MagiCut هو برنامج احترافي لتحرير الصور يتيح للمستخدمين إنشاء مجموعة واسعة من التأثيرات الفنية. لإنشاء صور تشبه الرسوم المتحركة ، يمكنك قص صورك أو لصقها أو إضافتها أو تعديلها. قم بتنزيل أحدث إصدار من هذا التطبيق من APKSAID الآن!

تطبيق MagiCut

تم إنشاء MagiCut لتلبية رغبة كل مستخدم في إنشاء الصورة المثالية. يمكنك استخدام مئات المرشحات لتحسين جودة اللون والصورة. يمكنك إنشاء صور مذهلة في ثوان معدودة. هناك العديد من المرشحات المتاحة في التطبيق. تحتاج فقط إلى اختيار المرشح المناسب لصورتك. هذا التطبيق لا يهتم بالجمهور. إنه مفتوح لجميع الأعمار. MagiCut سهل الاستخدام ويجعل أي شخص أجمل. الواجهة جميلة وسهلة الاستخدام.

 

تأثيرات الصور والمرشحات الفنية

يقدم MagiCut للمستخدمين مجموعة متنوعة من المرشحات الفنية والتأثيرات الجميلة لتحسين صورهم. غالبًا ما تكون الصور غير جذابة بالألوان ، لذا من الضروري إضافة عوامل تصفية أو تأثيرات إليها. يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة من درجات الألوان عند إنشاء هذه المرشحات. تتوفر مجموعة متنوعة من النغمات لتناسب احتياجاتك ، من الكلاسيكية إلى الحديثة. هذه المرشحات عصرية ويمكن أن تساعدك في إنشاء أفضل الصور. من السهل مزج الألوان وجعل صورك تبدو أكثر تناسقًا. يمكنه أيضًا ضبط الإضاءة والاستفادة منها إلى أقصى حد لتسليط الضوء على صورك.

إنشاء رسوم متحركة فريدة

ستدهش الصور المتحركة أصدقائك وأحبائك. يجعل MagiCut من السهل إنشاء صور متحركة مذهلة في خطوات قليلة فقط. يمكن تخصيص هذه الصور باستخدام ملصقات الكرتون والكتابة على الجدران. انقر فوق أيقونة الملصقات في شريط الأدوات لإضافة العنصر. حدد الملصق الذي تريده وانقر فوق الزر “إضافة”. يمكن استخدام نفس العملية لإضافة رسومات على الجدران. يمكنك إنشاء رسومات فريدة من نوعها في العديد من الأشكال ، مثل المربعات أو القلوب أو المشارب. يمكنك أيضًا إدخال رسومات عادية على الجدران أو رسمها بنفسك. سيتم وضع هذه الخلفيات تلقائيًا خلف صورتك الرئيسية وستمنحك خلفية فريدة.

جمع الصور باستخدام مجموعة متنوعة من إطارات الصور

الإطار جزء مهم من أي صورة. يمكن استخدامه لتحسين تكوين الصورة. يمكن دمج صور متعددة في إطار واحد. يمكن استخدام كل إطار لإظهار زوايا مختلفة. يتيح لك ذلك اختيار أفضل الصور لإضفاء الحيوية على صورتك. يمكنك أيضًا التسوق في المتجر لمزيد من الخيارات.

تتوفر أدوات تحرير الصور الاحترافية في مجموعة كاملة

تقدم MagiCut مجموعة واسعة من أدوات تحرير الصور الاحترافية. تتيح أدوات التحرير الأقوى والأكثر فعالية المتاحة اليوم للمستخدمين تحرير صورهم المفضلة بأقصى سهولة. يمكنك أيضًا استخدام الأداة لنسخ الصور ولصقها لتحسين صورك. ستساعدك هذه الأدوات في إنشاء تركيبة جميلة تجعل صورك بارزة. يمكنك الوصول إلى أقسام مثل ضبط التشبع وتعديل السطوع والدمج في شريط الأدوات. ستجد كل أداة على الشريط الموجود أسفل صورتك. انقر لرؤية أشرطة الضبط التي ستجعل صورتك بارزة.

يمكنك إزالة العناصر غير المرغوب فيها أو محوها تمامًا من الصورة. يمكنك أيضًا إزالة الكائنات من الصورة لإنشاء ملصقات أو استخدامات أخرى. يمكن لـ MagiCut أيضًا اقتصاص الصور غير المرغوب فيها وإزالة الخلفية تلقائيًا. MagiCut سيمحو أي خلفية تشوه الصورة. لإنشاء خلفية مذهلة ، لا تحتاج إلى قضاء وقت طويل في اقتصاص الصور. لا يتعين عليك قضاء الكثير من الوقت في اقتصاص كل التفاصيل يدويًا أو معالجتها. يمكنك بسهولة قص هذه المشاهد لإنشاء المزيد من الخلفيات المذهلة.

ادمج صورة السماء مع الصورة الرئيسية

يمكنك إنشاء مزيج جميل باستخدام مجموعة مختلفة من الظلال والأضواء. قم بتحميل صورة لنفسك وصورة أخرى بألوان مختلفة. يمكنك بعد ذلك استخدام أداة المزج في شريط الأدوات لطمس الخلفية وتمييز الصورة الأخرى. يمكنك إنشاء صورة أصلية عن طريق تعتيم الصورة.

 

 

APK MOD من MagiCut

MagiCut VIP

قد لا تتمكن من الوصول إلى جميع أدوات التحرير والميزات المتوفرة في الإصدار المجاني. يمكنك الوصول إلى جميع الأدوات ، بما في ذلك مزج الألوان والفلاتر وأدوات التجميع الاحترافية ، باستخدام حساب VIP. يمكنك أيضًا إضافة رسومات على الجدران إلى صور الخلفية باستخدام هذا الحساب. تم تحسين جودة الصورة أيضًا وليس لها علامة مائية عند تصديرها.

ميزات MOD

لدينا أحدث إصدار من MagiCut. فيما يلي تفاصيل التعديل:

  • VIP Unlocked: تم إلغاء قفل جميع وظائف VIP. سجّل الدخول إلى التطبيق وأنشئ حساب VIP. كل هذا مجانا.
  • دعم وحدة المعالجة المركزية: arm7 va arma8

 

استنتاج

MagiCut هو الخيار الأفضل لمن يحب التقاط الصور. يجلب MagiCut التحرير لكل من يريد تحرير الصور لجعلها فريدة وجميلة. يمكن تنزيل هذا التطبيق الآن لإنشاء صور كرتونية أو مجمعة أو دمج صور فوتوغرافية.

 

تحميل PicsArt 17.8.4 – بيكس أرت [مهكر]

تنزيل برنامج CapCut 2021 مهكر للأندرويد

تنزيل برنامج هابي مود لـ اندرويد