Hill Climb Racing مهكرة  هي لعبة فريدة وفريدة من نوعها للأندرويد. ليس لديها رسومات ملفتة للنظر وسيارات باردة ، بالقرب من الفتيات ذوات الأرجل الطويلة. ليس عليك حتى التنافس مع أي شخص هنا بسرعة. لكن هذه اللعبة تسمح لك أن تشعر بجمال الفيزياء. البساطة والمرح هي البطاقات الرابحة في لعبة Hill Climb Racing المجانية!

لقطات فيديو

جوهر اللعبة بأكملها هو أن شابًا يدعى بيل نيوتن قرر التغلب على قمم الجبال بالسيارة. للوهلة الأولى يبدو أنها ليست صعبة على الإطلاق. ولكن في سياق اللعبة سوف تفهم وحتى على بشرتك تشعر بتعقيد المهمة.

وكل ذلك لأن بطل الرواية متهور للغاية لدرجة أنه انطلق في سيارة متداعية تمامًا حيث يتدفق البنزين أيضًا إلى الأنبوب. من أجل البقاء على قيد الحياة في هذا الموقف والاقتراب على الأقل من النجاح المطلوب ، عليك إلقاء كل رد فعلك ومهاراتك لمساعدة بيل. جمع البنزين والعملات المعدنية ، وأداء الأعمال المثيرة الصعبة وكل هذا سيساعد بالتأكيد نيوتن على التغلب على القمة التالية وتحسين سيارته لمغامرات جديدة.

ولكن لا تنس أن الشخصية الرئيسية ليست نوعًا من الأبطال الخارقين الخالدين هناك ، ولكن أبسط شخص يمكنه ، بخدعة غير ناجحة ، أن يكسر رقبته بسهولة. لذلك ، من الجدير ليس فقط الاهتمام برفاهية السيارة وتسويتها ، ولكن أيضًا حماية السائق نفسه الذي يديرها.

 

يتميز سباق هيل كلايمب

  • الرسومات الأصلية والفيزياء الفريدة مع النمذجة الدقيقة تجعل اللعبة قريبة من ظروف الحياة الحقيقية قدر الإمكان.
  • يسمح لك الضبط الدقيق للسيارة بتخصيص المحرك والتعليق والإطارات ونظام الدفع الرباعي رباعي الدفع حسب تقديرك.
  • أنت تنتظر 4 مراحل فريدة (القطب الشمالي ، والقمر ، والصحراء ، والريف) ، كل منها يحتوي على مستويات عديدة من الصعوبات المختلفة.
  • باستخدام نظام فريد ، يمكنك التقاط صورة لسجلك ومشاركتها مع أصدقائك. تسمح لك هذه الميزة بإبقاء منافسيك على اطلاع دائم وتغذية اهتمام الرياضات.
  • فقط في هذه اللعبة ، يمكنك سماع الصوت الحقيقي للمحرك ، المتأصل في محرك معين. قم بتثبيت كل منها وتحقق مع أذنك الخاصة هدير التوربين الحقيقي!
  • بفضل المحرك المصمم بشكل فريد والرسومات البسيطة ، تعمل لعبة Hill Climb Racing بسهولة على أي جهاز يعمل بنظام Android وتبدو رائعة على كل من الشاشات منخفضة الدقة وعلى الوضوح العالي
  • الكامل بقطر كبير.