تحميل ماين كرافت للجوال

لعبة ماينكرافت من الألعاب الذي يعشقها ويهتم بها المبدعين، وتعد واحدة من أكثر الألعاب شهرة على مستوى العالم، وتم إطلاق هذه اللعبة سنة 2009 من خلال ماركس بيرسن المتخصص في تطوير ألعاب الفيديو.

تحميل ماين كرافت للأندرويد الاصليه هي لعبة مثيرة للاهتمام حقًا في النوع “sandbox” ، ويحبها العديد من اللاعبين ، حيث تتكشف الأحداث في عالم مفتوح بالكامل ، والذي يتم إنشاؤه من مجموعة متنوعة من القطع. يتحكم اللاعبون في الشخصية الرئيسية ويضطرون للبقاء على قيد الحياة في هذا العالم غير العادي ، والمشاركين في صناعة الحرف اليدوية. قد يفاجأ معظم المستخدمين من أن لعبة الفيديو قد تم تطويرها لمدة سبعة أيام فقط ، ومع ذلك ، فقد كانت في اختبار اللعبة لفترة طويلة إلى حد ما ، وبعد العديد من الاختبارات التي تمت في نوفمبر 2011 ، تم التوصية بها رسميًا للمجتمع ، وهي مناسبة لجميع المنصات التي نعرفها تقريبًا.

يعتبر عالم Minecraft حيث يقع اللاعب بلا حدود ولا حدود له ، ويتألف من كتل مختلفة: الأحجار والأشجار والتكوينات المعدنية العضوية لقشرة الأرض أو الهياكل المختلفة. في الواقع حيث تتربص جميع فرص الألعاب. من خلال مشاركتهم في الجمع بين الكتل المتنوعة ، يمكن للاعبين إنشاء كتل جديدة: الأسلحة والعناصر المنزلية وكذلك إنتاج أنواع مختلفة من المعدات.

تحميل ماين كرافت للأندرويد الاصليه apk

الهدف الرئيسي من لعبة أندرويد هو التنمية الكاملة ، وبطبيعة الحال ، البقاء على قيد الحياة. إذا كان لدى اللاعبين قدرات إبداعية ، إذا تمكنوا من إدراك تخيلاتهم الخاصة في صورة إعادة تكوين عوالمهم الخاصة وأحب قضاء الكثير من الوقت في ألعاب مسلية جميلة حقًا ، فعليهم ببساطة لعب Minecraft.

حتى الآن ، تحتوي لعبة الفيديو على عدة أوضاع: وضع البقاء على قيد الحياة والإبداع وكذلك وضع المغامرة والمتشددين. وضع المستخدم المفضل هو وضع البقاء على قيد الحياة ، حيث سيتعين عليهم جميعًا العثور على جميع أنواع الموارد في آفاق العالم المنظم بأيديهم الخاصة ، والتي ، كما هو مكتوب مسبقًا ، يمكن صياغة العناصر الأكثر تعقيدًا وكتلها. يمكنك أيضًا: تنزيل Minecraft لأجهزة Android

لعبة ماينكرافت APK:

وصل عدد الأشخاص الذين يلعبون هذه اللعبة إلى 40 مليون شخص، وحوالي 10 مليون نسخة من اللعبة تم بيعها في جميع أنحاء العالم.

تدور أحداث اللعبة حول أن اللاعب يحمي نفسه من الوحش الكاسر الذي سيظهر ويبدأ في مطاردته بحلول الليل، ولذلك يجب أن يقوم اللاعب ببناء حصن منيع له يحميه من أن يصل إليه هذا الوحش.

وأدوات اللعبة تتيح للاعب بناء الحصن بألوان مختلفة، وأشكال ومجسمات ذات أبعاد ثلاثية مما يجعل اللاعب يستمتع كثيراً، واللعبة تجعل اللاعب يشعر بالكثير من الشغف والإثارة أثناء اللعب.

عندما طرحت اللعبة لأول مرة سنة 2009 وتم طرحها كنسخة تجريبية، وكانت تعمل على أنظمة الويندوز وجهاز الكمبيوتر، ولكن عندما طورت في عام 2011 أصبحت تعمل على الهواتف الذكية واللوحية ونظام ios، والأندرويد، وماك، وبلاي ستيشن وتم طرح النسخة المناسبة لجهاز الإكس بوكس في أول عام 2012.

اللعبة لا تدور أحداثها حول قصة معينة، وإنما كل ما في الأمر أن هناك منظر طبيعي ساحر، يقوم فيه اللاغب بحفر الأرض لاستخراج الحجارة والكتل الصخرية، ضمن مجموعة من الشروط، مما يجعل اللاعب يستمتع بأجواء خاصة وتجربة فريدة من نوعها.

بعد تخطي اللاعب المرحلة الأولى وهي جمع الكتل الصخرية، يترقى إلى الجزء الأكثر إثارة وتشويقاً؛ حيث أنه سيقوم اللاعب ببناء بيت مبنى صغير من الكتل الذي جمعها والذي سيصبح مع الوقت حصن عظيم يحتمي به.

ومع الترقي المراحل تبدأ الرؤية تتضح أكثر، ويبدأ أن يشعر اللاعب بأن حياته مهددة بمجرد أن يسود الظلام المكان؛ حيث تبدأ المخلوقات المتوحشة بالهجوم عليه، فليس أمامه خيار إلا أن يطور من حصنه ويجعله آمن تماماً ضد هجمات الوحوش، إلى جانب شراء أنواع مختلفة من الأسلحة والدروع لمواجهة الوحوش الكاسرة.

أكثر ما يميز لعبة maincraft هي المساحة الإبداعية الذي تمنحها للاعب؛ حيث أن كل لا عب يمكنه بناء ما يريد، من خلال رؤيته ونظرته الإبداعية وهذا هو السبب وراء إدمان الكثيرين من الكبار والصغار إلى هذه اللعبة.

تعددت الشكاوى من أولياء الأمور على شبكات التواصل الاجتماعي فيما يخص العلاقة الوطيدة بين أولادهم ولعبة Minecraft وقال أحدهم واصفاً هذه العلاقة بأن ابنه يتنفس ماينكرافت.

وقد وصل التعلق باللعبة مع الشباب المراهقون إلى حد الإدمان، نظراً لشغفهم بتنفيذ رؤيتهم الاستراتيجية وتنفيذ خططهم في لعبتهم المفضلة.

حقائق لا تعرفها عن ماين كرافت 2020:

  • تنتشر باللعبة العديد من المعالم السياحية الأكثر شهرة على مستوى العالم، مثل أهرامات الجيزة بمصر، أو المدرج الروماني، أو برج الخليفة بدولة الإمارات، بالإضافة إلى توفر تصميمات أفلام شهيرة مثل (The Lord Of Ring)، أو فيلم أفاتار، أو مسلسل (Game Of Thrones)، وليس هذا فقط وإنما يصل الأمر إلى أن يجد اللاعب نفسه وسط دولة من الواقع مكتملة بجميع جوانبها مثل دولة الدانمارك.
  • لعبة ماينكرافت هي لعبة تم أخذ فكرتها من لعبة أخرى تسمى “Infiniminer”، وهذا ما أكد عليه مطور اللعبة بنفسه، وهي لعبة تقتصر فكرها على استخراج المعادن من الأرض، واستخدامها في البناء، ولكن ماينكرافت استطاع مطورها أن يجعلها عالم فريد من نوعه يستطيع اللاعب الابتكار والإبداع بمنتهى الحرية.
  • تتميز اللعبة أنها بسيطة جداً وأكثر دليل على ذلك أن الكثير من مطوري الألعاب استطاعوا استنساخ عدد لا نهائي من هذه اللعبة الرائعة.