تم إصدار تطبيق Club House أيضًا لنظام Android. بعد عدة أشهر من توفر إصدار iOS من تطبيق ClubHouse لمستخدمي iPhone ، تم الآن إطلاق إصدار Android من تطبيق ClubHouse ؛ بالطبع للأميركيين فقط!

ما هو النادي وكيف يمكنك أن تصبح عضوا؟ لماذا يتم الحديث عن هذا البرنامج فجأة في كل مكان؟ تطبيق الدردشة الصوتية Club House عبارة عن شبكة اجتماعية تتكون من Talkback Radio أو الدردشة الإذاعية والمكالمات الجماعية وتطبيقات Houseparty (تطبيق دردشة الفيديو الجماعية). على شبكة Clubhouse الاجتماعية ، يمكنك الاستماع إلى المحادثات والمقابلات والمناقشات بين الأشخاص حول مواضيع مختلفة. لمعرفة المزيد حول هذا التطبيق في هذه المقالة منتكون بلازما معنا.

 

يحتوي تطبيق Clubhouse على العديد من الميزات والمفاهيم التي قد تكون جديدة على الكثيرين. إذا كنت تخطط للعمل والانضمام إلى هذه الشبكة الاجتماعية الجديدة ، فمن الأفضل أن تكون على دراية بالمفهوم الأساسي لهذه القدرات قبل الانضمام إليها. ولكن قبل ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن مستخدمي iOS قادرون حاليًا على الانضمام إلى هذه الشبكة الاجتماعية الناشئة. بمعنى آخر ، يمكن فقط لمالكي iPhone تثبيت Club House على هواتفهم المحمولة. على الرغم من أن تطبيق Clubhouse غير متوافق مع نظام تشغيل iPad ، إلا أنه يمكن استخدامه أيضًا على أجهزة iPad. تابعونا لاستكشاف مصطلحات ومفاهيم برنامج Clubhouse معًا.

ما هو كلوب هاوس للاندرويد مهكر؟

تطبيق Club House عبارة عن شبكة اجتماعية دردشة صوتية تتطلب دعوة من مستخدم سبق له التسجيل في Club House للانضمام. تم تأسيس Club House في أبريل 2020 بواسطة Alpha Exploration بواسطة  Paul Davison و Rohan Seth ، وفي ديسمبر 2020 تم الإبلاغ عن حوالي 600000 مستخدم ؛ ولكن وفقًا لآخر الإحصاءات ، أصبح لدى Clubhouse الآن أكثر من 10 ملايين مستخدم أسبوعيًا. 

أحد أسباب الشعبية المفاجئة لـ Club House هو وجود أشخاص مؤثرين مثل Ilan Musk و Mark Zuckerberg و Drake و Kevin Hart ، الذين قادوا إلى جانب وجودهم في غرف Club House تدفقًا كبيرًا من المعجبين إلى هذا الصوت شبكة اجتماعية متمركزة.

 

في الماضي ، إذا كنت ترغب في استخدام شبكة اجتماعية جيدة وقوية ، فإننا نقترح عليك تنزيل Telegram الأصلي أو الشبكات الاجتماعية الأخرى مثل Emo أو Instagram أو حتى Slack ، ولكن العامل الذي يجعل Club House متفوقًا على الشبكات الأخرى. وما يميز شبكات التواصل الاجتماعي أنه في هذا البرنامج لا يتم تبادل الرسائل على شكل نصوص وصور وفيديوهات ، لكن طبيعة هذا البرنامج تشبه إلى حد ما تطبيقات البودكاست ، فمثلاً إذا كنت ترغب في الاستماع إلى الكتب الصوتية ، قم بتنزيل كان المكان المناسب هو الخيار الأفضل ، لكن الاختلاف الرئيسي بين إصدار Android من Club House والتطبيقات الأخرى هو أنه يسمح لك بمطالبة منسق الدردشة بقبولك ، وإذا قبلت ، يمكنك طرح الأسئلة والإجابة عليها مع الشخص الموجود. سؤال. إجراء محادثة.