Drift Max Pro – لعبة سباق – لعبة رائعة للأندرويد ، تم إنشاؤها بواسطة Tiramisu. تكمن خصوصية اللعب في الاحتمالات الواسعة للتوليف. إذا كنت تحب السيارات الرياضية ، نوصيك بالتعرف على المشروع المقدم ، والذي يتم توزيعه مجانًا. يمكن للمستخدم لصق ملصقات جذابة على السيارة ، واستخدام الطلاء بلونين ، وحتى صناعة الزجاج بلون مختلف ، ووضع المفسدين. أما بالنسبة لأوضاع اللعبة ، فإن فريق المبدعين لم يقض وقتهم. يمكنك الاستمتاع بالسباق الكلاسيكي ، وركوب الخيل مجانا وغيرها. أعط الأفضلية لنوع من السيارات الرياضية ، لتصبح مشاركًا في السباق. يمكن للاعبين تخصيص مظهر الكاميرا لعرض المسار بشكل أفضل. أبذل قصارى جهدك لإثبات لمعارضيك أنك رقم واحد في أي منافسة! إليكم صورة ثلاثية الأبعاد رائعة ، فيزياء رائعة. لقد حاول المطورون جعله أقرب إلى الحياة الحقيقية ، بحيث يمكنك من عملية اللعبة أن تحصل على المزيد من المرح أكثر من مرة! العب مع الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية مع الإصدار 4.0 أو أعلى.

تم تنزيل تطبيق رائع “Drift Max Pro – Racing game” أكثر من 10 ملايين مرة. يسعد مستخدمو الفئات العمرية المختلفة باللعب الرائع ، ينصحون بعضهم البعض أن ينزلوا بكل سرور. هناك محتوى الإعلان ، وكذلك العناصر المدفوعة. الضوابط بديهية وقابلة للتخصيص. كل شيء يبدأ بسباق تدريب ، وبعد ذلك يمكنك أن تصبح مشاركًا كامل العضوية في السباقات. التدريب سوف يساعدك على تعلم كيفية الانعطاف والقيام بأشياء أخرى. استمتع بالسرعة القصوى ، ولا تنس استخدام فرامل اليد في الوقت المناسب إذا لزم الأمر. قدمت سيارة مجموعة كبيرة إلى حد ما. أنها غير مرخصة ، لكنها تبدو مثل النسخة الأصلية. تعال إلى المرآب لتتعرف على التشكيلة ، ضخ العديد من معايير الحصان الحديدي. تغيير المحرك ، والمظهر ، الخ مع مرور الوقت ، ستبدأ سيارتك في القيادة مثل رصاصة! تمت إضافة كل من الإعلانات والعناصر المدفوعة. يمكن تجاهل Donat إذا كانت خططك لا تتضمن استخدام أموال حقيقية. يمكن تعطيل الإعلانات باستخدام العناصر المدفوعة. قم بتنزيل “Drift Max Pro – Racing Game” الآن على أجهزة Android الخاصة بك دون تسجيل.

 

ميزات اللعبة Drift Max Pro

اللعبة مختلفة تمامًا عن نظيراتها في ما يلي:

  • الرسومات – مكون الرسومات في مستوى عالٍ ، خاصةً لمشاريع الأجهزة المحمولة. تستحق طرازات السيارات الثناء المنفصل ، حيث يتم رسم كل شيء بشكل جميل داخل المقصورة ، وبالتأكيد ليس العالم هو فورزا هورايزن ، ولكنه ليس سيئًا بالنسبة للهاتف المحمول.
  • التخصيص – إذا كنت تعمل جيدًا على مظهر السيارة ، وكانت فرصة مقابلة واحدة مماثلة في العالم هي صفر ، يمكنك ضبط زاوية العجلات ، فأنت تعرف هذه الماركات اليابانية العصرية بعجلات من الداخل إلى الخارج.
  • مجموعة متنوعة من الأوضاع – بالإضافة إلى السباق الكلاسيكي ، تمت إضافة عدة أوضاع أخرى ، بما في ذلك الركوب المجاني في العالم المفتوح ، تستحق إضافة وضع واحد الثناء بشكل منفصل.
  • Multiplayer – يجب أن تقر بأن اللعب ضد شخص حقيقي هو أكثر إثارة للاهتمام من التنافس مع روبوتات ، بالإضافة إلى كل شيء ، هذا يضيف عنصرًا أكبر إلى اللعبة التنافسية.