في الوقت الحاضر ، غالبًا ما يجد الأشخاص أنفسهم مضطرين لتذكر مئات كلمات المرور المختلفة من حساباتهم المختلفة على صفحات الويب والتطبيقات والأجهزة الأخرى. ناهيك عن أنك عالق أيضًا في معضلة وجود كلمة مرور قوية ولكن يصعب تذكرها ورمز ضعيف وسهل التذكر. نتيجة لذلك ، يكاد يكون من المستحيل عليك تتبع جميع كلمات المرور المختلفة وإدارتها بشكل صحيح.

وبالتالي ، بالنسبة لأولئك منكم الذين يعانون من المشكلات ، يمكنك الآن الاستمتاع بوسائل الراحة المطلقة من هذا التطبيق المفيد للهاتف المحمول 1Password ، حيث يتيح لك تسجيل جميع كلمات المرور المهمة ونسخها احتياطيًا وإدارتها وحمايتها على أجهزتك المحمولة. الآن ، ليست هناك حاجة لحفظ كلمات المرور الخاصة بك أو تدوينها في مكان آخر ، حيث يمكن للتطبيق تتبعها جميعًا وتزويدك بكلمات المرور الصحيحة كلما احتجت إلى الوصول إلى حسابات معينة.

تعرف على المزيد حول هذا التطبيق المحمول الرائع لـ AgileBits وجميع ميزاته المذهلة من خلال مراجعاتنا الشاملة.

ماذا تعمل، أو ماذا تفعل؟

هنا في 1Password ، يمكن لمستخدمي Android الاستمتاع بالعمل مع مدير كلمات المرور كامل الميزات ، والذي يسمح لهم بسهولة تحديد وتعديل وتدوين أي كلمات مرور على تطبيقاتهم أو ألعابهم أو مواقعهم الإلكترونية أو أي خدمات أخرى. سيقوم التطبيق بتشفير كلمات المرور الخاصة بك وحمايتها من أن يكتشفها الآخرون ، باستخدام كلمة مرور حقيقية واحدة ، ومن هنا جاء الاسم.

لا تتردد في حماية جميع حساباتك المهمة بكلمات مرور معقدة وآمنة للغاية ، باستخدام تطبيق الهاتف المحمول المذهل 1Password. هنا ، تتيح لك أدوات الهاتف المحمول المفيدة تتبع جميع كلمات المرور دون الحاجة إلى تذكرها. وكلما احتجت إلى الوصول إلى خدمات معينة ، ستقوم الأداة المدمجة من 1Password تلقائيًا بملء مربعات تسجيل الدخول دون الحاجة إلى تذكر الأسماء المستعارة وكلمات المرور.

أيضًا ، سيحتوي التطبيق على أداة مكتبة وظيفية مدمجة ، والتي تتيح لجميع المستخدمين تخزين كلمات المرور المختلفة الخاصة بهم وتصفحها بأمان دون أي مشاكل. استخدم العلامات والفئات المفيدة للبحث في كلمات المرور الخاصة بك. أو قم بإنشاء خزائن متعددة لمنع رؤية البيانات المهمة من قبل الآخرين. والقائمة تطول.

متطلبات

لأولئك منكم المهتمين بتطبيق الهاتف الرائع ، يمكنك الآن الاستمتاع بالإصدار المجاني من التطبيق من متجر Google Play مع تمكين جميع ميزاته مجانًا. ولكن بعد الفترة التجريبية ، ستحتاج إلى الدفع لمواصلة اشتراكك مع 1Password ، مما يضمن حماية كلمات المرور الخاصة بك باستمرار.

في الوقت نفسه ، سيطلب منك تطبيق الهاتف المحمول منحه أذونات وصول معينة ، مما يسمح له بالعمل بشكل صحيح دون أي مشاكل. لذا تأكد من مراعاة الطلبات عند دخول التطبيق لأول مرة.

ولا تنس تحديث أجهزتك المحمولة إلى أحدث إصدارات البرامج الثابتة ، ويفضل أن يكون Android 5.0 والإصدارات الأحدث. يجب أن يضمن هذا توافق التطبيق واستقراره على نظام Android الخاص بك.

ميزات رائعة

فيما يلي جميع الميزات المثيرة التي يقدمها التطبيق:

بسيطة وسهلة الاستخدام

للبدء ، يمكن لمستخدمي Android في 1Password التعرف بسرعة على تطبيق الهاتف المحمول ، وذلك بفضل واجهة المستخدم البديهية والميزات التي يمكن الوصول إليها. لا تتردد في الحفاظ على أمان جميع كلمات المرور المهمة الخاصة بك عن طريق اختيار إضافة أي منها ببساطة إلى المكتبة المدمجة. سيتم بعد ذلك حماية الحسابات وكلمات المرور بشكل نشط بواسطة 1Password دون الحاجة إلى أي عمليات تثبيت أخرى. كل ما يتطلبه الأمر هو السماح للتطبيق بالعمل من تلقاء نفسه مع التمتع بحماية كاملة لبياناتك.

ضع كل كلمات مرورك في أماكن

لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الآن وضع كل كلمات المرور المهمة في أماكن ، وذلك بفضل التطبيق المفيد لـ 1Password. هنا ، يتيح لك التطبيق جمع حسابات مختلفة وكلمات مرور ورموز وصول وقياسات أمان أخرى في مكتبة واحدة. استخدم التطبيق لإنشاء كلمات مرور قوية وفريدة من نوعها لخدماتك عبر الإنترنت. ولديك ميزة الملء التلقائي في التطبيق لإدخال كلمات المرور تلقائيًا عند تسجيل الدخول إلى مواقع الويب أو التطبيقات. لا تتردد في النقر على بعض كلمات المرور المسجلة لاكتشاف معلوماتها الفريدة. وأخيرًا وليس آخرًا ، يمكنك تتبع جميع كلمات المرور الخاصة بك باستخدام كلمة مرور نهائية واحدة لا يعرفها أحد غيرك. لا تتردد في ابتكار الرموز الشخصية الخاصة بك أو استخدام بصمات الأصابع الأصلية لإعداد الأمان الخاص بك.

تتبع كلمات المرور الخاصة بك مع المكتبة المنظمة

ولتسهيل تتبع مجموعة كلمات المرور المضمنة ، ستحتوي 1Password على مكتبتها المنظمة الخاصة ، والتي تتيح لك البحث بسهولة عن حساباتك وكلمات المرور الخاصة بك في فئات مختلفة. استخدم التطبيق للبحث عن المعلومات المخزنة في بطاقات الائتمان الخاصة بك ، وعمليات تسجيل الدخول إلى صفحات الويب ، والعناوين ، والملاحظات ، والحسابات المصرفية ، وحسابات الألعاب ، وحسابات الوسائط الاجتماعية ، وما إلى ذلك. كل هذا من شأنه أن يجعل من السهل جدًا على جميع مستخدمي Android الوصول إلى كلمات المرور المختلفة وإدارتها.

أيضًا ، سيتم تنظيم بياناتك بشكل صحيح بناءً على ترتيب المفضلة لديك. هنا ، يمكن للتطبيق تسجيل أنماط استخدامك في التطبيق بشكل نشط لاقتراح البيانات المهمة التي قد تحتاجها بسرعة. وإذا كنت لا تريد أن يرى الآخرون ملفاتك المهمة ، فستتيح لك الخزائن المدمجة تخزين بياناتك بشكل آمن.

وأخيرًا وليس آخرًا ، للتنقل بشكل مريح في مجموعة كلمات المرور الضخمة ، يمكنك بسهولة تصفية القوائم بعلامات وإعدادات مختلفة. أو ببساطة اكتب في مربع البحث وابدأ في البحث عن المحتوى المفضل لديك.

احرص دائمًا على حماية كلمات المرور الخاصة بك

لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الآن الاستمتاع بالعمل باستخدام أدوات حماية كلمة المرور المفيدة في 1Password ، لأنها تتيح لك بسهولة حفظ كلمات المرور الخاصة بك مع التشفير المناسب. هنا ، ستتم العملية بأكملها في وضع عدم الاتصال ، لذا لن تغادر مفاتيح التشفير جهازك أبدًا. يمكنك أنت فقط الوصول إلى التطبيق وإلغاء قفل التشفير قبل ظهور كلمات المرور المسجلة مرة أخرى. أيضًا ، يمكنك السماح لهذه الميزة بقفل بيانات كلمة المرور الخاصة بك تلقائيًا في حالة فقد أجهزتك وجميع معلوماتك المهمة معهم.

أداة كلمة مرور مفيدة للفرق والعائلات

بالنسبة لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الآن الحصول على كلمة مرور واحدة تعمل بالتزامن مع أشخاص آخرين من خلال مشاركة حسابات فريقك أو عائلتك. استخدم هذه الميزة لمشاركة رموز الأمان البسيطة بسهولة مع جهات الاتصال الموثوقة.

يمكن مشاركة جميع حساباتك المختلفة مع بعض أفراد العائلة أو أعضاء الفريق أو الأفراد حتى يتمكنوا من رؤية معلوماتك المسجلة. أو إذا كنت الشخص الوحيد الذي يستخدم التطبيق ، فإن الخيار المفيد عبر الأجهزة سيتيح لك ترحيل جميع البيانات بين الأجهزة دون أي مشاكل. لا تفقد بياناتك المهمة مع النسخ الاحتياطية المفيدة في 1Password.

أرشفة مفيدة وخيارات المهملات

لجعل تجربتك داخل التطبيق أكثر إمتاعًا ، من الممكن أيضًا لمستخدمي Android العمل مع خيار المهملات والأرشيف. الآن ، يمكنك بسهولة تمكين ميزة الأرشفة للاحتفاظ بعناصر معينة لمراجع سهلة لاحقًا ، وذلك بفضل اقتراحات الملء التلقائي. أو يمكنك أيضًا حذفها تمامًا في المهملات حتى لا تظهر مرة أخرى داخل التطبيق.

استمتع بالتطبيق المجاني وغير المؤمَّن على موقعنا

وأخيرًا وليس آخرًا ، بالنسبة لأولئك الذين لا يرغبون في دفع السعر المتميز لفتح التطبيق الكامل ، يمكنك دائمًا الانتقال إلى الإصدار المجاني وغير المؤمَّن من التطبيق على موقعنا على الويب. استمتع بالعمل مع وصول غير محدود إلى وظائف 1Password ، حيث يمكنك تسجيل كلمات المرور الخاصة بك وتأمينها وإدارتها بحرية. كل ما يتطلبه الأمر هو تنزيل 1Password Mod APK على موقعنا الإلكتروني ، واتباع التعليمات المقدمة لتثبيته بشكل صحيح ، وأنت على ما يرام.

الأحكام النهائية

استعد للعمل مع تطبيق الهاتف المحمول المفيد 1Password ، حيث يتيح لك حفظ كلمات المرور المهمة ونسخها احتياطيًا بحرية على صفحات الويب والخدمات عبر الإنترنت والألعاب والتطبيقات والمزيد. استفد من المكتبة المدمجة المفيدة لإدارة جميع كلمات المرور الخاصة بك بسهولة ، ووضعها في مجموعات مختلفة ، وإلغاء تأمين التشفير الكامل لحمايتها دائمًا. تمتع بالوصول إلى جميع كلمات المرور الخاصة بك باستخدام رموزك الشخصية الفردية ، مما سيجعل 1Password تطبيقًا رائعًا لك فقط. بالإضافة إلى ذلك ، بفضل الإصدار المجاني وغير المؤمّن من التطبيق ، يمكنك الآن الحصول على المزيد من الأسباب لبدء الاستمتاع به.