخاص كآبة وأكثر قتامة على وجه الأرض ؛
  • القدرة على التواصل مع المبدعين من خلال الدردشة الجماعية أو الرسائل الخاصة ؛
  • شبكة اجتماعية مذهلة تختلف اختلافًا جوهريًا عن Facebook أو VK  أو YouTube الكلاسيكي. لا يوجد إطار ، لأن المطورين يشجعون المبدعين.
  • الآن يمكنك تصوير مقاطع على الكاميرا بأي جودة ، قم بتحميل الفيديو النهائي على الفور.
  • يضيف التطبيق كل أسبوع أقنعة ورموز تعبيرية وملصقات جديدة تم ذكرها سابقًا. أكثر من ألف خيار مختلف لتغيير مظهرك وإظهار نفسك للعالم – لم يشاهده الإنترنت حتى الآن.