تاون شيب استمتع بمحاكاة المدينة المذهلة لبناء مدينة أحلامك. كن رئيسًا لبلدية مدينتك المفضلة وتوصل إلى الحلول الإدارية المناسبة لمساعدتها على الازدهار والازدهار. مساعدة المواطنين في أنشطتهم اليومية وكذلك حمايتهم من الأحداث الخطيرة.

استخدم قوة البناء والصياغة لبدء بناء مدينتك من الصفر. أنشئ مدينة أحلامك مع جميع أنواع المباني والشركات. من المزارع والحظائر والمناجم والمخابز والمتحف والمسرح وقاعة المدينة وما إلى ذلك. سيكون لديك العديد من الخيارات للبناء في  Township .
اكتشف المزيد حول هذه اللعبة الرائعة من Playrix من خلال مراجعاتنا.

قصة Township 

في الأساس ، اللعبة هي اسم إدارة المدينة حيث تصبح عمدة مدينة جديدة. وظيفتك هي مساعدتها على التطور ، ويجب أن يشعر المواطنون بالسعادة في حياتهم. لذلك ، سيكون عليك إنشاء مدينة أحلامك.
لبدء القيام بذلك ، ستحتاج إلى مزارع لإنتاج الغذاء والمناجم لجمع الموارد. ثم عليك معالجتها في المصانع والمتاجر الخاصة بك. قم بتحويلها إلى سلع مختلفة يمكن استخدامها للتداول في الأسواق. اجمع المال وساعد مدينتك على الازدهار.

بالإضافة إلى ذلك ، يُسمح أيضًا للاعبين في Township بإنشاء أعمالهم التجارية داخل اللعبة. يتكون هذا من إنشاء المطاعم الخاصة بك حتى يتمكن الناس من تذوق الطعام الجيد ودور السينما حتى يتمكنوا من الاستمتاع بالأفلام الجيدة ومنتزه حيث يمكن للجميع الاسترخاء والعديد من المباني العامة الأخرى.

استعد لتحمل هذه المسؤولية الهائلة لتكون عمدة مدينة بأكملها.

ميزات تاون شيب

ستجد هنا جميع الميزات الرائعة التي تقدمها اللعبة

إنشاء وإدارة مدينتك

بفضل Township ، يمكن للاعبي Android الآن الوصول إلى المدينة بأكملها على أجهزتهم المحمولة. لا تتردد في فعل ما تريد مع مدينتك المفضلة والتفاعل مع سكانها وقتما تشاء. ابدأ ببناء مدينتك الصغيرة من الصفر. قم ببناء المباني والشركات كلما تقدمت في اللعبة.

الاختيار بين العديد من المباني المختلفة للبناء

وبالحديث عن ذلك ، في Township سيكون لديك وصول إلى العديد من المباني المختلفة التي يمكنك تشييدها. اختر بين المزارع والمناجم لجمع الموارد للمدينة. بناء مصانع لتحويل هذه المواد الخام إلى سلع مفيدة. ثم قم بإنشاء مطاعم ومتاجر ومتاجر للبدء في تحويلها إلى سلع.

استمتع بزراعة المحاصيل وتربية الحيوانات في المزرعة

بالنسبة للمزارع ، تبدأ ببناء مزرعة وزراعة محاصيلك عليها. اعتني بنباتاتك جيدًا حتى تتمكن من الازدهار والنمو. احصد محاصيلك للإنتاج في المصانع وابدأ في حصاد جديد. قم بإدارة وتوسيع مزرعتك إذا كنت ترغب في جمع المزيد من الموارد.
بالإضافة إلى ذلك ، يُسمح لك أيضًا بتربية الماشية لحصاد المنتجات الزراعية الممتازة مثل الصوف واللحوم والبيض.

بناء المصانع حتى تتمكن من التعامل مع المحاصيل

يجب جمع جميع المواد الخام المجمعة ونقلها إلى المصانع حيث ستتم معالجتها بشكل صحيح. بمجرد اكتمال الإنتاج ، تكون قد أعددت المواد الجاهزة للطرح في السوق أو استخدامها لأغراض أخرى.

سكان المدن التفاعليون والمميزون

وبينما تستمتع باللعبة ، يمكنك أيضًا الوصول إلى سكان المدينة التفاعليين ، وهم ممتعون وممتعون للغاية. بشخصياتها المميزة ، ستجد أن كل واحدة مختلفة تمامًا عن الأخرى ، مما يجعل اللعبة أكثر إمتاعًا. بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون لكل منهم من وقت لآخر طلبات معينة تتطلب منك الوفاء بها. سوف يرضيهم ويمنحك أيضًا مكافآت رائعة.

قم بإنشاء حديقة الحيوان الخاصة بك واستمتع باللعب مع الحيوانات

وإلى جانب جميع أنشطة الإنتاج والبناء ، يمكنك دائمًا العثور على الهدوء في حدائق الحيوان الرائعة الخاصة بك حيث تحتفظ بكل الحيوانات الرائعة بالداخل. قم ببناء وتوسيع حديقة الحيوان الرائعة الخاصة بك عن طريق جمع المزيد والمزيد من الحيوانات.

لا تتردد في تربية حيوانات مختلفة مع بعضها البعض لتقديم ذريتهم في حدائق الحيوان الخاصة بك. استمتع برعاية هذه الحيوانات الودودة والرائعة.

اكتشف منجم المدينة للأجرام السماوية والتحف المذهلة

مع منجم مدينتك مليء بالأجرام السماوية والتحف المذهلة ، فإنه أيضًا مضيعة للوقت إذا لم تضيع وقتك في جمعها. باستخدام هذا ، يمكنك البدء في بناء مناجمك وتوسيعها ، بالإضافة إلى ترقية أجهزتك بحيث يمكنك جمع المزيد والمزيد من العناصر.

التجارة مع الآخرين من الجزر

وإذا كنت تعاني من نقص في الموارد ، فيمكنك أيضًا الانضمام إلى رؤساء البلديات الآخرين في الجزر التجارية. هنا ستلتقي بالجميع وتشارك في أحداث التسوق المثيرة. بيع بضاعتك والبحث عن سلع التسوق الغريبة. مع وجود العديد من المنتجات المختلفة في المخزون ، يعد هذا أفضل مكان للبحث عن أفضل المشتريات.

لا تتردد في تزيين المدينة ببعض العناصر

في عالم ضخم على الإنترنت حيث مدينتك ليست المدينة الوحيدة ، يوصى بتزيين حديقتك بزخارف مذهلة لجذب المزيد من الزوار. في الواقع ، حتى رؤساء البلديات الآخرين يمكنهم أيضًا القدوم إلى مدينتك وتقدير عملك. لذلك لا تتردد في تزيين مدينتك بمعالم لا تصدق مثل تمثال الحرية وبرج بيغ بن وبرج إيفل وما إلى ذلك.

استمتع باللعب مع أصدقائك واللاعبين الآخرين عبر الإنترنت

يمكن أيضًا للاعبين في Township الاستمتاع بلعب اللعبة مع الأصدقاء واللاعبين الآخرين عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم. كل ما عليك فعله هو توصيل اللعبة بحساباتك الاجتماعية مثل Facebook أو Google+ للتواصل مع الأصدقاء الذين يلعبون اللعبة أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، سيؤدي الاتصال بحسابك الاجتماعي أيضًا إلى تنشيط وظيفة الحفظ السحابي ، والتي تضمن حماية ملفاتك المحفوظة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الدردشة مع العديد من لاعبي Township الآخرين وزيارة مدنهم إذا أردت. في الواقع ، تتميز اللعبة أيضًا بلعبة عشيرة لطيفة حيث يمكنك الانضمام إلى عشيرة موجودة أو إنشاء عشيرة جديدة. المشاركة في العديد من الأنشطة العشائرية مثل الحروب العشائرية أو المساومة.

الفنون التصويرية

مع رسومات جميلة ومفصلة ، تقدم Township للاعبي Android لعبة إدارة مدينة مريحة وممتعة لجميع الأعمار. علاوة على ذلك ، ستجد أيضًا كل شخصية وحيوان في اللعبة تفاعليًا للغاية ومدروس جيدًا لجعلها تبدو حقيقية.

صوت / موسيقى

مع الموسيقى التصويرية الممتعة والمريحة ، تعد Township هي اللعبة المثالية لأي شخص يبحث عن لعبة هاتف محمول عادية على أجهزته المحمولة.