Gunchip battle

Gunchip battle لعبة من فئة الأكشن والحروب، وفيها يأخذ فيها اللاعب دور الطيار الذي يقوم بقيادة الطائرات والمروحيات العسكرية، وذلك للمشاركة في المهام القتالية ومهاجمة الأعداء في مختلف دول العالم.

ما هي لعبة Gunchip battle:

لعبة رائعة شيقة ومثيرة بالفعل، اللعبة تم إطلاقها سنة 2015 ولقد تم تحميلها أكثر من 50 مليون مرة، وذلك علامة على روعتها وأنها لعبة مثيرة وذات تصميم وأداء لا مثيل له.

وهذا جعل الكثير من مستخدمي ومحبي الألعاب يقومون بتحميلها من مختلف دول العالم.

هي لعبة من ألعاب الأندرويد، لذلك تعمل على الهواتف الذكية واللوحية الذي تعمل بنظام الاندرويد، واللعبة عبارة عن حرب تدور بواسطة سلاح الطيران ويكون فيها اللاعب هو الطيار الذي يقود الطائرة المروحية.

وفيها يقوم اللاعب بتنفيذ مختلف المهام العسكرية ، وتنفيذ المهام القتالية، وتخطي الجسور، واختراق الحدود، واجتياز كافة الصعوبات والعوائق الذي تواجه الطيار لتحقيق النجاح في المهمة الذي يقوم بها.

يواجه اللاعب العديد من المهام الصعبة بل وشديدة الصعوبة، ويواجه مهام قتالية في البحر، وفي البر، وبالطبع في الجو، ويقوم بمواجهة الكثير من طائرات العدو والتغلب عليها، وليس هذا فقط وإنما يواجه الطيار المدرعات، والصواريخ والجنود في البر.

ويواجه الطيار في البحر الغواصات الحربية والبوارج بجميع أنواعها، وكلما تقدم اللاعب في المراحل كلما زادت المهام والمراحل صعوبة، وعلى اللاعب الطيار أن يواجه كل ذلك بمنتهى الشجاعة والحسم ليتخطاه بنجاح.

اللعبة تعتمد على تقنية ثلاثية الأبعاد تلك التقنية العالية، مما يجعلها تحاكي الواقع بشكل كبير وذلك إلى جانب المؤثرات الصوتية الرائعة والفريدة من نوعها والذي تعمل على زيادة الإثارة والتشويق لدى اللاعب.

اللعبة سهلة جداً وتتميز بسهولة وبساطة التحكم؛ حيث أن اللاعب يستخدم اصبعين فقط أثناء اللعب، إصبع يتم استخدامه للتنقل بواسطة الطائرة وتوجيهها من جهة إلى أخرى، والإصبع الثاني بمستخدم في إطلاق النيران.

يوجد نوعين من الطائرات الطائرة المروحية، والطائرة العسكرية الحربية، وكل طائرة تتميز بمجموعة من المميزات، وتحتوي على مجموعة من الأسلحة، وأيضًا لكل طائرة مجموعة من الخصائص الذي تميزها في القتال وقوة الأسلحة.

تتيح اللعبة للاعب إمكانية اقتناء المعدات وقطع الغيار المختلفة، بغرض زيادة قوة الطائرة، مما يزيد من قدرتها في مواجهة الطائرات المعادية، والصمود أما الأسلحة المختلفة.

 ويوجد باللعبة الكثير من الأسلحة مثل الصواريخ، والرشاشات الثقيلة، والصواريخ الثنائية وهي صواريخ من النوع الذي لا تنتهي ذخيرته أبداً، وذلك بالإضافة إلى أسلحة الدمار الشامل وهي أسلحة ذات عدد معين ومحدود لا يمكن استخدامها إلا في وقت معين، وفي الغالب يتم استخدامها عندما يكون اللاعب محاصر ويجب عليه استخدام هذا النوع من الأسلحة.

مميزات لعبة Gunchip battle:

  • اللعبة متاحة مجانًا على متجر جوجل بلاي، يمكن تحميلها وتثبيتها على الهواتف الأندرويد دون دفع اي رسوم.
  • تعمل على نظام الأندرويد بدءًا من الإصدار 2.3 والأحدث.
  • حجمها صغير 39 ميجا بايت، لا تستهلك من موارد الهاتف ولا تشكل عبء على الهاتف ولا تؤثر على كفاءته.
  • يوجد بها العديد من الأسلحة المتنوعة.
  • واجهة بسيطة وسهلة، وتتميز بسهولة التحكم بها.
  • رسومات اللعبة وتصميماتها تعتمد على تقنية ثلاثية الأبعاد والتي تجعل اللعبة تظهر بشكل واقعي رائع، مما يزيد من شغف اللعبة والإثارة لدى اللاعب.
  • تدعم العديد من اللغات.
  • المؤثرات الصوتية وأصوات الرصاص والطائرات واقعية وحقيقية، مما يجعل اللاعب يشعر وكأنه في ساحة قتال حقيقية.
  • Gunchip battle هي واحدة من أكثر الألعاب من فئة الحرب والقتال في المتعة والتشويق.