كين ماستر برو  KineMaster 2020 هو تطبيق احترافي يسمح لك بتحرير مقاطع الفيديو وإنشاء طبقات عليها ، بالإضافة إلى إضافة العديد من الموسيقى. ستحصل على التحكم الكامل في ملفاتك ويمكنك تحويل فيلم ممل إلى تحفة حقيقية.

يحاول العديد من المستخدمين الآن تحرير الصور أو مقاطع الفيديو بشكل احترافي. بمعرفة كيفية العمل مع هؤلاء المحررين ، يمكنك صنع معجزات حقيقية. ولكن ، معظم هذه البرامج صعبة للغاية للدراسة الذاتية. تطبيق KineMaster هو الحل المثالي لكل من المبتدئين والمحترفين.

كين ماستر برو APK واحدة من أفضل الميزات هي الرسم مباشرة على الفيديو. تحتوي قائمة البرنامج على عدد كبير من الميزات التي تريد بالتأكيد تجربتها في عملك. قم بتحويل ملاحظاتك الشخصية إلى ما هو أبعد من التعرف عليها ، وشاركها عبر الشبكات الاجتماعية أو انشرها على YouTube.

 

كين ماستر الذهبي لبدء العمل مع التطبيق ، يكفي تثبيته وتشغيله على جهازك. لا تتطلب الخدمة تسجيلًا وهويات أخرى. عند العمل مع البرنامج ، ستتوفر لك العديد من الوظائف المختلفة. حدد مقاطع فيديو متعددة من قائمتك وطبقات التراكب فوق بعضها البعض. ونتيجة لذلك ، اتضح فيديو مثير للاهتمام للغاية. من الجدير بالذكر أنه عند معالجة الملفات ، لا تتدهور جودتها ، وتحصل على فيلم احترافي مع تأثيرات.

يمكن توقيع كل طبقة على حدة. أي أنه يمكنك عمل تسجيلات نصية مباشرة على الفيديو. وبالتالي ، يمكن أن يتحول مشروع مثير للاهتمام للغاية ، حيث سيكون هناك تعليق لكل خطوة أو إجراء. بعد تغيير الإطار ، يمكنك عرض النتيجة على الفور. سترى أخطائك وتصحيحها على الفور.

 

كين ماستر البنفسجي لديه القدرة على إضافة موسيقى جميلة إلى الفيديو. يمكنك تنزيله من ذاكرة جهازك أو استخدام الخيارات المتاحة في التطبيق نفسه. اختر المرافقة الأنسب وأضف ألوانًا مشرقة إلى مشروعك.

كين ماستر برو لمزيد من المعالجة المكثفة ، يمكنك الاختيار من بين العديد من التأثيرات المضمنة: طمس ، فسيفساء ، بالإضافة إلى عدد كبير من أنماط الرسوم المتحركة. يمكنك التحكم بشكل مستقل في سرعة تشغيل المقطع. يتيح لك التطبيق تحديد تلك اللحظات بدقة حيث تحتاج إلى إبطاء الحركة أو العكس ، لإعطاء سرعة متسارعة.

 

يسمح لك البرنامج بتغيير سطوع الفيديو وتباينه. قم بتثبيت KineMaster على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي وكن محترفًا حقيقيًا في مجال معالجة الفيديو.