لعبة FRONTLINE COMMANDO: D-DAY 2020 أو فرونت لاين كوماندو دي داي مهكرة ، هي لعبة من فئة الأكشن والقتال، وصنفت من أفضل الألعاب وأكثرها إثارة وتشويق، واللعبة تتم في وقت الحرب العالمية الثانية؛ حيث يقوم اللاعب بدور جند من جنود فرنسا، ويقوم بمهاجمة العدو الغاشم ليحقق الهدف الأسمى وهو استقلال فرنسا.

 

نبذة عن لعبة دي داي D-DAY مهكرة :

يجب على اللاعب أن يشترك في 150 بعثة، يتم تقسيمهم على 5 قوات، وذلك بغرض تحطيم قوة الاحتلال وكل ما تحتوي عليه من معدات وذخائر، فيجب على اللاعب مهاجمة القوة البشرية الخاصة بالعدو، وتحطيم الطائرات والمدافع، ومن الطبيعي أن يواجه اللاعب الكثير من الاسلحة المختلفة الذي يدافع بها العدو عن نفسه، وكلما تقدم اللاعب في المراحل كلما زادت قوة أسلحة العدو وزادت صعوبة المراحل.

تتميز اللعبة بالتصميم الرائع والجرافيك العالي الجودة، وذلك بالإضافة إلى جودة الفيديو العالية ودقتها، وقدرة عالية في التحكم بكل تفاصيل اللعبة، واللعبة تتميز بصغر حجمها، ولا تتطلب اللعبة الاتصال بالإنترنت.

لعبة دي داي حصلت على تقييم 5.0 من التقييم الكلي الخمس نجوم وذلك على الموقع الرسمي، وفي العديد من المواقع الأخرى حصلت اللعبة على تصنيف 4.5 من التقييم الكلي الخمس نجوم.

وقد تم حصر التقييمات للعبة، فوجد أن اللعبة حصلت على تقييم بنجمة واحدة من خلال 91.539 مستخدم، وحصلت اللعبة على تقييم 5 نجوم من خلال 1.223.896 مستخدم.

وصل عدد مرات تحميل هه اللعبة حوالي 60 مليون مرة.

 

مميزات لعبة دي داي D-DAY مهكرة 2020:

  • اللعبة مجانية ويحص عليها اللاعب دون دفع أي رسوم.
  • ذات حجم صغير لا يتعدى ال 400 ميجابايت.
  • تتناسب مع الهواتف الذكية الذي تعمل بنظام الأندرويد.
  • تصميم اللعبة رائعاً يعتمد على جرافيك وتقنيات عالية الجودة، ودقة الفيديو رائعة.
  • المؤثرات الصوتية فريدة من نوعها وعالية الجودة.
  • سهولة التحكم في اللعبة وبساطة التحكم في وحداتها.
  • اللعبة متوفرة على متجر جوجل بلاي.
  • تنتشر باللعبة الإعلانات.

 

كيفية لعب لعبة دي داي :

تدور أحداث اللعبة حول الحرب العالمية الثانية؛ حيث يواجه فيها اللاعب قوات الاحتلال والعمل على تدمير القوى البشرية الخاصة بالاحتلال، وتدمير كل الأسلحة والمعدات الثقيلة الذي يواجهها اللاعب مرحلة بعد مرحلة.

وتبدأ اللعبة بقيادة اللاعب لفريق من الحلفاء لمواجهة قوات الاحتلال، ويجب أن يقوم اللاعب بتوفير الحماية للمدن والعاصمة، والشواطئ والميادين الخاصة بالعاصمة حتى لا يصل إليها العدو ويعمل على تدميرها وبالتالي يحقق النصر.

يقوم اللاعب بمهاجمة معسكرات العدو، وشن هجمات في برية وبحرية على العدو وذلك ليقوم بمحاصرة العدو والتقليل من المساحة الذي يتحرك بها، ولكن على اللاعب أن يأخذ حذره من الحقول الذي تنتشر بها الألغام.

يقوم اللاعب باختيار شخصية البطل بنفسه، ويجب أن يحرص اللاعب على التواجد في المكن المخصص لإدارة العمليات وتنفيذها، واللعبة تحتوي على تقنيات عالية الجودة وتتميز بتوفير إدارة بالغة الدقة.

يجب على اللاعب أن يقوم بتحطيم أكبر عدد من الطائرات والمدافع والقذائف الخاصة بالعدو، وتدمير القوة البشرية الذي تعمل على حماية العدو والدفاع عنه.

ويقوم اللاعب بالاستعانة بالقذائف المضادة للطائرات والأسلحة المختلفة الأخرى في مواجهة العدو، وإضعاف نقاط القوة الخاصة به، وذلك لتحقيق النجاح في التقدم خطوة بعد أخرى إلى قلب المنطقة المحتل والسيطرة عليها وبالتالي تحقيق الفوز.

لعبة دي داي فرونت لاين، واحدة من الألعاب الذي سيشعر معها اللاعب بأنه في ساحة حرب حقيقية؛ حيث أنه تم تسجيل المؤثرات الصوتية الموجودة باللعبة من أرض الواقع.